(عدن الغد)خاص:

منحت كلية الآداب بجامعة حضرموت، يوم الأربعاء الموافق 13 ديسمبر 2023م، درجة الماجستير  للباحثة، يمنى صالح عمر المضي، عن رسالتها الموسومة بـ "  The Attitude of the second year Art section female students at Al zahraa complex towards learning English    ”. التي أجازوها بامتياز.

وحظيت الدراسة المقدمة ومضامينها والنتائج التي توصلت إليها والتوصيات الصادرة عنها، بإشادة من لجنة المناقشة للرسالة العلمية المكونة من:

- الاستاذ الدكتور : حسن الفضلي رئيسا ومشرفا

- الدكتور : خالد  بن مخاشن مناقش داخلي.

- الاستاذ الدكتور حسين حبتور مناقشا خارجيا جامعة شبوة

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

تحت شعار "تأهيلك لسوق العمل" جامعة المنيا تفتتح الملتقى التوظيفي الأول للخريجين

افتتح الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، الملتقى التوظيفي الأول لخريجي كلية الحاسبات والمعلومات، تحت شعار " تأهيلك لسوق العمل "، جاء ذلك بحضور الدكتور عصام حليم، عميد الكلية، والدكتور حسن شعبان، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور ياسر وزيري، وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا.

 

والدكتورة إيمان ممدوح، وكيل الكلية لشئون البيئة، والدكتور وليد مكرم، رئيس قسم نظم المعلومات، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والطلاب بالكلية، والخريجين، وممثلي شركات مايكروسوفت، وتكنولوجيا المعلومات، وعدد من شركات البرمجة، والشركات المتخصصة في الروبوتات، ومركز الابتكار وريادة الأعمال بجامعة المنيا.

 

تفقد رئيس الجامعة مشروعات الطلاب  التي عُرضت خلال فعاليات الملتقى ، والتي اشتملت على  تقديم برامج في تطبيقات الذكاء الإصطناعي في مجال الزراعة، والري، والطاقة، ومجال الأمن السيبراني  ، وبرامج تعلم الآلة، وبرامج استخدام البصمات ، أشاد الدكتور عصام فرحات، بأفكار الطلاب، ومشروعاتهم المُميزة، موجهًا نحو توظيفها لخدمة الجامعة ، وتبني المشروعات التي تخدم التنمية المُستدامة، وتُساير توجهات قيادة الدولة المصرية نحو الاهتمام بالتكنولوجيا والابتكار.

 

وقد قدمت الشركات، ومؤسسات العمل المُشاركة بالملتقى، فرص عمل لعدد من الخريجين، والطلاب لمشروعاتهم المُميزة التي قُدمت  ، كما أقيم على هامش الملتقى عدد من الندوات  والمحاضرات في مجالات التكنولوجيا، والبرمجة، والذكاء الاصطناعي.

مقالات مشابهة

  • مكتبة محمد بن راشد تنشر 5 إصدارات علمية لمجموعة من الباحثين الإماراتيين
  • جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية تستقبل وفد مطرانية الفتح وأبنوب للتهنئة بعيد الأضحى
  • تحت شعار "تأهيلك لسوق العمل" جامعة المنيا تفتتح الملتقى التوظيفي الأول للخريجين
  • رئيس جامعة المنيا يفتتح الملتقى التوظيفي الأول للخريجين
  • فاطمة تنال الماجستير من جامعة المؤسس
  • وزير الرياضة يعلن تدشين مكتب شباب المعرفة المصري
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يجتمع مع فريق عمل مبادرة "تحالف وتنمية" 
  • الماجستير في الإعلام للزميل عدي الحنيطي
  • مهاجر عملاق يعود إلى أرض حضرموت
  • صور.. جامعة الفيوم تنظم ندوة "الاشتراطات البيئية للمصانع"