أصدرت  نيابة القاهرة الجديدة اليوم، قراراً بحبس  6 متهمين، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، في اتهامهم بالتعدي على شاب وإصابته بـ"كوريك" بغرض سرقة سيارته بمنطقة القطامية.

 

الأمن العام .. ضبط 6 عاطلين بحوزتهم مواد مخدرة بالمنوفية والدقهلية ضبط 5 كيلو حشيش بحوزة عاطل في مطروح

 

كما وجهت النيابة بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصاب تمهيدا للاستماع لأقواله، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

 

 

قسم شرطة القطامية بمديرية أمن القاهرة، تلقى بلاغًا من (أحد الأشخاص "يحمل جنسية إحدى الدول"، وسيدة) وقررا بأنه أثناء توقفهما بأحد الطرق بدائرة القسم بالسيارة "قيادة الأول- مُستأجــــرة" لإجرائه مكالمة هاتفية توقفت أمامهما سيارة "غير معلوم لديهما أرقام لوحاتها" ترجل منهـــا شخصين وطالبا قائد السيارة بـ "كوريك" لتغيير إطارات السيارة خاصتهما إلا أنه وعقــب انتهائهما وعودتهما لإعادته قام أحدهما بضربه باستخدام العصا الحديدية الخاصة "بالكوريك" مُحدثًا إصابتـــه بجرح بالرأس واستوليا على السيارة قيادته ولاذا بالفـرار.

 

سقوط 3 أشخاص بالجيزة لسرقتهم اللوحات المعدنية الخاصة بالسيارات


 

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية، من كشف ملابسات البلاغ الوارد لقسم شرطة العمرانية بمديرية أمن الجيزة من (3 مواطنين - مقيمين بدائرة القسم) بأنه حال توجههم لإستقلال سياراتهم من قطعة أرض فضاء مستغلة كجراج بالمنطقة محل سكنهم ، إكتشفوا عدم تواجد اللوحات المعدنية الخاصة بسياراتهم.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تنسيقاً وقطاع الأمن العام تم تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (3 عمال)وبحوزتهم (5 لوحات معدنية).. وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة عن طريق نزع اللوحات من السيارات.

 

جاء ذلك في إطار توجيهات اللواء محمود أبو عمرة مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التحقيقات القاهرة الجديدة سرقة القطامية النيابة

إقرأ أيضاً:

عصابة النصب والاحتيال على المواطنين بالقطامية في قبضة الأمن.. والنيابة تحقق

قررت نيابة القاهرة الجديدة حبس عناصر تشكيل عصابي تخصص نشاطه في النصب والاحتيال على المواطنين بأسلوب انتحال الصفة بمنطقة القطامية، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى قسم شرطة القطامية بلاغا بحدوث مشاجرة بدائرة القسم.

بالانتقال والفحص أمكن تحديد وضبط طرفي المشاجرة، طرف أول: محاسب، ومدرس، وطرف ثان: عاطل، مصاب بكدمات وسحجات بالوجه، وبحوزته السيارة ملكه، وُعثر بداخلها على «مبلغ مالي، و5 كارنيه منسوب صدورهم لإحدى الجهات، خاصه بالمتهم، وكارنيه عامل بإحدى الجهات».

بمناقشتهم أقر الطرف الأول بتضررهما من العاطل لإيهامهما بأنه يعمل بإحدى الجهات، والنصب عليهما والتحصل منهما على مبلغ مالي نظير قيامه بشراء سيارات لهما من الجهة المُشار إليها، إلا أنه لم يقم بإعطائهم السيارات أو رد المبلغ، وحال مشاهدتهما له بدائرة القسم حدثت بينهما مشادة على إثر ذلك.

بمواجهة المشكو في حقه، اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه بأسلوب انتحال الصفة، كما أقر بممارسته نشاطا إجراميا بالاشتراك مع شقيقه، عاطل، مقيم بدائرة القسم، تخصص في النصب على المواطنين بذات الأسلوب مستخدما الكارنيهات المضبوطة بحوزته وأن المبلغ المالي من متحصلات وقائع النصب.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط الأخير، وبمواجهته بما جاء بأقوال شقيقه أيدها، واعترف المتهمان بارتكاب 6 وقائع، وتم بإرشادهما ضبط مبلغ مالي من متحصلات تلك الوقائع، وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المتهمان واتهموهما بالنصب عليهم.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضاً«انقلاب سيارة بترعة المريوطية».. تحقيقات موسعة في مصرع شخص بالجيزة

«مراته سابت البيت وهجّت».. شاب ينتحر شنقا والنيابة تصرح بدفنه

مقالات مشابهة

  • عصابة النصب والاحتيال على المواطنين بالقطامية في قبضة الأمن.. والنيابة تحقق
  • خلافات مالية.. حبس 6 متهمين بخطف شاب بالإكراه في حلوان
  • تهيئة 40 نيابة قضائية لمباشرة القضايا الخاصة بموسم الحج
  • 40 نيابة قضائية لمباشرة القضايا الخاصة بموسم الحج 1445 هـ
  • 40 نيابة قضائية لمباشرة القضايا الخاصة بموسم الحج
  • ٤٠ نيابة قضائية، لمباشرة القضايا الخاصة بموسم الحج
  • بين الماضي والحاضر.. تاريخ ارقام السيارات في العراق وارتباطها بالتغيرات السياسية
  • التشكيلية منى مدحت: اللوحات المشاركة فى المعرض العام تدور حول رسوم الأطفال
  • إخلاء سبيل متهمين بالنصب علي المواطنين بزعم تهجيرهم للخارج بضمان مالي
  • «ضرب حتى الموت».. بدء محاكمة المتهمين بقتل الطفلة «ريتاج»