نظمت أوتوديسك العالمية من خلال شريكها الاستراتيجي شركه كيميت كوربوريشن وشريكها المحلى كواليتى ستاندرز قمة” التحول الرقمي للحكومة.. قيادة المستقبل” بحضور أكثر من 350 شخصيه من نخبه كوادر وقيادات الحكومة المصرية للتحول الرقمي وميكنة الأعمال.

ناقشت القمة فرص وتحديات التحول الرقمي داخل القطاعات الحكومية المختلفة بحضور نخبه من أبرز خبراء شركه “أوتوديسك ” وكيميت وكوالتيى ستاندرز والتي تعد شريكاً أساسياً للدولة في عدد كبير من المشاريع القومية وقامت بعمل العديد من المبادرات والشراكات الخاصة بالتحول الرقمي المستند على النمذجة المعلوماتية وتحسين الخدمات الرقمية في الجهات الحكومية، والانتقال السلس إلى الحكومة الإلكترونية.

أكد حازم نبيل المدير الإقليمي لشركه أوتوديسك مصر أن الحضور أشادوا بقدرة وحلول وبرمجيات أوتوديسك في تسهيل وتسريع ميكنة الأعمال وإتاحة إنجازها في وقت أقل وبحرفية أعلى.

وقال على مدكور المدير التنفيذي لشركة كيميت كوربوريشن، إن شراكتنا الأساسية مع أوتوديسك تستهدف إتاحة حلول ذكية تساعد المؤسسات الحكومية في دفع عمليه التحول الرقمي وميكنة الأعمال من أجل تقديم خدمات ذكية أكثر دقة وأبسط وأسرع للمواطنين كما نركز من خلال شراكتنا مع أوتوديسك على دعم القطاع الحكومي بالأساس بتقديم برمجيات وحلول تساعده على تلبية احتياجات المواطنين بصورة أفضل وهو ما تم التركيز عليه خلال المؤتمر علاوة على تفعيل المبادرات الرئاسية والتي مثلت الحافز لنا للاستمرار على هذا الطريق علاوة على مشاريعنا المتعددة مع العديد من كبريات المؤسسات مثل بنيه ومدينة مصر وريد كون.

من جانبه قال المهندس تامر عبدالنعيم، المدير التنفيذي لشركة كوالتي ستاندرز لتكنولوجيا المعلوماتQSIT: “شراكتنا الأساسية مع شركة أوتوديسك تستهدف إتاحة حلول ذكية تساعد المؤسسات الحكومية في دفع عملية التحول الرقمي وميكنة الأعمال من أجل تقديم خدمات ذكية أكثر دقة وأبسط وأسرع للمواطنين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أوتوديسك التحول الرقمي التحول الرقمی

إقرأ أيضاً:

المدير التنفيذي لنادي الزمالك يكشف خطة تطوير النادي.. وآخر تطورات أزمات الأبيض

 


أكد اللواء حسن موسى، المدير التنفيذي لنادي الزمالك، أن مجلس الإدارة وضع خطة شاملة لتطوير الفرع الرئيسي، مشددا على أن النادي سيشهد طفرة إنشائية.

المدير التنفيذي لنادي الزمالك يكشف خطة تطوير النادي.. وآخر تطورات أزمات الأبيض

وقال موسى في تصريحات لبرنامج "زملكاوي"، مع الإعلامي مينا ماهر، المُذاع على قناة نادي الزمالك: "هناك خطة شاملة لتطوير الفرع الرئيسي ويتم حاليا انشاء ملعب جديد لكرة اليد، ويوجد إقبال كبير من أعضاء الجمعية العمومية على تجديد عضويتهم".

الزمالك يعلن التعاقد مع بلال جلال نجم البنك الأهلي لتدعيم فريق اليد قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري


وأضاف: "يتم حاليا إنشاء عيادتين طبيتين على أعلى مستوى داخل مقر النادي الرئيسي، والكابتن حسين لبيب قام بنفسه بمفاوضات لإنشاء كافتيريا بالنادي النهري في أفضل صورة".


وأوضح: "هناك اهتمام كبير بتواجد أكبر المطاعم داخل الزمالك، وفكرة المراكب النيلية لاقت استحسان كبير لدى رواد نادي الزمالك النهري".


وتابع: " صلاة عيد الأضحى ستكون في ملعب الناشئين ونسقنا من جميع الجهات المعنية، ويوجد نجاح كبير من أفراد الأمن في فرض النظام بالنادي".


واختتم تصريحاته قائلا: "مجلس الزمالك نجح في إدارة الأزمات الجماهيرية على رأسها إنهاء أزمة إيقاف القيد ودعم فريق الكرة بالعديد من الصفقات المميزة".
 

مقالات مشابهة

  • خبير استراتيجي: جميع القطاعات الأمنية في الحج تعمل وفق خطط مسبقة  
  • بعد أعياد صامتة.. الزخم يعود لأسواق كردستان والسلع الكمالية تستعيد الحياة أخيرًا
  • بعد اعياد صامتة.. الزخم يعود لأسواق كردستان والسلع الكمالية تستعيد الحياة أخيرًا
  • اتحاد المصارف: الإمارات رسخت مكانتها في التحول الرقمي بالقطاع المالي
  • أكاديمي: التحول الرقمي ضرورة ملحة.. وقفزة تكنولوجية هائلة نحو المستقبل
  • حاضنة طلابية بجنوب الشرقية لتشجيع ريادة الأعمال
  • "أهمية الاتصال الحواري الرقمي في المؤسسات الثقافية العربية" جديد محمود شافعي
  • مصر تستعرض تجربتها في التحول الرقمي بمنتدى مجتمع المعلومات بسويسرا
  • المدير التنفيذي لنادي الزمالك يكشف خطة تطوير النادي.. وآخر تطورات أزمات الأبيض
  • التكنولوجيا.. منصة لتحويل الخدمات التقليدية إلى ذكية