بالرغم من أن تناول الجبنة القريش (الجبنة الشهية) يمكن أن يقدم العديد من الفوائد الصحية هناك بعض الأشخاص الذين يجب أن يتجنبوا تناول الجبنة القريش أو يتناولونها بحذر نظرًا لظروف صحية معينة، وكشف موقع هيلثي عن هؤلاء الأشخاص وهم:

محافظة دمياط تتعرض لأمطار غزيرة وتوجيهات برفع حالة الطوارئ صحة فلسطين: الطواقم الطبية بمستشفى كمال عدوان عاجزة عن تقديم الرعاية للأطفال 4 أشخاص ممنوعون من تناول الجبنة القريش

الأشخاص الذين يعانون من الحساسية أو الحساسية المتأخرة للألبان أو مكونات الجبنة.

الأشخاص الذين يعانون من ارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم أو مشاكل في القلب والشرايين، حيث قد يحتوي بعض أنواع الجبنة القريش على نسبة عالية من الدهون المشبعة.

الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الجهاز الهضمي مثل القولون العصبي أو الإرباك الهضمي، حيث يمكن أن يسبب تناول الجبنة القريش تهيجًا أو ازدياد في الأعراض.

الأشخاص الذين يتبعون نظامًا غذائيًا نباتيًا أو نظامًا غذائيًا خاليًا من الألبان، حيث تحتوي الجبنة القريش على منتجات الألبان.

من المهم أن تتشاور مع الطبيب أو أخصائي التغذية قبل تضمين الجبنة القريش في نظامك الغذائي، خاصة إذا كنت تعاني من أي من الظروف الصحية المذكورة أعلاه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجبنة القريش الجبنة الأشخاص الذین

إقرأ أيضاً:

روسيا.. إطلاق نار في موكب زفاف يتسبب باحتجاز المحتفلين (فيديو)

ذكرت مواقع إعلام روسية أن الشرطة في منطقة بالاشيخا بضواحي موسكو، احتجزت بعض الأشخاص الذين كانوا في موكب زفاف، بعد تلقي بلاغات بإطلاق نار.

تبعا للمعلومات التي أوردتها قناة وزارة الداخلية الروسية على تليغرام فإن قسم الشرطة في منطقة بلاشيخا تلقى بلاغا يوم الاثنين، بسماع أصوات مشابهة لطلقات نارية بالقرب من أحد المباني الواقعة في شارع ريوتوفسكايا، وكانت الأصوات ناجمة عن موكب زفاف، وحضرت الشرطة وألقت القبض على الأشخاص الذين كانوا في الموكب.

إقرأ المزيد بالفيديو.. زرافة تنتشل طفلة من داخل سيارة أهلها

وبينت التحقيقات الأولية أن موكب الزفاف المؤلف من عدة سيارات كان يتحرك على طول الطريق بين موسكو ونيجني نوفغورود، ومن إحدى السيارات أطلقت عدة طلقات في الهواء، دون وقوع إصابات.

وتقوم الشرطة بالتحقيق بملابسات الحادثة، وبناء على نتائج التحقيق النهائية سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق مخالفي القانون وفقا للتشريعات الروسية.

المصدر: وكالات روسية

مقالات مشابهة

  • روسيا.. إطلاق نار في موكب زفاف يتسبب باحتجاز المحتفلين (فيديو)
  • أكثر من نصف البالغين بأمريكا سيصابون بأمراض القلب لهذه الأسباب
  • العنب صديق للقلب والجهاز الهضمي..5 فوائد مذهلة تعرف عليها 11
  • تُقلل الوفاة المبكرة بنسبة الثلث.. ما هي الأغذية الصديقة للأرض؟
  • علاج لشراهة الأكل من خلال التحفيز الكهربائي للدماغ
  • نصائح مهمة للوقاية من مشاكل الهضم في الطقس الحار.. تعرف عليها
  • طبيب: على الحجاج الذين يعانون من أمراض مزمنة الاحتفاظ بحقيبتين من أدويتهم
  • الصحة الروسية: ثلث السكان يعانون من السمنة
  • حظك اليوم.. توقعات برج القوس 10 يونيو 2024
  • وكالة الأونروا: 9 من كل 10 أطفال في قطاع غزة يعانون من فقر غذائي حاد