ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
طھطµط¯ط± ظ†ط§ط¯ظٹ ط±ظٹط§ظ„ ظ…ط¯ط±ظٹط¯ ط§ظ„ط¯ظˆط±ظٹ ط§ظ„ط§ط³ط¨ط§ظ†ظٹ ط¨طµظˆط±ط© ظ…ط¤ظ‚طھظ‡ ط¨ط¹ط¯ ط£ظ† ط­ظ‚ظ‚ ظپظˆط² ط«ظ…ظٹظ† ط¨ط±ط¨ط§ط¹ظٹط© ظ‡ط²طھ ط´ط¨ط§ظƒ ط¶ظٹظپظ‡ "ظپظٹط§ط±ظٹط§ظ„" ظ…ط³ط§ط، ط§ظ„ط£ط­ط¯ طŒ ط¹ظ„ظ‰ ظ…ظ„ط¹ط¨ "ط³ط§ظ†طھظٹط§ط؛ظˆ ط¨ط±ظ†ط§ط¨ظٹظˆ"طŒ ط¶ظ…ظ† ظ…ظ†ط§ظپط³ط§طھ ط§ظ„ط¬ظˆظ„ط© ط§ظ„ط³ط§ط¨ط¹ط© ط¹ط´ط±ط© ظ…ظ† ط§ظ„ظ…ط³ط§ط¨ظ‚ط©.



ظپظˆط² ط±ظٹط§ظ„ ظ…ط¯ط±ظٹط¯ ظ…ظƒظ†ظ‡ ظ…ظ† ط­طµط¯ 42 ظ†ظ‚ط·ط© ط¨ظپط§ط±ظ‚ ظ†ظ‚ط·ط© ط£ظ…ط§ظ… ط¬ظٹط±ظˆظ†ط§ ط§ظ„ط°ظٹ ط³ظٹط³طھط¶ظٹظپ ط£ظ„ط§ظپظٹط³ ط§ظ„ظٹظˆظ… ط§ظ„ط§ط«ظ†ظٹظ† طŒ ط¨ظٹظ†ظ…ط§ ظˆظ‚ظپ ط±طµظٹط¯ ظپظٹط§ط±ظٹط§ظ„ ط¹ظ†ط¯ 16 ظ†ظ‚ط·ط© ظپظٹ ط§ظ„ظ…ط±ظƒط² ط§ظ„ط±ط§ط¨ط¹ ط¹ط´ط±.

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ظ ط ط ظٹ ط ط ظٹط ظٹط ط ظ ط ظٹط ظ

إقرأ أيضاً:

ليلى عبد اللطيف تفاجيء العالم العربي بتوقع جديد حول الاحتلال الإسرائيلي

أثارت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف حالة من الجدل، بعد توقعها فوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي التونسي، وينتظر الكثيرون تحقق نبوءتها بانتهاء الوضع المأساوي في فلسطين، وانتهاء جميع الحروب المشتعلة ببعض الدول العربية، خلال الفترة القادمة.

توقع جديد لخبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف

تنبأت ليلى عبد اللطيف، بحدوث حالات من الاختناق في الداخل الإسرائيلي، خلال الفترة القادمة لكنها لم تضع وقتا محددا، ما يؤثر بشكل سلبي على السكان، وسيتجه عدد من الإسرائيليين إلى ملاجيء تحت الأرض هربا من خطر كبير ودخان كثيف.

تحقق توقعات ليلى عبد اللطيف

وكانت ليلى عبد اللطيف، قد أطلقت العديد من التوقعات خلال عام 2024، مثل طلاق أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، وفوز الأهلي في مباراته مع الترجي، بالإضافة إلى العديد من الأحداث على المستويين السياسي والاقتصادي.

مقالات مشابهة