شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أخبار الميركاتو بوجبا خارج يوفنتوس ومبابي ليس في خطط ريال مدريد، يشتد الصراع بين كبار أندية القارة الأوروبية، خاصة ريال مدريد و برشلونة وباريس سان جيرمان وليفربول وأرسنال، في السوق الصيفية 2023، بينما يواصل .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أخبار الميركاتو - بوجبا خارج يوفنتوس ومبابي ليس في خطط ريال مدريد ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أخبار الميركاتو - بوجبا خارج يوفنتوس ومبابي ليس في...

يشتد الصراع بين كبار أندية القارة الأوروبية، خاصة ريال مدريد وبرشلونة وباريس سان جيرمان وليفربول وأرسنال، في السوق الصيفية 2023، بينما يواصل عمالقة الدوري الإنجليزي، إبرام صفقات من العيار الثقيل.

"سعودي سبورت"، يستعرض لكم خلال السطور التالية، أبرز أخبار الميركاتو العالمي، اليوم الأربعاء الموافق 13 يوليو لعام 2023..

1- بول بوجبا

قرر يوفنتوس السماح لنجمه الفرنسي، بول بوجبا، بالرحيل هذا الصيف للسعودية مقابل 10 ملايين يورو فقط.

2- فرانك كيسي

مدرب يوفنتوس، أليجري، حدد نجم برشلونة الإسباني، فرانك كيسي، لتعويض الرحيل المحتمل لبول بوجبا هذا الصيف.

3- جوردان هندرسون

طلب ليفربول 10 ملايين جنيه إسترليني، من أجل التخلي عن قائده جوردان هندرسون لنادي الاتفاق.

4- فابينيو

الاتحاد يستعد لتقديم عرضًا رسميًا إلى نادي ليفربول، من أجل التوقيع مع لاعب خط الوسط البرازيلي، فابينيو، هذا الصيف.

5- كيليان مبابي

مبابي ليس ضمن خُطط نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في موسم 2023/24، وفي مدريد يُشاهدون مسلسل مبابي هذا الصيف بهدوء.

6- ألكسندر ميتروفيتش

ألكسندر ميتروفيتش يرغب في خوض تجربة اللعب في الدوري السعودي، وفق مصادر مقربة من اللاعب.

7- أوريلين تشواميني

ريال مدريد ليس لديه نية في التخلي عن أوريلين تشواميني هذا الصيف، وهذا كان جواب النادي الملكي على الأندية الانجليزية المهتمة باللاعب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد برشلونة ريال مدريد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ریال مدرید هذا الصیف

إقرأ أيضاً:

السجن 8 أشهر لـ3 مشجعين بعد إساءات عنصرية لفينيسيوس جونيور

حُكِم على ثلاثة مشجعين لفالنسيا بالسجن لثمانية أشهر، بعد توجهيهم إساءات عنصرية ضد البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد في مايو 2023 مما أثار موجةً من الاستياء الدولي، وفقاً لبيانٍ أصدرته المحكمة العليا للعدل في فالنسيا الاثنين.

واعترف المشجعون الثلاثة بإهانتهم اللاعب البالغ 23 عاماً، كما حُكم عليهم بالمنع من دخول الملاعب لعامين وفقاً لبيان المحكمة.

وسيتحمّل المذنبون تكاليف الإجراءات القانونية بحسب المحكمة التي أشارت إلى أن هذه الإهانات العنصرية تسببت في مشاعر من "الإحباط والخجل والإهانة" لدى اللاعب، مما أدى إلى المساس بكرامته.

وأشاد ريال بالحكم الذي يُعتبر "الأوّل من نوعه" في إسبانيا وفقاً لبيانٍ نشره، مشيراً إلى أن المشجعين الثلاثة نشروا "رسالة اعتذار" لفينيسيوس.

تعرّض البرازيلي للإساءات لدى وصول فريقه إلى الملعب لمواجهة فالنسيا في 21 مايو 2023 ضمن الدوري، واستمرت هذه الإساءات خلال المباراة.

وفي إطار تحقيق يتعلق بـ"جريمة كراهية"، وهي فئة جنائية تشمل الجرائم العنصرية، أعلنت الشرطة الإسبانية بعد ثلاثة أيام اعتقال ثلاثة مشجعين تتراوح أعمارهم بين 18 و21 عاماً، بفضل تعاون فالنسيا.

وعوقب فالنسيا من قبل لجنة الانضباط في الاتحاد بإغلاق جزئي لملعبه لخمس مباريات وغرامة قدرها 45 ألف يورو، قبل أن تُخفّض العقوبة لثلاث مباريات و27 ألف يورو، كما ألغت البطاقة الحمراء التي مُنحت لفينيسيوس في نهاية المباراة.

واستُهدف اللاعب البرازيلي بشكل متكرر بسبب لون بشرته، لكنه لم يسكت على هذه المخالفات الشنيعة وبات شخصية كروية رائدة في مكافحة التمييز في كرة القدم الإسبانية.

وكانت محكمة في مدريد قضت في يونيو 2023 بمنع أربعة أشخاص اعتُقلوا بتهمة "جريمة كراهية" لتعليقهم دمية لمهاجم ريال مدريد، من دخول الملاعب لعامين، ولا تزال الإجراءات الجنائية المفتوحة بحقهم جارية.

مقالات مشابهة

  • بيراردي يحسم موقفه من عرض يوفنتوس
  • لا إنقطاعات.. سونلغاز تضمن تموينا جيدا بالكهرباء خلال الصيف
  • الصين تغضب من ريال مدريد وتتقدم بشكوى رسمية
  • شوبير يكشف أسماء 8 لاعبين خارج الزمالك في الميركاتو الصيفي
  • بورقة فاتي.. برشلونة يحاول خطف هدف ريال مدريد هذا الصيف
  • ريال مدريد يكذّب أنشيلوتي بشأن مونديال العالم
  • السجن 8 أشهر لـ3 مشجعين بعد إساءات عنصرية لفينيسيوس جونيور
  • ريال مدريد يفجر مفاجأة من العيار الثقيل
  • الهلال يتحدى أوروبا.. نجم ريال مدريد مطلوب هذا الصيف رغم أنف مانشستر سيتي
  • معركة الميركاتو الصيفي: ريال مدريد يزاحم برشلونة على فيرتز