حققت النيابات الجزئية والكلية فى العديد من الوقائع خلال الـ 24 ساعة الماضية، ولعل أبرزها حبس المتهم بغسل 10 مليون جنيه، وحبس عصابة خطف الهواتف المحمولة بالويلي.   غسل أموال    قررت النيابة العامة بالجيزة، حبس رئيس مجلس إدارة شركة للتجارة والتوزيع مقيم بمحافظة الجيزة 4 أيام على ذمة التحقيقات لامتناعه عن سداد المديونية المستحقة عليه لإحدى الشركات الحكومية فضلا عن غسل أموال بقيمة 10 مليون جنيه.

    سرقة هاتف    أمرت النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة، حبس عاطلان 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بسرقة هاتف محمول من موظف بأسلوب الخطف باستخدام دراجة نارية وفرا هاربين، بمنطقة الويلي.   تاجر أسلحة    جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، حبس عنصر إجرامى 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالإتجار في الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة فى منطقة الجمالية.      سرقة    قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، تجديد حبس سكرتيرة وفنى تكييف 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بسرقة أجهزة كهربائية من داخل إحدى العيادات الخارجية بمنطقة السيدة زينب  





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سرقة مخدرات غسيل اموال اخبار الحوادث

إقرأ أيضاً:

مسؤول إسرائيلي: نصر الله يمكنه إسقاط شبكة الكهرباء بسهولة

حذر مدير عام شركة إدارة الكهرباء الحكومية الإسرائيلية شاؤول غولدشتاين، الخميس، من أن الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله يمكنه إسقاط شبكة الكهرباء الإسرائيلية "بسهولة".

ونقلت القناة 12 الإسرائيلية عن غولدشتاين قوله في مؤتمر ينظمه معهد الأمن القومي الإسرائيلي في سديروت، جنوبي البلاد: "نحن في وضع سيئ ولسنا مستعدين لحرب حقيقية".

وأضاف: "عندما توليت منصبي وبدأت التحقيق في ما هو التهديد الحقيقي لقطاع الكهرباء، سألت: لنفترض أن صاروخًا أصاب قطاع الكهرباء وانقطع التيار الكهربائي لمدة ساعة، ثلاث ساعات، 24 ساعة أو أكثر، ماذا يحدث لإسرائيل في مثل هذه الحالة؟ خلاصة القول هي أنه بعد 72 ساعة لا يمكنك العيش في إسرائيل".

وتابع: "لن نكون قادرين على ضمان الكهرباء في حالة الحرب في الشمال، بعد 72 ساعة بدون كهرباء - سيكون من المستحيل العيش هنا. نحن لسنا مستعدين لحرب حقيقية (مع حزب الله)".

وذكر في هذا الصدد إنه: "لا يفهم الناس مدى اعتماد حياتنا هنا على الكهرباء".

واعتبر أن "نصر الله يستطيع بسهولة إسقاط شبكة الكهرباء".


وقال غولدشتاين: "إذا كان نصر الله يريد إسقاط شبكة الكهرباء الإسرائيلية، فما عليه إلا أن يرفع سماعة الهاتف إلى المسؤول عن شبكة الكهرباء في بيروت، التي تشبه تماماً الشبكة الإسرائيلية".

وأضاف: "إنه (نصر الله) لا يحتاج حتى إلى تصوير بطائرة بدون طيار، فهو يتصل بمهندس كهربائي في السنة الثانية ويسأله عن النقاط الأكثر أهمية في إسرائيل. كل شيء موجود على الإنترنت".

وتابع: "إذا تم تأجيل الحرب لمدة عام أو خمس سنوات أو عقد من الزمن فإن وضعنا سيكون أفضل".
ولكن شركة الكهرباء الإسرائيلية ردت في منشور على منصة "إكس" على تصريحات غولدشتاين بالقول: "إن تصريح الأخير بشأن عدم مرونة شبكة الكهرباء هو تصريح غير مسؤول ومنفصل عن الواقع ويثير الذعر بين الجمهور".

وأضافت: "سيكون من الأفضل لو ركز على إدارة شركة "نوغا" (شركة إدارة الكهرباء الحكومية الإسرائيلية)، التي تراجعت منذ توليه منصبه".

وفي الأسابيع الأخيرة، شهد "الخط الأزرق" الفاصل بين فلسطين المحتلة ولبنان تصعيدا لافتا، ودعت الولايات المتحدة مرارا إلى احتوائه.

مقالات مشابهة

  • مسؤول إسرائيلي: نصر الله يمكنه إسقاط شبكة الكهرباء بسهولة
  • فيلم «أهل الكهف» يحقق مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • ضبط تاجر مخدرات غسل أموال بقيمة 55 مليون جنيه بالسيارات
  • الداخلية تصادر ٥٥ مليون جنيه حصيلة قضية غسيل أموال
  • حبس 3 عاطلين شكلوا عصابة لسرقة الشقق السكنية بالقطامية
  • خلاف انتهى بجريمة.. تحقيقات موسعة مع المتهمين بقتل شاب في التجمع الخامس
  • في 24 ساعة.. "اللعب مع العيال" يحقق 3 مليون جنيه إيرادات
  • ضبط قضايا إتجار في العملة بقيمة 22 مليون جنيه
  • 22 مليون جنيه حجم الإتجار فى العملة خلال 24 ساعة
  • السيطرة علي حريق في حضانة أطفال بالمنيا