قال اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، إن المحافظة شاركت للعام الثاني على التوالي في معرض «فوود أفريكا» للصناعات الغذائية في دورته الثامنة، والذي يعقد في الفترة من 12 إلى 14 ديسمبر الجاري بمركز مصر للمعارض الدولية، ويعد أكبر معرض للأغذية والمشروبات بأفريقيا، بالتعاون مع مركز تحديث الصناعة IMC.

وأضاف محافظ قنا، أنّ برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر، يشارك في المعرض بالعسل الأسود والنباتات الطبية والعطرية لعرض منتجاتهم على أكبر التجار المحليين والدوليين والتعرف على أسواق جديدة حيث يشارك في المعرض أكثر من 900 شركة عارضة محلية وعالمية، تمثل 32 دولة وأكثر من 13 جناحا وطنيا.

وأشار اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، إلى أنّه يتابع بشكل مستمر خطط تنفيذ البرنامج للتكتلات الاقتصادية بالمحافظة وتتضمن مشاركة أعضاء التكتلات الاقتصادية والزراعية في المعارض الداخلية والدولية في إطار تنفيذ خطة برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر لتطوير التكتلات الاقتصادية بالمحافظة ونقل الخبرات لأعضاء تلك التكتلات بطرق العرض والبيع لمنتجاتهم.

وشدد على أهمية سعي البرنامج بصورة مستمرة لفتح أسواق للمنتجات الغذائية في التكتلات الاقتصادية بمحافظة قنا بما يساهم في زيادة الدخل والمبيعات، ويحافظ على هذه المنتجات التي تتميز بها محافظة قنا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة قنا قنا مركز قنا مدينة قنا منتجات قنا

إقرأ أيضاً:

«سيوا» تشارك في برنامج النخبة بـ «أمريكية الشارقة»

الشارقة: «الخليج»

أبرمت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، «سيوا»، والجامعة الأمريكية في الشارقة، مذكرة تفاهم بشأن «برنامج النخبة» الذي تنظمه كلية الهندسة بالجامعة، مع مؤسسات مختارة في الدولة، لتكون بذلك أول جهة حكومية تشارك في البرنامج.

ويأتي ذلك ضمن التعاون المستمر بين الهيئة والجامعة لإثراء التجربة الطلابية التعليمية لإكساب طلبة الجامعة الخبرات العملية اللازمة، والتي تعدّهم لمستقبل سوق العمل.

ويتمحور البرنامج حول البحث والتطوير والتدريب، العملي والميداني، وتبادل المعرفة والخبرات، فضلاً عن الإشراف المشترك على مشاريع تخرج الطلبة.

ويقدم البرنامج منفعة متبادلة من حيث إكساب الطلبة خبرات، علمية وعملية، تمكنهم من الالتحاق بسوق العمل بعد تخرجهم، والحصول على فرص عمل يطبقون من خلالها المفاهيم النظرية والأكاديمية المكتسبة، وإفادة الهيئة من مهارات الطلبة، المتفوقين والموهوبين، وتوظيفها بغرض تطوير سير العمل وتحسينه.

مقالات مشابهة

  • «المركزي لمتبقيات المبيدات» و«التصديري للصناعات الغذائية» يختتمان برنامجا تدريبيا لأعضاء المجلس
  • شركة للصناعات الغذائية تطلب عمالا للتوظيف.. اعرف طريقة التسجيل ومكان العمل 
  • محافظ قنا يتابع تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية
  • ننشر نتائج البعثة التحضيرية للمجلس التصديري للصناعات الغذائية إلى العراق
  • «الوزراء»: 500 مليون دولار زيادة في قيمة صادرات الصناعات الغذائية
  • مناقشة ماجستير عن التكتلات الإقتصادية في أفريقيا بجامعة أسوان
  • «سيوا» تشارك في برنامج النخبة بـ «أمريكية الشارقة»
  • غانتس يوجه طلبا الى فرنسا حول معرض للصناعات العسكرية
  • الدفاع الفرنسية: منع مشاركة شركات إسرائيلية في معرض أوروساتوري للصناعات الدفاعية
  • نائبا وزير الإسكان ومحافظ الغربية يستكملان متابعة موقف خدمات مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة