كتب الدكتور هاني الناظر، أستاذ الأمراض الجلدية ورئيس المركز القومي للبحوث الأسبق، منشورا موجها إلى لاعبي النادي الأهلي، عقب فوزهم على اتحاد جدة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في ربع نهائي كأس العالم للأندية 2023، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة «الجوهرة المشعة».

ووجه «الناظر»، رسالة شكر إلى لاعبي النادي الأهلي من خلال منشور على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «شكرا رجال الأهلي.

. خففتم من آلامي وأوجاعي»

منشور الناظر عبر فيسبوكمباراة الأهلي والاتحاد

انتهت مباراة الأهلي والاتحاد، أمس، بفوز الأهلي بثلاثية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الجوهرة، في إطار ربع نهائي كأس العالم للأندية.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة فلومينينسي البرازيلي في الثامنة مساء الاثنين المقبل في نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد تأهله إلى نصف النهائي عقب الفوز على اتحاد جدة السعودي في ربع نهائي مونديال الأندية.

مرض هاني الناظر

نشر الدكتور محمد الناظر، نجل الدكتور هاني الناظر، فيديو منذ فترة عبر صفحته الرسمية، يطالب بالدعاء لوالده ويكشف حقيقة مرض والده، موضحًا أنه مصاب بنوع من أنواع سرطان الدم يسمي ليمفومة بيركت.

وأضاف أن والده تعرض لمضاعفات شديدة بعد تلقيه العلاج الكيماوى، لافتًا إلى أن فترة العلاج الكيماوي فترة صعبة ويصبح الجسم منهكًا على أثرها.

الدكتور هاني الناظرأخر تطورات الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر

كتب الدكتور هاني الناظر منشورا عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك» عبر فيه عن شكره وامتنانه لمن وقفوا معه، والدعوات التي انهالت عليه بعد إعلان اصابته بالسرطان، قائلًا: «حياتنا فيها ناس كل همهم راحتنا وجبر خاطرنا وتلاقيهم يسعون دائماً للتخفيف عنا والدعاء لنا ومساعدتنا بدون أي مصلحة أو مقابل، فإذا فرحنا فرحوا وإذا تألمنا تألموا.. هؤلاء الناس لازم نتبت فيهم ونحافظ عليهم وعلى مشاعرهم ونحطهم في عينينا وندعي لهم ليل نهار لأنهم وببساطة أغلى من أي شئ في الدنيا ونعمة من عند ربنا».

هاني الناظر لمتابعيهالرد على استشارات الناس

لم ينسى متابعيه من الإفادة بعلمه، الذين عبروا عن سعادتهم لعودته من جديد ورد على استفساراتهم الطبية، التي تنوعت بين اسئلة عن المشاكل الصحية ومشاكل الشعر والبشرة، وأظهرت ردودهم سعادتهم بعودته.

اقرأ أيضاًبعد إصابته بالسرطان.. هاني الناظر يوجه رسالة مؤثرة لمتابعيه

هاني الناظر يرد على أسئلة متابعيه: ساموحني على تأخري

آخر تطورات الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر.. رسالة عاجلة إلى محبيه

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: آخر تطورات حالة الدكتور هاني الناظر إصابة هاني الناظر بالسرطان الاتحاد الاهلي الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر الدكتور هاني الناظر هاني الناظر الدکتور هانی الناظر

إقرأ أيضاً:

خلال اجتماع الحكومة.. مدبولي يهنئ الأهلي على فوزه ببطولة دوري أبطال إفريقيا

توجه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بالتهنئة للنادي الأهلي على فوزه ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشرة في تاريخه، مشيرًا خلال اجتماع الحكومة اليوم، إلى أن فوز النادي الأهلي بهذه البطولة المُهمة ومن قبله فوز نادي الزمالك بكأس الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثانية في تاريخه، أمر يدعو للفخر ويستحق الإشادة.

ولفت إلى أن كل ما تحرزه الأندية المصرية من بطولات، وكذا منتخبنا الوطني، من نجاح وفوز يرفع علم مصر في المحافل العالمية،  كما عبر عن تمنياته للمُنتخب الوطني بالتوفيق في مبارياته المقبلة، مُتمنيًا الفوز لمنتخباتنا في الألعاب المختلفة بجميع البطولات على الساحتين المحلية والدولية.

مقالات مشابهة

  • محامي الشيبي: نرفض كل محاولات الصلح.. واللاعب تعرض لظلم 3 مرات
  • الخطيب يهنئ "سيدات السلة" بدوري السوبر
  • مصيلحي يُثٌمن موافقة الخطيب واتحاد السلة على تغيير صالة نهائي دوري السوبر
  • وزير الرياضة يعقد اجتماعاً مع اللجنة العليا لسلسلة نادي النادي لمتابعة خطة الإدارة والتشغيل
  • وزير الرياضة يتابع مع اللجنة العليا لسلسلة نادي النادي خطة الإدارة والتشغيل
  • مصيلحي يطالب بحكام أجانب لنهائى دورى السلة أمام الأهلى
  • إدارة الأحمر تستقبل وفدا من النادي الأهلي الليبي للتهنئة بالفوز بدوري أبطال إفريقيا
  • رئيس الوزراء يهنئ النادي الأهلي لفوزه ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ 12
  • يدعو للفخر.. رئيس الوزراء يهنئ النادي الأهلي بفوزه بدوري الأبطال الأفريقي
  • خلال اجتماع الحكومة.. مدبولي يهنئ الأهلي على فوزه ببطولة دوري أبطال إفريقيا