تستمع جهات التحقيق المختصة لشهود العيان في واقعة حريق مصحة نفسية في الشروق، كما تستمع لأقوال مسئولي المصحة العاملين بها والمصابين، لكشف ملابسات الحادث، ووجود شبهة جنائية من عدمه.   وتتمركز سيارتى إطفاء بمحيط الحريق تحسبًا لتجدد اشتعال النيران مرة أخرى وإجراء عمليات التبريد.   كان لقي 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 10 آخرون فى حريق مصحة نفسية بمدينة الشروق، وانتقلت سيارات الإطفاء على الفور إلى موقع الحريق وتمت السيطرة عليه، وعلى الفور تم نقل المصابين غلى المستشفى للعلاج، والجثث إلى المشرحة تحت تصرف النيابة، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

   فور تلقى البلاغ بوقوع حريق فى مصحة نفسية لعلاج الإدمان فى مدينة الشروق، انتقلت 4 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق، وكشف الفحص الأولي مصرع 3 أشخاص وإصابة 10 آخرين  باختناقات نتيجة الأدخنة المتصاعدة جراء الحريق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: حريق مصحة اخبار الحوادث الشروق حريق مصحة الشروق حريق الشروق مصحة الشروق مصحة نفسیة

إقرأ أيضاً:

خسائر حريق مصفاة نفط بأربيل تقدر بـ 8 ملايين دولار

13 يونيو، 2024

بغداد/المسلة الحدث: أعلن محافظ أربيل أوميد خوشناو، الخسائر التي نجمت عن حريق مصفاة النفط على طريق أربيل – كوير.

وقال خوشناو في مؤتمر صحفي تابعته المسلة، إن حريقا اندلع في الساعة 8:35 مساء امس، بسبب شرارة انطلقت من احدى المولدات الموجودة على متن مركبة ما ادت إلى نشوبه في احد العنابر الذي كان يحوي على 500 طن من المواد القابلة للاشتعال في مصفى النفط بكوير، مشيرا الى أن فرق الدفاع المدني وجميع الدوائر الامنية والخدمية استنفرت إلى مكان الحادث، وعملوا بجهد كبير للحيلولة دون اتساع رقعه الحريق.

واضاف أنه بسبب الغازات المصاحبة والمواد القابلة للاشتعال انتقل الحريق للعنبر الثاني، لافتا الى أنه لا توجد أي خسائر بالارواح، الا ان 4 سيارات للدفاع المدني مع العديد من سيارات الحمل احترقت، كما اصيب 3 عاملين بحروق، و10 من كوادر الدفاع المدني باختناقات نقلوا جميعهم الى المستشفى.

واكد حوشناو ان الحريق مازال مستمرا حتى، لافتا الى أن الخسائر الاولية تقدر بـ8 ملايين دولار.

ودعا المواطنين الى ضرورة اتباع تعليمات وشروط السلامة التي اقرتها دوائر الدفاع المدني سواء في المنازل او المحلات او المصانع، موضحا ان التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات الحريق، وسيتم التدقيق في اجازة المصفى واجراءات السلامة فيه.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

مقالات مشابهة

  • بقصد الاتجار.. النيابة تستمع لأقوال حائزي مخدر الهيروين بالحي الشعبي
  • الدفع بـ4 سيارات إطفاء.. اندلاع حريق بمصنع موبيليا في 6 أكتوبر
  • تحريات أمن الجيزة تكشف ملابسات مصرع جزار في الشيخ زايد
  • الدفع بـ10 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق مخزن كرتون بمنطقة الطوابق بفيصل
  • الدفع بـ 10 سيارات إطفاء لمحاولة إخماد حريق مخزن كرتون فى فيصل
  • إصابة 10 أشخاص.. الاستماع لأقوال المصابين في حريق بشقة سكنية بالوراق
  • النيابة تطلب تحريات المباحث في حريق بمنطقة الزرايب بالجيزة
  • التحريات: سيجارة وارتفاع الحرارة وراء اشتعال حريق بمنطقة الزرايب فى الجيزة
  • الاستعلام عن صحة 4 أشخاص أصيبوا في حريق شقة سكنية بالوراق
  • خسائر حريق مصفاة نفط بأربيل تقدر بـ 8 ملايين دولار