أعلن طارق السعيد رئيس جهاز كرة السلة بنادي الزمالك، عن إنهاء التعاقد بشكل رسمي مع المحترف الأمريكي أوجي مايو  لاعب الفريق الأول لكرة السلة بالقلعة البيضاء، بالتراضي بين الطرفين بعد حصول اللاعب على كافة مستحقاته المالية دون حصوله على قيمة الشرط الجزائي.

الزمالك يعلن إنهاء التعاقد رسميًا مع المحترف الأمريكي أوجي مايو


جاء ذلك بناء على توجيهات مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن حسين لبيب لتذليل كافة العقبات التي تواجه فريق كرة السلة، لتوفير جو من الهدوء للفريق تحت القيادة الفنية للكابتن وائل بدر بعد تعيينه مديرًا فنيًا لسلة الأبيض.


وأضاف رئيس جهاز كرة السلة أنه سيتم تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة في المراكز التي يحتاجها الفريق وفقًا  لاحتياجات الجهاز الفني.

جوائز كاف الأفضل في إفريقيا 2023.. كل ما تريد معرفته عن الفائزين بالتفصيل جوائز كاف الأفضل في إفريقيا 2023.. رقم قياسي للأهلي بعد فوز بيرسي تاو أفضل لاعب بالقارة


جدير بالذكر أن مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب، قد في التعاقد مع وائل بدر المدير الفني لمنتخب مصر الأول لتولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة السلة بالقلعة البيضاء.


وأعلن طارق السعيد رئيس جهاز كرة السلة بنادي الزمالك عن تشكيل الجهاز الفني الجديد للفريق الأول والذي يضم كل من، وائل بدر مديرًا فنيًا ومحمد السحرتي مدربًا عامًا 
ومحمد سعيد معد بدني ومصطفى محسن مديرًا اداريًا،وإسلام جمعة أخصائي علاج طبيعي وإياد مصطفى محللًا للأداء.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اوجي مايو الدوري المصري الزمالك كرة السلة فريق الزمالك اخبار الزمالك أخبار الزمالك اليوم

إقرأ أيضاً:

بونو يُتوج بجائزة أفضل لاعب في كأس الملك

ماجد محمد

تُوج الدولي المغربي ياسين بونو ، حارس مرمى الفريق الأول بنادي الهلال ، جائزة أفضل لاعب في بطولة كأس الملك موسم 2023-2024 .

وساهم بونو بقوة في تتويج الهلال بلقب كأس الملك على حساب النصر في المباراة النهائية ، بتألقه خلال المباراة النهائية وتصديه لركلتي ترجيح .

وكان الهلال فاز بلقب كأس الملك عقب الفوز على النصر بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 ، في اللقاء الذي جمعهما مساء الجمعة ، على ملعب الجوهرة المشعة .

ويُذكر أن ياسين بونو انضم إلى صفوف الهلال ، في الصيف الماضي قادمًا من صفوف إشبيلية الإسباني، ونجح في تحقيق 3 ألقاب مع الفريق في الموسم الأول .

مقالات مشابهة

  • لاعب الزمالك يعود للمران بعد تعافيه من الإصابة
  • وسط غياب 12 لاعبًا.. الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا
  • رسميًا.. إشبيلية يعلن تعيين جارسيا بيمينتا مديرًا فنيًا للفريق
  • طفل نصراوي : ما أريد رونالدو يلعب في فريقي هو بيستاهل فريق أكبر .. فيديو
  • فريق "هارلم جلوبتروترز" فى زيارة استثنائية لنادى سبورتنج
  • طلب جديد من جوميز داخل الزمالك بعد رحيل المحترف
  • رسميًا.. الجزيرة الإماراتي يعلن نهاية مسيرة علي مبخوت مع الفريق
  • اتجاه داخل الزمالك لتجديد عقد محمد عواد
  • بونو يُتوج بجائزة أفضل لاعب في كأس الملك
  • طبيب الزمالك: اقتربنا من إنهاء تأشيرة أحمد حمدي للسفر لألمانيا