احتفلت الفنانة أسماء أبو اليزيد بحفل زفافها وعقد قرانها على مدرب اللياقة البدنية محمد الخطيب، أمس الجمعة في القلعة، بحضور عدد من الأقارب والأصدقاء.

وشاركت أسماء أبو اليزيد عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» أبرز لقطات حفل الزفاف، وعلقت عليها قائلة: «الزواج».

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Khatib (@moh.

khatib1)

وحرص عدد كبير من النجوم على حضور حفل زفاف أسماء أبو اليزيد من ضمنهم، نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي، والفنان تامر فرج، والفنانة جيلان علاء، وأقارب وأصدقاء الفنانة أسماء أبو اليزيد، وسط أجواء مليئة بالفرحة والسعادة.

آخر أعمال أسماء أبو اليزيد

ويشار إلى، أن أخر أعمال أسماء أبو اليزيد مشاركتها في مسلسل بطن الحوت، الذي دارت أحداثه حول هلال الذي يعمل في تجارة المخدرات، ثم يُجبِر شقيقه الأصغر المتدين ضياء على العمل معه، لكن يتم الزج بهلال في السجن فيجد ضياء نفسه مسئولا عن عمل أخيه غير الشرعي ورعاية أسرته ويخوض حربًا لا يعلم عنها شيء.

أبطال مسلسل بطن الحوت

ويشارك أسماء أبو اليزيد في بطولة مسلسل بطن الحوت عدد كبير من النجوم، أبرزهم، محمد فراج عدد باسم سمرة، عبد العزيز مخيون، عصام عمر، يوسف عثمان، تامر حبيب، ومن إنتاج منصة شاهد الإلكترونية، وتأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

اقرأ أيضاًكل سنة وأنت حبيبي.. أسماء أبو اليزيد تهنئ خطيبها بعيد ميلاده

العريس من خارج الوسط الفني.. أسماء أبو اليزيد تحتفل بخطبتها

بعد قليل.. عقد قران أسماء أبو اليزيد ومحمد الخطيب

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أسماء أبو اليزيد اسماء ابو اليزيد اسماء أبو اليزيد حفل زفاف أسماء أبو اليزيد حفل زفاف اسماء ابو اليزيد أسماء أبو الیزید

إقرأ أيضاً:

سعر ساعة محمد صلاح.. خطفت الأنظار في حفل زفاف محمد هاني

خطف محمد صلاح لاعب منتخب مصر ومهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، الأنظار في حفل زفاف لاعب الأهلي محمد هاني، إذ ارتدى بدلة كلاسيكية لونها بيج فاتح، وأسفلها قميص باللون الأبيض، وفي يديه ساعة أنيقة باللون البني الغامق، التي لاقت إعجابًا كبيرًا من رواد السوشيال ميديا بعد تداول صورتها على منصات التواصل الاجتماعي.

مواصفات ساعة محمد صلاح

الساعة التي حرص النجم محمد صلاح على ارتدائها من ماركة باتيك فيليب الشهيرة، وهي مزيج من اللونين البني والأسود، ومزينة بعدد من الأحجار الكريمة ما يضفي عليها مظهرًا أنيقًا وجذابًا في آن واحد، وتحمل موديل رقم 5968A-001، وفق الموقع الإلكتروني الرسمي لـ«patek».

وجاء سعر الساعة التي ارتداها محمد صلاح 38 دينارا كويتيا أي ما يعادل بالمصري 5916 جنيهًا مصريًا.

ساعة عمرو يوسف

لم يكن النجم محمد صلاح هو الوحيد الذي لفتت ساعته الأنظار، بل أثار عمرو يوسف أيضًأ الجدل، بساعته التي ارتداها في العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3، فهي من نوع روليكس، ومن طراز Chosmograph Daytona، ومصنوعة من الذهب عيار 18 مع إطار مثبت.

وتحتوي على بعض العلامات المضيئة وأسوار الأويستر المصنوعة أيضًا من الذهب عيار 18، وتضم 44 قطعة من الأحجار الكريمة، ويبلغ سعرها 75 ألف دولار أمريكي، بحسب الموقع الرسمي للماركة العالمية رولكس.

مقالات مشابهة

  • نصائح مهمة لتجنب زيادة الوزن خلال أيام عيد الأضحى.. «فيديو»
  • هدى المفتي تستعيد ذكريات طفولتها مع عيد الأضحى
  • اللهم أسعد أمي في الجنة.. ناهد السباعي توجه رسالة مؤثرة لوالدتها في عيد الأضحى
  • مصطفى يونس: "أنا والخطيب زعلانين من بعض ومش بخش النادي بقالي 4 أو 5 سنين"
  • تعرف على أبطال وقصة مسلسل "السراب" لـ يسرااللوزي
  • تفاصيل مسلسل محمد سامي وعمرو سعد في رمضان 2025
  • مصطفى يونس: الخطيب أفضل من مارادونا وبيليه
  • أسماء جلال تغرم بمحمد إمام وعمرو يوسف فى العيد
  • المهرجان القومي للمسرح المصري.. أسماء المقبولين بورشة التمثيل
  • سعر ساعة محمد صلاح.. خطفت الأنظار في حفل زفاف محمد هاني