عدن (عدن الغد) خاص:

من غازي النقيب

ضمن فعاليات واحتفالات وأنشطة الذي يقوم بها الطلاب والطالبات من مختلف الكليات بجامعة عدن أقيم صباح اليوم بقاعة لفخامة الحفل التوديعي لطلاب كلية العلوم الإدارية قسم محاسبة الدفعة (24) بحضور نائب عميد الكلية لشؤون الطلاب دكتور توفيق بارحمة وعدد من ممثلي رجال المال والأعمال الداعمين لحفل وشخصيات سياسية واجتماعية ورجال الإعلام وأولياء أمور الطلاب والطالبات.

الحفل الذي إدارة باقتدار الإعلامي المتميز يزيد الربيعي بداء بأي من الذكر لحكيم ثم وقف لجميع دقيقة حداد على أرواح شهداء غزة

و هنئ الأخ نائب عميد كلية العلوم الإدارية لشؤون الطلاب الخريجين وأولياء أمورهم وبارك لهم هذا النجاح متمنيا للجميع المزيد من التوفيق والنجاح.

ومن جانبه قال الطالب محمد المفلحي بكلمة الخريجين عبر من خلالها بالشكر والتقدير لما حضر وشارك بالدعم لإنجاح هذا الحفل المتميز وهنى زملائه الخريجين نجاح هذا الحفل.

هذا وقد تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية الهادفة ورقصات شعبية لفرق عدن لرقص الشعبي وفي ختام الحفل تم تكريم الطلبة الخريجين والشركات الداعمة أبرزها مصنع مياه الأندلس التابع لمجمع مكة مجموعة الخنبشي لتجارة والاستيراد ومجمع إنجاز الصناعي

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

نهيان بن مبارك يشهد تخريج طلبة «المدرسة الأمريكية الدولية»

شهد الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، الحفل الذي أقامته «المدرسة الأمريكية الدولية»، في فندق «ماندارين أورينتال قصر الإمارات» بأبوظبي، بمناسبة تخريج الدفعة التاسعة والعشرين، من طلبة الصف الثاني عشر.

وهنّأ الشيخ نهيان بن مبارك، الخريجين والخريجات وذويهم، ووجه تحية تكريم إلى أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية على جهودهم طوال العام الدراسي. داعياً الطلبة إلى عدم التوقف، والمضي قدماً في مسيرة التميز والإبداع، لكي يحققوا ما يصبون إليه، ويسهموا في مسيرة التطور والنماء.

وعبرت إدارة المدرسة عن شكرها العميق للشيخ نهيان بن مبارك، على رعايته ودعمه المتواصل وتشريفه لهذا الحفل، ما يعكس اهتمامه الكبير بالتعليم وتحفيز الشباب.

وتضمن الحفل كلمة للخريجين والخريجات، عبروا خلالها عن فرحتهم الغامرة بالتخرج، وثمّنوا جهود الهيئتين الإدارية والتدريسية طوال 12 عاماً.

شمل الحفل عدداً من الفقرات الثقافية والاستعراضية.

مقالات مشابهة

  • محمد صبحي ومحمود البزاوي بتخرج الدفعة التاسعة بكلية اللغة والإعلام بالقرية الذكية
  • رئيس جامعة الأزهر يشكر إدارات الكليات على إتمام امتحانات الفصل الدراسي الثاني
  • 15 سؤالا باختيار واحد.. التحقيق في خطأ بامتحان كلية التربية الرياضية بجامعة بنها (صور)
  • وظائف خالية لخريجي كلية تجارة بمرتبات تصل إلى 12 ألف جنيه.. اعرف الشروط المطلوبة
  • فتح باب القبول بكلية الملك فهد الأمنية لخريجي الثانوبة العامة
  • وزير الشئون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودي يستقبل رئيس جامعة الأزهر
  • تنسيق مدارس ستيم STEM وخطوات التقديم في مدرسة المتفوقين 2024
  • نهيان بن مبارك يشهد تخريج طلبة «المدرسة الأمريكية الدولية»
  • محافظ أسوان يشارك 80 طالبا وطالبة بكلية الحقوق شعبة "اللغة الإنجليزية" حفل تخرجهم
  • منسق حياة كريمة بالغربية: مبادرة "تقدر في 10 أيام" استطاعت توفير كل الدعم للطلاب والطالبات