الوحدة نيوز:
2024-05-20@04:04:04 GMT

اتحاد القوس والسهم يختتم بطولة طوفان الأقصى

تاريخ النشر: 23rd, December 2023 GMT

اتحاد القوس والسهم يختتم بطولة طوفان الأقصى

الوحدة نيوز/ يحيى الضلعي

نظم الاتحاد العام للقوس والسهم اليوم السبت بالنادي الترفيهي بالعاصمة صنعاء ، حفل ختام وتكريم الفائزين ببطولة طوفان الأقصى التي أقامها تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة ودعم صندوق رعاية النشء والشباب على مدى أربعة أيام متتالية وجرت منافساتها على الملعب المعشب لمدرسة زهور صنعاء .

.

وجرى حفل ختام البطولة التي شهدت مشاركة 82 لاعبًا ولاعبة في فئات الرجال والسيدات تنافسوا في مسافات مختلفة بالقوس الأولمبي، حضور الأخوة علي هضبان وكيل قطاع الرياضة بوزارة والشباب والرياضة وعبدالله الرازحي وكيل قطاع الشباب بالوزارة ومحمد عبدالله الأهجري الأمين العام العام للجنة الأولمبية..

وأقيمت البطولة التي حظيت بمشاركة نخبة من لاعبي ولاعبات المنتخبات الوطنية وفق نظام الاتحاد العربي والدولي للقوس والسهم وقانون التحكيم المعتمد لبطولات القوس والسهم خارج الصالات وفي الهواء الطلق..

وأسفرت النتائج النهائية للبطولة في فئة الرجال عن فوز اللاعب نصر أحمد السياغي بالمركز الأول بمجموع 57 نقطة من إجمالي 60 نقطة إثر منافسته في النهائي مع اللاعب اللاعب إلياس هائل الذي حل ثانياً محرزاً الميدالية الفضية برصيد 55نقطة، فيما نال المركز الثالث والميدالية البرونزية اللاعب أحمد علي العزي..

وفي منافسات فئة الناشئين، حقق اللاعب البطل مجد نصر الحرازي المركز الأول والميدالية الذهبية، وحاز على المركز الثاني والميدالية الفضية اللاعب أمجد الواسعي، وجاء المركز الثالث والميدالية البرونزية من نصيب اللاعب أحمد رجب العزب..

وعلى صعيد مسابقات السيدات التي شهدت منافسة شديدة بين المشاركات، تمكنت اللاعبة إبتسام محسن من الفوز بالمركز الأول والميدالية الذهبية، بعد فوزها في المبارة النهائية على اللاعبة أفنان الإشول التي أحرزت المركز الثاني والميدالية الفضية، فيما نالت اللاعبة هند شرف على المركز الثالث والميدالية البرونزية..

وقد جرى تكريم الأبطال الحائزين على الثلاثة المراكز الأولى بالكؤوس والميداليات الملونة وشهادات المشاركة، كما تم تكريم الجهات المتعاونة في البطولة بشهادات التقدير..

وشهد حفل الختام والتكريم حضور الكابتن وائل القرشي مدير عام الاتحادات بوزارة الشباب والرياضة ووليد نعمان مدير عام المكتبات بالوزارة وعبدالحكيم الحاج مدير عام المركز الثقافي بصنعاء والدكتور محمد حاج مدير عام الادارة العامة للنشاط الثقافي الذي نظم المحاضرة الثقافية للمشاركين في البطولة ألقاها المحاضر عبد القادر الشامي وتنظيم مسابقة ثقافية فازت فيها طالبات مدرسة زهور صنعاء وحصلت سيدات القوس والسهم على المركز الثاني..

وجاء تنظيم بطولة طوفان الأقصى للقوس والسهم، تزامنًا مع الحراك اليمني قيادةً وشعبًا مع اشقاءنا أبطال غزة ونصرة لشعب فلسطين في كفاحهم العادل والبطولي ضد العدو الصهيوني المحتل، وتعبيرًا رياضيّيا عن التضامن والتآزر مع كفاح أبطال غزة ضد المحتل الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي مدیر عام

إقرأ أيضاً:

د. إياد القنيبي.. أحد أهداف مركز تكوين السرية “ضرب الصحوة التي أحدثها طوفان الأقصى” /فيديو

#سواليف

قال الداعية الأردني المعروف الدكتور “ #إياد_القنيبي ” إن إنشاء #مراكز_التشكيك في الإسلام ومنها مركز “تكوين” مؤخرا في #مصر ـ ممول إماراتيا ـ من أهم أهدافها محاربة الصحوة التي صاحبت أحداث غزة، ويأتي ذلك بدعم كبير من دول عربية وفي هذا التوقيت بالذات.

