صدى البلد:
2024-06-12@11:16:59 GMT

موعد طرح فيلم "أنا وابن خالتي".. تعرف عليه

تاريخ النشر: 12th, December 2023 GMT

قررت الشركة المنتجة لفيلم أنا وابن خالتي طرحه فى دور العرض السينمائي فى مصر والعالم العربي ، فى الرابع من شهر يناير القادم . 

العمل من المقرر أن  يجمع بين بيومي وفؤاد وسيد رجب بعد نجاحهما الكبير فى فيلم “ وقفة رجالة ” ، والذى حقق أعلي إيرادات فى السينما السعودية .

ايرادات السينما أمس .."شماريخ" يتمسك بالصدارة و" أولاد حريم كريم" الأخير دنيا عبدالعزيز: هذا الشخص هددني بتشويه وجهي| شاهد

فيلم "أنا وابن خالتى" تدور أحداثه حول شخصين يقعان فى عدة مغامرات لكل منهما مغامرة فى حياته، حيث تدور الأحداث فى إطار كوميدى اجتماعى.

فيلم "أنا وابن خالتى" بطولة النجوم سيد رجب وبيومى فؤاد وهنادى مهنى، وعلى لوكا، إنعام سالوسة، من تأليف دعاء عبد الوهاب وعمرو أبو زيد، ومن إخراج أحمد صالح.

ويعد آخر أعمال سيد رجب فيلم ابن الحاج أحمد بطولة الفنان شيكو، رحمة أحمد، صبري فواز، محمد لطفي، مصطفى غريب، عايدة رياض، والعمل من إخراج معتز التوني.

بينما كان آخر أعمال بيومى فؤاد فى السينما فيلم سنة أولي خطف" بطولة بيومي فؤاد، أحمد فتحي، مي كساب، أحمد صيام، ياسر الطوبجي، علي غالب، إسماعيل فرغلي، حسن عيد، صباح جميل، نوليا مصطفى، نائلة عارف، عصام شاهين،سيناريو وحوار باسل مجدي، وإخراج أسامة عمر.

فيلم تدور أحداثه في إطار كوميدى اجتماعي، حيث يناقش العديد من القضايا الأسرية المهمة منها انشغال الآباء عن أبنائهم، وذلك من خلال عصابة تعاني من قدر عال من الغباء، إلا أن أفرادها يلجأون بالصدفة لخطف بعض الأطفال الذين ينتمون لعائلات ثرية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فيلم ابن الحاج أحمد معتز التوني فيلم سنة اولى خطف سنة أولى خطف أنا وابن

إقرأ أيضاً:

أكشن وكوميدي.. أفلام عيد الأضحى 2024 على شاشات السينما

أفلام عيد الأضحى 2024.. تستعد شاشات السينما لعرض موسم أفلام عيد الأضحى 2024، التي تتنوع بين الأكشن، والكوميدي وغيرها، حيث من المقرر أن يشهد هذا الموسم منافسة كبيرة بين كبار النجوم.

أفلام عيد الأضحى 2024

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص أفلام عيد الأضحى 2024 وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

فيلم اللعب مع العيالفيلم ولاد رزق 3

ينطلق فيلم «ولاد رزق 3 -القاضية» ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024، ومن المتوقع لها أن يحقق نجاح كبير، خاصة بعد انضمام الفنان آسر ياسين بشخصية الشايب، ضمن أحداث العمل.

ومنذ نشر الإعلان الرسمي لفيلم ولاد رزق 3، حقق نسب مشاهدة عالية، بالإضافة إلى تداوله بين الجمهور على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

تدور أحداث «ولاد رزق 3 -القاضية» حول انفصال الأشقاء الثلاثة، لكن الأزمات والمشاكل أجبرتهم على العودة مرة أخرى وممارسة حياة الجريمة والسرقة، ليدخلوا في أزمات كبيرة يحاولون الخروج منها، حتى ينجوا بأنفسهم من خلال عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخهم.

فيلم ولاد رزق 3

ويضم الفيلم بطولته عدد كبير من الفنانين، منهم: أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، بجانب ظهور عددٍ من ضيوف الشرف، أبرزهم: كريم عبد العزيز، وبطل الملاكمة العالمي تايسون فيوري، والفيلم من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

ولاد رزق 3فيلم أهل الكهف

ويشارك الفنان خالد النبوي، هذا العام بفيلم «أهل الكهف»، الذي تدور أحداثه في إطار خيالي، قصة ثلاثة من البشر يستيقظون من نومهم بعد ثلاثة قرون، فيجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل، ويعيشون صراعا قويا مع الزمن.

فيلم أهل الكهف

يشارك في بطولة فيلم أهل الكهف، عدد من نجوم الفن، أبرزهم: محمد ممدوح، محمد فراج، غادة عادل، بيومي فؤاد، ريم مصطفى، محمود حميدة، أحمد فؤاد سليم، أحمد عيد، أحمد وفيق، فتحي عبد الوهاب، هاجر أحمد، بسنت شوقي، جميل برسوم، رشوان توفيق، أحمد بدير، صبري فواز، مصطفى فهمي، ماجد المصري، خالد الصاوي.

فيلم أهل الكهففيلم عصابة الماكس

ويشارك الفنان أحمد فهمي في موسم أفلام عيد الأضحى 2024، من خلال فيلم «عصابة الماكس»، بجانب العديد من النجوم منهم: روبي، لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، أحمد فهيم، وظهور عدد كبير من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

فيلم عصابة الماكس

وتدور أحداث فيلم عصابة الماكس في إطار كوميدي حول (المكسيكي)، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

فيلم عصابة الماكسفيلم اللعب مع العيال

وينافس الفنان محمد إمام للموسم أفلام عيد الأضحى 2024 بفيلم «اللعب مع العيال» حيث تدور في إطار كوميدي حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأساً على عقب، ومن المقرر عرضه خلال موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

اقرأ أيضاً«حقكوا عليا».. محمد ممدوح يروج لـ دوره بـ فيلم ولاد رزق 3

أفلام عيد الأضحى 2024.. تفاصيل شخصية أحمد فهمي في «عصابة المكس»

قبل عرض «اللعب مع العيال».. محمد إمام ينافس والده لأول مرة (صورة)

مقالات مشابهة

  • محمد عوض في ذكرى ميلاده.. تعرف على سر ابتعاده عن السينما وقصته مع السرطان
  • موعد عرض فيلم ولاد رزق 3 في السينمات
  • أكشن وكوميدي.. أفلام عيد الأضحى 2024 على شاشات السينما
  • قبل عرضه في السينما.. تعرف على النجوم المشاركين في "ولاد رزق 3" للمرة الأولى
  • تعرف على شخصية عارفة عبد الرسول في "روح جدو "
  • أبرزهم خالد النبوي.. النجوم يتوافدون على العرض الخاص لفيلم "أهل الكهف"
  • خبير في الشأن الإسرائيلي: الوضع الراهن يحمل مؤشرات على تصاعد الأزمة داخل حكومة نتنياهو
  • غرق سفينة نتنياهو.. قلق داخل إسرائيل بعد استقالات أعضاء مجلس الحرب (فيديو)
  • تعرف على تفاصيل شخصية حاتم صلاح في فيلم "عصابة الماكس"
  • في ذكرى ميلادها.. تعرف على أبرز المحطات الفنية لـ زيزي البدراوي