RT Arabic:
2024-06-16@12:58:31 GMT

مجلس الاتحاد الروسي يشكل فريقا لمراقبة سير الانتخابات

تاريخ النشر: 18th, December 2023 GMT

مجلس الاتحاد الروسي يشكل فريقا لمراقبة سير الانتخابات

أعلن أندريه كليموف، رئيس لجنة مجلس الاتحاد الروسي لحماية سيادة الدولة، عن تشكيل مجموعة مراقبة في مجلس الاتحاد لمراقبة محاولات التدخل في الانتخابات الرئاسية 2024.

وقال كليموف لوكالة ريا نوفوستي على هامش مؤتمر "روسيا الموحدة": "في 8 ديسمبر قررنا الإعلان عن موعد الانتخابات، ومنذ تلك اللحظة، وفقا للدستور، تكون الحملة الانتخابية قد بدأت.

وأضاف كليموف: في اليوم التالي على الفور، بدأت مجموعتنا المتخصصة عملها ــ نحن نسميها مجموعة المراقبة. ستعمل هذه المجموعة على أساس دائم لحين صدور نتائج الانتخابات، وسيكون ضمن اختصاصها وصلاحياتها مراقبة سير الانتخابات.

إقرأ المزيد ميرونوف: بوتين سيجمع التواقيع ليخوض الانتخابات كمرشح مستقل

ومن المقرر أن تجري الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية الروسية 2024 في 17 مارس، وتتيح هذه الانتخابات للفائز البقاء في السلطة لمدة ست سنوات، وفي حالة عدم وجود فائز في الجولة الأولى، سوف تجرى الجولة الثانية بعد 21 يوما من انتهاء الجولة الأولى، على أن تكون الثانية في إبريل 2024.  

وقد أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال كلمته أمام الجمعية الاتحادية الروسية على أن الانتخابات ستجرى في موعدها، وفي إطار الإلتزام الصارم بالقانون.   

 المصدر: نوفوستي

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: انتخابات فلاديمير بوتين مجلس الدوما

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. موعد مباراة بلجيكا ضد سلوفاكيا في أمم أوروبا والقنوات الناقلة والمعلق

موعد مباراة بلجيكا وسلوفاكيا،.. يصطدم المنتخب البلجيكي بنظيره السلوفاكي، في الجولة الأولى من عمر منافسات المجموعة الخامسة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 24"، التي تستضيفها ألمانيا.

ورغم الأسماء اللامعة التي يعتمد عليها الإيطالي دومينيكو تيديسكو، المدير الفني للمنتخب البلجيكي، مثل: تيبو كورتوا لاعب متوسط الميدان الدفاعي، والهداف الخطير المخضرم روميلو لوكاكو رأس الحربة، فإن مواطنه فرنشيسكو كالزونا، مدرب سلوفاكيا، يراهن على بعض الأسلحة التهديفية ومفاتيح اللعب الخطيرة الممثلة في روبرت بوزنيك - لوكاش هاراسلين - توماش سوسلوف - إيفان شرانز - دافيد شتريليك - دافيد دوريس - روبرت بوليفكا - لوبومير توبتا - ليو ساور.

والطريف أن عشاق الكرة في سلوفاكيا يعتبرون أن منتخب بلادهم هو بطل نسخة اليورو عام 1976، وقت أن كانت سلوفاكيا موحدة مع جمهورية التشيك تحت اسم تشيكوسلوفاكيا.

يدخل منتخب بلجيكا المباراة بكل قوة من أجل تحقيق الفوز في الجولة الأولى من بطولة أمم أوروبا 2024، وحصد الثلاث نقاط علي حساب سلوفاكيا، في المقابل يدخل منتخب سلوفاكيا المباراة من أجل تحقيق بداية جيدة في البطولة، وتحقيق أول ثلاثة نقاط على حساب منتخب بلجيكا، وتأتي هذه المواجهة في إطار منافسات المجموعة الخامسة من البطولة الأوروبية العريقة التي تضم معهما أوكرانيا ورومانيا.

موعد مباراة بلجيكا وسلوفاكيا في يورو 2024

يلتقي منتخب بلجيكا بنظيره منتخب سلوفاكيا، في مساء يوم الإثنين الموافق 17 يونيو الجاري 2024، في الجولة الأولى من منافسات مسابقة يورو 2024، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من عمر منافسات بطولة كأس أمم أوروبا، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة07:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين

القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا ضد سلوفاكيا

تمتلك قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق بث مباريات بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024، وسوف يتم نقل مباراة بلجيكا وسلوفاكيا في الجولة الأولى من يورو 2024، والتي خصصت قناة beIN max 2، beIN 4 K. لنقل أحداث اللقاء،

معلق مباراة بلجيكا ضد سلوفاكيا في يورو 2024

قررت شبكة قنوات بي إن سبورتس إسناد مهمة التعليق على مباراة بلجيكا وسلوفاكيا في أمم أوروبا 2024، إلي المعلق الرياضي الكبير عصام الشوالي.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. موعد مباراة بلجيكا ضد سلوفاكيا في أمم أوروبا والقنوات الناقلة والمعلق
  • ترتيب المجموعة الثانية في يورو 2024 بعد الجولة الأولى
  • بايدن وترامب يتفقان على قواعد المناظرة الأولى في 27 يونيو
  • موعد انطلاق بطولة كأس العالم للأندية 2025
  • برلماني روسي يصف المؤتمر السويسري حول أوكرانيا بـ"حفلة للعراة"
  • الإصابة تمنع لابورت من المشاركة في الجولة الأولى بيورو 2024
  • موعد مباراة إيطاليا ضد ألبانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق
  • "فايننشال تايمز": قرار ماكرون حول الانتخابات النيابية يشكل خطرا بالنسبة له
  • بولندا ترسل طائراتها الحربية لمراقبة "نشاط الطيران الروسي بعيد المدى"
  • موعد مباريات الجولة الأولى في يورو 2024