كثف مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب مفاوضاته مع نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي لحل أزمة إيقاف القيد قبل فترة الانتقالات الشتوية في يناير. 

تحرك عاجل من النادي الأهلي لضم نجم الزمالك خلال ساعات.. تفاصيل إيقاف خلال أيام.. صدمة عاجلة لجمهور الأهلي بشأن «كهربا»

وحسبما أشارت تقارير صحفية، تم تكليف عمرو أدهم بالتفاوض لحل ملف الغرامة المستحقة في قضية شيكابالا بقيمة مليون و500 ألف دولار مع سبورتنج لشبونة.

وعرض الزمالك علي سبورتنج لشبونة، دفع الغرامة على 3 أقساط، والأزمة في طريقها للحل والساعات القادمة هي ساعة الحسم في أزمة القيد.

ويسعى الزمالك لحسم هذه القضية وإنهاء أزمة القيد قبل موسم الانتقالات الشتوية.

أكد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن إدارة الأبيض ستقوم بحل العديد من الأزمات، بعد بيع أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق، للدوري السعودي.

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الزمالك سيوافق على بيع أحمد سيد زيزو مقابل 11 مليون دولار للدوري السعودي".

وأضاف: "من خلال بيع زيزو، الزمالك سيحل من خلال الـ 11 مليون دولار، سيغلق جميع القضايا المرفوعة عليه في الاتحاد الدولي لكرة القدم، وبالتالي فك القيد".

وواصل: "بعد بيع أحمد سيد زيزو، الزمالك سيقوم بتجديد عقد أحمد فتوح ومحمد صبحي ومحمود عبد الرازق شيكابالا ويوسف أوباما، بالإضافة لحل أزمة المديونيات على النادي".

وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "نادي الزمالك سيقوم بالتعاقد مع 5 صفقات خلال الشتاء القادم، بالإضافة للتعاقد مع مدرب أجنبي، صاحب سيرة ذاتية كبيرة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أزمة إيقاف القيد الأهلى الانتقالات الشتوية الزمالك حل أزمة إيقاف القيد حسين لبيب

إقرأ أيضاً:

محتال يُقلق نجم منتخب السودان قبل جولات الحسم لكأس العالم 2026

تسبب محتالٌ في فُقدان راحة البال لنجم المنتخب السوداني وقائد نادي الهلال، محمد عبد الرحمن الملقب بـ”الغربال”، قبل أيام من جولات الحسم في تصفيات القارة الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.
وفي التفاصيل، أنشأ هذا الشخص حسابًا باسم “الغربال” على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وبدأ بمراسلة العديد من الأشخاص باستخدام أسلوب غير لائق وعبارات غير محترمة. ولم يكتفِ بهذا القدر، حيث زاد هذا الشخص أيضًا بإرسال صورة من جواز سفره ورخصة القيادة، مدعيًا أنه “محمد عبد الرحمن”.
الغربال يوضح
النجم محمد عبد الرحمن سارع بتدوين توضيح على حسابه الرسمي بفيسبوك الموثق بالعلامة الزرقاء قائلاً: “قام أحد الأشخاص بعمل حساب باسمي، وظل يراسل مجموعة كبيرة من الأشخاص بأسلوب غير كريم وعبارات غير لائقة. وللأسف، فإن صاحب الحساب أدناه بعث بصورة من جواز سفري ورخصة القيادة لتأكيد أنه محمد عبد الرحمن. لا أعرف كيف حصل على هذه المستندات”.
وأضاف: “أود أن أنوه الجميع إلى أنني ليس لدي أي صلة بأي حساب على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” خلاف الحساب الرسمي والموثق بالعلامة الزرقاء، ولا علاقة لي بأي حساب آخر”.
العمود الفقري للهلال والمنتخب الوطني
يعد محمد عبد الرحمن (30 عامًا) الملقب بـ”الغربال”، قائد نادي الهلال السوداني، أهم وأشهر نجوم الكرة السودانية في السنوات الأخيرة. ويمثل الغربال العمود الفقري للتشكيلة الأساسية لنادي الهلال والمنتخب الوطني. كما يعد أكثر أبناء جيله تتويجًا بجائزة هداف الدوري السوداني الممتاز وسادس لاعب يدخل نادي المئة هدف في نفس المنافسة.
إلى ذلك، يعتبر الغربال من اللاعبين القلائل الذين ارتدوا شعار الغريمين التقليديين في السودان، حيث بدأ مسيرته الاحترافية بنادي الهلال في سن صغيرة عام 2010، إلا أنه عانى من لعنة الإصابات ليتم الاستغناء عنه عام 2017، لينضم إلى نادي المريخ. هناك تألق بصورة لافتة ليتوج بالحذاء الذهبي في بطولة الأندية العربية عام 2019. وقد غادر الغربال المريخ لتجربة احترافية قصيرة بنادي الأهلي بوعريريج الجزائري، قبل العودة إلى الهلال ويتقلد شارة القيادة في 2020.
ويملك الغربال أيضًا سجلًا حافلًا مع المنتخب السوداني، حيث قاد “صقور الجديان” إلى نهائيات الأمم الأفريقية بالكاميرون 2021.
أما حاليًا، فيتطلع الغربال مع رفاقه لقيادة المنتخب إلى كأس العالم 2026م للمرة الأولى في تاريخه. ويحتل السودان صدارة ترتيب المجموعة مؤقتًا بـ7 نقاط بعد خوض 3 جولات وبفارق نقطتين عن السنغال صاحب الوصافة.

العربية نت

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • خطوة تفصل الزمالك عن حل أزمة إيقاف القيد
  • حقيقة اقتراب الزمالك من التعاقد مع أحمد حجازي
  • شوبير يكشف أسماء 8 لاعبين خارج الزمالك في الميركاتو الصيفي
  • حسام ميدو يكشف عن بوادر أزمة بمنتخب مصر بسبب صلاح وزيزو .. فيديو
  • ايقاف القيد صداع في رأس إدارة الزمالك
  • ٨ صفقات مطلوبة في الزمالك.. وبن شرقي ومصطفى فتحي على رأس المطلوبين
  • هل يكون بن شرقي بديل زيزو في الزمالك؟.. رد حاسم
  • الزمالك: أزمة إيقاف القيد سيتم حلها ومجلس لبيب يعمل لا يتحدث
  • عضو الزمالك: أزمة إيقاف القيد سيتم حلها ومجلس لبيب يعمل لا يتحدث
  • محتال يُقلق نجم منتخب السودان قبل جولات الحسم لكأس العالم 2026