اليوم السابع:
2024-06-12@07:10:32 GMT

مصرع ربة منزل عقب سقوطها من قطار بكفر الشيخ

تاريخ النشر: 23rd, December 2023 GMT

مصرع ربة منزل عقب سقوطها من قطار بكفر الشيخ

لقيت ربة منزل مصرعها، لسقوطها من قطار أثناء وقوفها على أحد أبواب العربات بمحطة سيدي غازي، وتعرضت لإصابات بالغة وتوفيت على إثرها متأثرة بإصابتها داخل مستشفى سيدى غازي المركزي.

تلقى مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من مأمور السكك الحديدية بكفر الشيخ، يفيد بورود إشارة من الخدمة الأمنية بقطار رقم 507 والمتجه من كفر الشيخ إلى مدينة شربين بمحافظة الدقهلية، والتي تفيد بأنه في أثناء سير القطار وخروجه من محطة قطار سيدي غازي، كانت تقف ربة المنزل على باب أحد عربات القطار وفي أثناء سير القطار شعرت السيدة بدوار مفاجئ واختل توازنها وسقطت من القطار، ليجري نقلها إلى مستشفى سيدي غازي المركزي.

وبانتقال رجال الشرطة إلى المستشفى وسؤال زوجها، باسم لطفي إبراهيم عبد الهادي، ووالدها  سامي أحمد غازي، قررا بأن  المتوفاة،" دينا عمرها" 20 عاما ربة منزل، متزوجة منذ عام تقريبًا، كانت متجه إلى مسقط رأسها بقرية إبشان التابعة لمركز بيلا، وفي أثناء وقوفها على أبواب أحد عربات القطار، اختل توازنها نتيجة حدوث دوخة مفاجئة لها، ليجري نقلها إلى مستشفى سيدي غازي المركزي، وتتوفى داخلها متأثرة بإصابتها، تحرر المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة، قررت التصريح بدفنها، عقب تقرير الطبيب الشرعي.

 

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: كفر الشيخ محافظة كفر الشيخ اخبار الحوادث اخبار كفر الشيخ

إقرأ أيضاً:

"سار" تؤكد جاهزية قطار المشاعر لخدمة ضيوف الرحمن

أعلنت الخطوط الحديدية السعودية "سار" عن جاهزية قطار المشاعر المقدسة لخدمة حجاج بيت الله الحرام لبدء التشغيل الفعلي لموسم الحج لعام 1445هـ والذي ينطلق صباح يوم الخميس السابع من شهر ذي الحجة على أن يبدأ بنقل الحجاج من مشعر منى إلى مشعر عرفات مساء يوم التروية (الثامن من شهر ذي الحجة).

وكان قطار المشاعر المقدسة قد شهد خلال الفترة الماضية أعمال التشغيل التحضيري، وهي المرحلة التي شهدت تسيير 7852 رحلة للقطار، في حين تم إجراء أربع عمليات محاكاة كاملة لموسم الحج وذلك لاختبار جاهزية القطار لخدمة ضيوف الرحمن وتسهيل تنقلاتهم بين المشاعر المقدسة، حيث جاء ذلك إثر انطلاق التجارب على مرحلتين: الأولى والتي استمرت شهرًا كاملًا تم خلالها اختبار الأنظمة والمعدات والقطارات، في حين جاءت المرحلة الثانية والتي استمرت ستين يوماً، تم خلالها اختبار القطارات بشكل تدريجي وصولاً إلى الجاهزية التامة من خلال التشغيل الكامل المحاكي لتشغيل موسم الحج.

وأكدت سار أنها كثفت خلال الثلاثة أشهر الماضية تحضيراتها، حيث أجرت عمليات الصيانة والاختبار لجاهزية قطار المشاعر المقدسة ومحطاته، وذلك بتطبيق أعلى معايير السلامة ومتطلبات الجودة لضمان تشغيل القطار بين تسع محطات موزعة في المشاعر المقدسة (ثلاث في كل مشعر من مشاعر الحج في عرفات ومزدلفة ومنى الذي تصل آخر محطاته إلى الدور الرابع من جسر الجمرات).

وشهدت هذه المراحل على إجراء ٢٤ فرضية بهدف التأكد من جاهزية القطار التشغيلية وقدرة فرق الطوارئ على التعامل مع أي حدث فور وقوعه – لا سمح الله – انتهاء بإجراء التدريب المتكامل بمشاركة كافة الجهات ذات العلاقة.

يذكر أن قطار المشاعر المقدسة دُشِّن عام 2010م، وهو الذي يعمل بأسطول يبلغ 17 قطاراً تربط تسع محطات في مشاعر عرفات ومزدلفة ومنى، في الوقت الذي تبلغ به سعة القطار الواحد ثلاثة آلاف راكب وبطاقة استيعابية تصل إلى 72 ألف راكب في الساعة الواحدة.

مقالات مشابهة

  • هذا توقيت سير قطار الجزائر–باتنة
  • "سار" تؤكد جاهزية قطار المشاعر لخدمة ضيوف الرحمن
  • قطار المشاعر المقدسة يستعد لنقل آلاف الحجاج
  • نقل عجوز للمستشفى سقطت على الأرض واصطدمت بعمود إنارة بالبلينا
  • مصرع سائق تروسيكل أمام صوامع طامية بالفيوم
  • مصرع سائق تروسيكل امام صوامع طامية بالفيوم
  • مصرع ربة منزل إثر سقوطها من شرفة الطابق الثالث بالبلينا
  • قطار المشاعر المقدسة يستعد لنقل آلاف الحجاج خلال موسم الحج
  • مصرع طفل صعقا بالكهرباء فى الشرقية
  • مصرع ربه منزل فى حادث قطار "القاهره/أسوان" بسوهاج