أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي ضعف المياه بقرى المعابدة والشنابلة وشقلقيل بأبنوب وتوفير البدائل بالشركة التابعة لها في أسيوط.

المناطق المتاثرة بضعف المياه

وكشفت الشركة عن ضعف المياه بالمناطق المعايدة والشنابلة وشقلقيل بمركز أبنوب، غدًا الأحد لمدة 14 ساعة من الساعة 8 صباحًا وحتى 10 مساء على أن يكون مرشح المعابدة ومحطة المعابدة القديمة هي البدائل المتوفرة خلال فترة ضعف المياه.

تغيير وصلة بطول 350 م بخط مرشحات محطة الطوابية

من جانبة أكد المهندس على الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، أن ضعف المياه عن هذه المناطق يأتي نتيجة لتغيير وصلة بطول 350 م بخط مرشحات محطة الطوابية بمنطقة الفتح قطر 600 من ضمن خطة الاحلال والتجديد

توفير الاحتياجاتهم من المياه خلال فترة ضعف المحطة

وتنوه الشركة المواطنين بمواعيد البدء في الأعمال التنفيذية المعمول بها، وبالتنسيق مع الجهات التنفيذية بالمحافظة، حتى يتمكن الأهالي من توفير احتياجاتهم من المياه، خلال فترة ضعف المحطة عن الخدمة.

توفير سيارات مياه نقية بسعات مختلفة

وتعلن شركة المياه المواطنين بأنها ستعمل على توفير سيارات مياه نقية بسعات مختلفة، وبصفة دورية، في المناطق المتأثرة ، خلال الساعات المقبلة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مياه الشرب الصرف الصحي ضعف المياه محطة مياه سيارات مياه اسيوط الشكاوى الإلكترونية ضعف المیاه

إقرأ أيضاً:

الطقس المتوقع خلال الـ24 ساعة القادمة بمشيئة الله تعالى في عدد محافظات

شمسان بوست / خاص:

أعلن المركز الوطني للأرصاد الجوية، عن الطقس المتوقع خلال الـ 24 ساعة القادمة.

ووفقا للمركز فإن الطقس المرتفعات الجبلية :- صحو إلى غائم جزئياً، حار نسبياً على الهضاب الداخلية والفرصة مهيئة لهطول أمطار متفاوتة الشدة قد يصحبها الرعد أحيانا على محافظات ( صعدة، حجة، المحويت، ريمة، إب و تعز ) وأمطار متفرقة على أجزاء من محافظات (عمران، صنعاء، ذمار، الضالع، لحج، البيضاء والمهرة  ) خلال فترتي الظهيرة والمساء.


المناطق الساحلية :- صحو إلى غائم جزئياً ، حار ورطب حيث تتراوح درجات الحرارة العظمى ما بين (36  – 41 درجة مئوية)، مع احتمال هطول أمطار خفيفة على أجزاء من السواحل الشرقية، والرياح قوية حول أرخبيل سقطرى تصل أقصى سرعه لها (28 عقدة) ، ومعتدلة إلى نشطة السرعة على السواحل الشرقية والجنوبية وخليج عدن ومدخل باب المندب.


المناطق الصحراوية :- أجواء صحوة إلى غائمة جزئياً، حارة إلى شديدة الحرارة حيث تتراوح درجات الحرارة العظمى ما بين (39 – 45 درجة مئوية)، والرياح معتدلة إلى نشطة السرعة تعمل على إثارة الأتربة والرمال.



التنبيهات والتحذيرات :-
* يحذر المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر الإخوة:-
– المواطنين من الأجواء الحارة والشديدة الحرارة في الصحارى والسهول والمناطق الساحلية وينصح بــعدم التعرض المباشر لأشعة الشمس وقت الظهيرة.

– مرتادي البحر والصيادين وربابنة السفن من ارتفاع الموج واضطراب البحر حول أرخبيل سقطرى والسواحل الشرقية والجنوبية وخليج عدن.


* كما ينبه المركز الإخوة المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها من التواجد في بطون الأودية وممرات السيول أثناء وبعد هطول الأمطار

مقالات مشابهة

  • محافظ الفيوم يناقش مشكلات انقطاعات وضعف ضغوط مياه الشرب بعدد من المناطق
  • محافظ أسوان يشدد على ضرورة انتظام تدفقات مياه الشرب بمختلف المناطق والأحياء
  • غرفة للطوارئ والأزمات بمياه سوهاج استعدادا لعيد الأضحى المبارك
  • رئيس مياه سوهاج يتابع الاستعدادات النهائية بغرفة الطوارئ والأزمات لاستقبال عيد الأضحى
  • الطقس المتوقع خلال الـ24 ساعة القادمة بمشيئة الله تعالى في عدد محافظات
  • الحج: تجاوز قراءات الاستجابة على بطاقة نسك 3 ملايين خلال 24 ساعة
  • قطع المياه عن مدينة قويسنا وبعض المناطق المتأثرة
  • حقيقة قطع المياه لمدة 10 أيام بمنطقة الأسمرات
  • حقيقة انقطاع مياه الشرب لمدة 10 أيام في منطقة الأسمرات
  • «مياه القاهرة»: لا صحة لانقطاع الخدمة بمنطقة الأسمرات لمدة 10 أيام متواصلة