أعلنت جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة، تعليق الدراسة الحضورية لجميع طلبة الجامعة اليوم الثلاثاء، لتكون عن بُعد.

يأتي ذلك حرصًا على سلامة الطلاب، بناء على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد.

أخبار متعلقة "الوطني للأرصاد" يشدد على زيادة الانتباه وإعداد الخطط المستقبليةتعليق الدراسة الحضورية غداً بجامعتي طيبة والإسلاميةمدارس جدة ورابغ وخليص

كما أعلنت إدارة تعليم محافظة جدة تعليق الدارسة الحضورية اليوم بمدارس جدة ورابغ وخليص، بناء على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة الجميع.

وأوضحت أن الدوام لليوم الدراسي سيكون "عن بُعد" عبر منصة مدرستي، لجميع الطلبة ومنسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم.

تعليم مكة المكرمة

وأعلنت إدارة تعليم مكة المكرمة تعليق الدراسة الحضورية الصباحية والمسائية اليوم في جميع مدارس التعليم.

وأوضحت أنه بناء على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد المتنبئة بفرص هطول الأمطار، فقد تقرر تعليق الدراسة بمدارس مكة المكرمة والجموم والكامل وبحرة، على أن تكون الدراسة "عن بُعد" عبر "منصة مدرستي".

بناء على ما ورد من المركز الوطني للأرصاد، فقد تقرر تعليق الدراسة الحضورية ليوم الثلاثاء ٢٨/ ٥/ ١٤٤٥هـ وتحويلها عن بُعد في جميع مقرات #جامعة_أم_القرى وكليات المحافظات. pic.twitter.com/GTsUwcSGm2— جامعة أم القرى (@uqu_edu) December 11, 2023محافظتا ينبع والعيص

أعلنت إدارة التعليم في ينبع تعليق الدراسة الحضورية اليوم في مدارس تعليم ينبع والعيص والقطاعات التابعة لها، بناء على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا منها على سلامة الجميع.

وأوضحت أن العملية الدراسية ستكون مستمرة عبر منصة "مدرستي" لجميع الطلبة والطالبات في مدارس محافظة ينبع والقطاعات التابعة لها، ومدارس مكتب تعليم العيص، ومنسوبي ومنسوبات المدارس.

محافظة العلا

أعلنت إدارة تعليم محافظة العلا تعليق الدراسة الحضورية اليوم الثلاثاء، في مدارس المحافظة والمراكز التابعة لها، بناء على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة الجميع.

وأشارت الإدارة إلى أن العملية الدراسية ستكون مستمرة عبر منصة "مدرستي"، لجميع الطلبة والطالبات ومنسوبي ومنسوبات المدارس والمكاتب.

#عاجل#جامعة_أم_القرى: تعليق الدراسة الحضورية ليوم غدٍ الثلاثاء وتحويلها "عن بُعد" في جميع مقرات وكليات المحافظات. pic.twitter.com/o7D1g5e2j6— إمارة منطقة مكة المكرمة (@makkahregion) December 11, 2023جامعة أم القرى

أعلنت جامعة أم القرى تعليق الدراسة الحضورية اليوم الثلاثاء في الجامعة وتحويلها "عن بُعد"، بناء على ما ورد من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة الطلبة.

ونوهت الجامعة بأن القرار يشمل جميع مقرات الجامعة وكليات المحافظات.

منشآت التدريب التقني والمهني بالمدينة المنورة

أعلن التدريب التقني والمهني في منطقة المدينة المنورة تعليق الدراسة الحضورية اليوم الثلاثاء، في جميع منشآت التدريب بمنطقة المدينة المنورة ومحافظاتها، وذلك بناء على ما ورد من المركز الوطني للأرصاد.

وأوضح تقني المدينة أن الدراسة ستكون عن بًعد عبر منصة "البلاك بورد".

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس المناطق تعليق الدراسة الحضورية تعليق الدراسة في مكة تعليق الدراسة في جدة تعليق الدراسة حضوري ا تعليق الدراسة اليوم تعليق الدراسة الثلاثاء منصة مدرستي تعلیق الدراسة الحضوریة الیوم الیوم الثلاثاء جامعة أم القرى ا على سلامة عبر منصة فی جمیع وحرص ا

إقرأ أيضاً:

المركز الوطني للأرصاد يحذر من موجة حر شديدة وهبوب رياح قوية في اليمن خلال الـ 72 ساعة القادمة

الجديد برس:

توقع المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر، أجواء حارة في الصحارى والهضاب الداخلية والمناطق الساحلية، وهبوب رياح نشطة على المناطق الصحراوية وأرخبيل سقطرى والسواحل خلال الـ 72 ساعة القادمة.

وذكر المركز في نشرته الجوية، أنه من المتوقع أجواء جافة وحارة إلى شديدة الحرارة في الصحارى والهضاب الداخلية تتراوح درجات الحرارة العظمى بين 39 – 44 درجة مئوية.

ويتوقع أيضاً أجواء حارة ورطبة في المناطق والسهول الساحلية وأرخبيل سقطرى تتراوح درجات الحرارة العظمى بين 35- 40 درجة مئوية.

وأشار المركز إلى احتمال هبوب رياح قوية على أرخبيل سقطرى تتجاوز سرعتها 30 عقدة، ومعتدلة إلى نشطة على السواحل الشرقية والجنوبية وخليج عدن ومدخل باب المندب.

ومن المحتمل هبوب رياح شمالية شرقية نشطة على المناطق الصحراوية تعمل على إثارة الأتربة والرمال.

وحذر المركز المواطنين من الأجواء الحارة وشديدة الحرارة ونصح بعدم التعرض المباشر لأشعة الشمس وقت الظهيرة، وبالإكثار من شرب المياه والسوائل.

كما حذر مرتادي البحر والصيادين وربابنة السفن من اضطراب البحر وارتفاع الموج حول أرخبيل سقطرى والسواحل الشرقية والجنوبية وخليج عدن ومدخل باب المندب.

مقالات مشابهة

  • المركز الوطني للأرصاد: موجة حارة على العيص وخيبر وينبع النخل
  • تنبيه من رياح شديدة على تبوك وهطول أمطار على جازان
  • طقس الشرقية.. موجة حارة ورياح وأتربة حتى هذا التوقيت
  • عاجل | طقس الشرقية.. موجة حارة ورياح وأتربة حتى هذا التوقيت
  • متحدث الأرصاد: اليوم بداية فصل الصيف في المملكة
  • "الأرصاد": أمطار غزيرة على عسير
  • موجة حارة وأتربة.. تفاصيل طقس الشرقية في أول أيام الصيف بالمملكة
  • "الأرصاد" يكشف طقس ‎المدينة المنورة حتى فجر السبت
  • المركز الوطني للأرصاد يحذر من موجة حر شديدة وهبوب رياح قوية في اليمن خلال الـ 72 ساعة القادمة
  • طقس الجمعة.. استمرار الموجة الحارة على الشرقية