زنقة 20 ا متابعة

أثارت رداءة الخدمات التي تقدمها وكالة “بريد كاش” التابع لبريد المغرب بالفقيه بنصالح إستياء المستفيدين من نظام “التأمين الإجباري عن المرض-التضامني AMO-TADAMON”.

وكشف النائب البرلماني عن حزب الإتحاد الإشتراكي الشرقاوي الزنايدي في سؤال موجه لوزير الصناعة والتجارة، ريضا مزور، أن” المستفدين من هذا النظام بمدينة الفقيه بنصالح يواجهون مشاكل متعددة أثناء سحب تعويضاتهم من الوكالات البريدية الموكول إليها بموجب اتفاقية صرف هذه المستحقات وخدمات أخرى (تجديد رخص السياقة وغيرها) ونقصد هنا وكالة “بريد كاش”.

وأكد النائب البرلماني، أن “المستفدين من هذا النظام حيث يضطر معظمهم إلى تحمل الوقوف في طوابير الانتظار اللامتناهية لساعات طويلة بسبب الاكتظاظ في مشهد يحط من كرامة هؤلاء المواطنين ويعطل مصالحهم، بالإضافة لعدم انتظام الخدمات المقدمة إليهم، وهو ما يذكي مظاهر الفوضى وأساليب أخرى تضر بصورة هذه المؤسسة”.

وساءل النائب البرلماني الوزير “عن التدابير التي ستتخذها الوزارة للاستجابة لمرتفقي وكالات بريد المغرب بإقليم الفقيه بنصالح لاسيما المستفيدون من نظام التأمين الإجباري عن المرض – التضامني المتمثلة أساسا في جودة الخدمات والحد من مظاهر الاكتظاظ والفوضى”.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

ايران تحذر اسرائيل من المغامرة في لبنان وتعلق على مقترح بايدن

بغداد اليوم -  متابعة

اتهم المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية، اليوم الاثنين (10 حزيران 2024 )، الولايات المتحدة الامريكية بالانحياز إلى النظام الصهيوني في جميع الجرائم المرتكبة.

و بحسب ما نقلت وكالة "تسنيم"، أجاب ناصر كناني المتحدث باسم وزارة الخارجية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية، على أسئلة الصحفيين في مؤتمره الصحفي الأسبوعي مع وسائل الإعلام.

وقال الكناني عن جرائم النظام الصهيوني: أدين مرة أخرى جريمة النظام المؤسفة في مخيم النصيرات. هذه الجريمة مؤلمة وغير إنسانية. وفي هذا الهجوم الوحشي، تدحرج مئات الأشخاص في التراب والدماء. نقطة مؤلمة أخرى هي أنه في تقارير أخرى أشارت إلى أن القوات العسكرية للولايات المتحدة وإنجلترا شاركت أيضًا في تنفيذ هذه العملية. وهذا يعني أن أكثر من 700 مواطن فلسطيني بريء قتلوا في عملية ثلاثية.

إن هذا إذلال كبير لمؤيدي النظام الصهيوني، لذا فإن هذه العملية الهمجية مدانة بأشد العبارات، ومن الضروري أن يفهم المجتمع الدولي مرة أخرى مسؤولياته القانونية ويتخذ إجراءات جادة لوقف آلة القتل الإسرائيلية. النظام الحاكم.

 فأمريكا ليست جادة في التوصل إلى وقف لإطلاق النار

وفيما يتعلق باقتراح الرئيس الأمريكي وقف إطلاق النار في غزة واستقالة مسؤولي النظام الصهيوني، قال: أمريكا كانت مع النظام الصهيوني في كل الجرائم التي ارتكبها. ولا يظهر أي من الأدلة أن الولايات المتحدة جادة في التوصل إلى وقف لإطلاق النار. إذا كان هناك ذرة من الصدق في أمريكا، فعليها أولاً أن تتجنب إرسال المعدات إلى النظام الصهيوني وملء ترسانة أسلحة النظام.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • استياء برلماني من خدمات المطارات المغربية وغلاء أماكن وقوف السيارات
  • iOS 18.. آبل تكشف عن أحدث نظم تشغيل آيفون
  • تقنيات متقدمة وبرامج متنوعة.. كيف استعدت "الإذاعة والتلفزيون" لموسم الحج؟
  • غداً.. وضع حجر الأساس لمستشفى سمائل
  • ورشة تشاورية للتوافق على الأولويات الصحية
  • محافظ الأقصر يبحث مع مدير عام فرع الاعتماد والرقابة الصحية سبل ضمان جودة خدمات التأمين الصحي الشامل
  • قبل تدشين المرحلة الثانية.. 9 جهات تقدم خدمات التأمين الصحي الشامل وفقًا للقانون| تعرف عليها
  • تهم ثقيلة تنتظر النائب البرلماني نورد الدين قشيبل بمحكمة جرائم الأموال
  • «لمست راحة فور وصولي».. حاج عراقي تعرض لجلطة يثمن خدمات تجمع مكة الصحي
  • ايران تحذر اسرائيل من المغامرة في لبنان وتعلق على مقترح بايدن