واستعرض إياد القنيبي في مقطع فيديو نشره على حسابه الرسمي في منصة “ إكس“، ما قاله المصري المثير للجدل إسلام البحيري أحد مؤسسي #مركز_تكوين ، بأن هناك أحداثاً سياسية حولنا تصنع تعاطفاً –دون أن يشير إلى التعاطف مع من-

وزعم بحيري أنه بعد أن تنتهي هذه الأحداث ستعاني الناس من موجة إرهاب مرعبة، وستكون هناك حماسة أن #الإسلام صنع به هكذا -كما قال- والدول تنكص عن العهود فالحل =حسب زعمه- أن نصنع الحل بيدينا مثل فترة السبعينات.

مقالات ذات صلة الصحة العالمية: لم نتلق أي إمدادات طبية في غزة منذ 10 أيام 2024/05/17

فيديو يبين أن إنشاء مراكز التشكيك في الإسلام من أهم أهدافه:
محاربة الصحوة التي صاحبت أحداث #غزة pic.twitter.com/wNsYEfkQsD

— د. إياد قنيبي (@Dr_EyadQun) May 17, 2024

إياد القنيبي يفضح مهمة مركز تكوين

وعاد بحيري الذي يوصف “بالكاره للإسلام” ليدعي ثانية أن هناك موجة إرهاب قادمة، وبعد أن ينتهي ما يجري في فلسطين سيكون إرهاب في كل مكان عقاباً لتخلي الدول العربية والغربية–في نظرهم-عن القضية.

وعاد “القنيبي” ليعلق أن المسلمين رأوا أن “المعاهدات الدولية والقانون الدولي كله كلام فارغ رمي في حاوية الزبالة في أحداث غزة”.

ومضى الداعية الأردني موضحاً أن هذا “سيوقظ #المسلمين ليستعيدوا أمجادهم بأيديهم ولا يضحك عليهم بالشعارات البراقة.. والحل إنشاء مراكز تشكيك في الدين باسم #التنوير ونقد الخطاب الديني.”

وختم “القنيبي” مخاطباً متابعيه: “هل ستسمحون لهم وأنتم تعلمون أنهم يريدون تضليلكم وتسميم أفكاركم حتى يتم استعبادكم أنتم وأمتكم؟!”


مركز تكوين يشكك بثوابت الإسلام

وكان الإعلان عن انطلاق ما يسمى “مركز تكوين الفكر العربي” بمجموعة أمناء من الشخصيات والكتاب المثيرين للجدل والمعروف عنهم شذوذهم الفكري وتطاولهم على شعائر الإسلام، قد أثار حالة من السخط والجدل بين الأوساط الدينية في مصر.

ويزعم القائمين على هذا المركز ويتزعمهم #إبراهيم_عيسى، أن أهدافه تتلخص في تطوير خطاب التسامح الديني واعتماد لغة الحوار والنقاش وطرح الأسئلة عن المسلمات الدينية والإصلاح والحوار وقبول الآخر والإيمان بمبادئ السلام العالمي بين المجتمعات والثقافات والأديان.

ويضم مجلس أمناء مركز تكوين، مجموعة من الكتاب والمفكرين أصحاب السوابق في إنكار المعلوم من الدين بالضرورة مثل الإيمان باليوم الآخر، وبأن الله وحده هو من يستحق العبادة.

وكان أستاذ الشريعة بجامعة الأزهر أحمد كريمة، لفت في تصريحات له إلى إن المادة السابعة من الدستور المصري تنص صراحة على أن الأزهر الشريف هو المسؤول وحده عن الشؤون الدينية.

وطرح سؤالا إن كان بمقدور أحد غير الحاخامات أن يتحدث في شؤون الشريعة اليهودية؟، أم هل يجرؤ أحد غير المجمع المقدس والمرجعيات المعترف بها في المذهبيات والكنائس المسيحية أن يقحم نفسه في شؤون دينية تخص المسيحيين؟

مقالات مشابهة

  • القمة العربية الأولى بعد “طوفان الأقصى” هل ستكون الأخيرة؟
  • طوفان الأحرار يختتم أعماله في إسطنبول بمبادرات لدعم المقاومة وغزة
  • اتحاد العوابي يحافظ على لقب بطولة دوري المركز الرياضي
  • مدير البطولة: نبذل قصارى جهدنا لإنجاح بطولة إفريقيا للساق الواحدة
  • ختام دوري المركز الرياضي بالعوابي
  • معركة “طوفان الأقصى” المباركة.. العدو الصهيوني لا يكِل ولا يمِل من الهزائم
  • ناصر الزعابي يحصد لقب بطولة فردي الأشبال للطاولة
  • د. إياد القنيبي.. أحد أهداف مركز تكوين السرية “ضرب الصحوة التي أحدثها طوفان الأقصى” /فيديو
  • سفير مصر بتونس يزور منتخب الرماية المُشارك في البطولة العربية
  • الطفل أحمد السالمي؛ موهبة كروية من الملاعب العُمانية إلى الإسبانية