درعا-سانا

توج نادي نصيب بالمركز الأول في منافسات فئة تحت 18 عاماً في بطولة كأس السيد الرئيس للكاراتيه للقتال الجماعي، والتي اختتمت منافساتها مؤخراً في صالة تشرين الرياضية بدمشق.

مدرب النادي عبد المجيد الشريف وفي تصريح لـ سانا اعتبر أن البطولة جمعت مستويات متقدمة من لاعبين ذوي خبرة تميزوا بالقدرات العالية لخوض النزالات إلا أن تميز لاعبينا جعل منهم الأقرب إلى الصدارة وتحقيق المركز الأول من خلال التدريب المستمر الذي تم العمل عليه طيلة الفترة الماضية من التحضير.

وأوضح المدرب أحمد العتمة أن القدرات العالية للفريق والنزالات القوية للفرق المشاركة جعلت من تمسك لاعبينا بالقواعد الصارمة للتدريب وتطبيقها بحرفية عالية عاملاً مهماً للفوز بصدارة الترتيب.

رئيس النادي مرعي أبو زريق لفت إلى التعاون المثمر مع المجتمع المحلي وتقديم كل الإمكانات والمستلزمات المادية والمعنوية للوصول إلى مستوى متقدم للاعبين، وهذا ما ترجم على أرض الواقع، حيث يمتلك لاعبونا قدرات فنية عالية في القتال الفردي والجماعي.

وأشار اللاعبون المشاركون ضمن الفريق مصطفى مسالمة ومحمد أبو زريق وعلي الفلاح وعمر عثمان ونداء النصار إلى أن تحقيق البطولة جاء نتيجة طبيعية للتعاون المثمر بين أبناء النادي، منوهين بدعم المجتمع المحلي الذي قدم كل الإمكانات المادية وسبل الراحة للوصول إلى البطولة والمشاركة فيها وتحقيق النتائج المميزة.

رضوان الراضي

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

ضياء السيد: لا أرى دوافع للأهلي في الدوري.. وهذا رأيي في موديست

 


وجه ضياء السيد، نجم النادي الأهلي السابق انتقاداته للمستوى الذي ظهر به النادي الأهلي في مباراة فاركو، التي فاز فيها الأحمر بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الدوري العام.

ضياء السيد: لا أرى دوافع للأهلي في الدوري.. وهذا رأيي في موديست


وقال ضياء السيد في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الأمور ستكون صعبة على الأهلي إذا استمر اللعب بهذا النسق".


وأضاف: "دوافع الأهلي ليست مرتفعة في الدوري، خصوصًا بعد التتويج بعدة بطولات هذا الموسم.. لا أجد دوافع لدى الفريق، وهذا ما أخشى عليه من الأهلي".


وتابع: "لا يصح أن تكون الدوافع بهذا الشكل، والفريق يريد المنافسة على الدوري، الأهلي حاليًا ليس منافسًا، فهو مازال بعيدًا عن المتصدر بيراميدز، ولديه العديد من المباريات".


وأكمل: "إذا كان الأهلي يريد التتويج بالدوري فهذا الأداء لن يساعده على تحقيق هدفه.. تتويج بيراميدز؟ هذا سابق لأوانه، يجب أن نرى نتائج الأهلي".


وواصل: "أنتوني موديست؟ المدير الفني هو من يختار، ونحن من نقيم، لكن رتمه بطئ، وتحولاته بطيئة، الحد الأدنى من السرعة ليست موجودة لديه".


وأتم ضياء السيد تصريحاته قائلًا: "عودة محمد الشناوي لحراسة مرمى الأهلي؟ هو الحارس الأول، وأرى عودته طبيعية".
 

مقالات مشابهة

  • بطولة ودية بين صحار ونادي لوسيل القطري
  • بطولة ودية بين صحار ونادي الوسيل القطري
  • لاعبان من أصول عربية في يورو 2024.. من هما؟
  • يورو 2024.. تشكيل هجومي متوقع لألبانيا لمواجهة إيطاليا
  • في هذا الموعد.. محمد نور يحيي حفلًا غنائيًا في النادي الأهلي
  • 10 ملايين جنيه إيرادات الأفلام المصرية خلال 24 ساعة
  • ضياء السيد: لا أرى دوافع للأهلي في الدوري.. وهذا رأيي في موديست
  • زوارق الإمارات تسابق الزمن اليوم في الجولة الـ 3 من بطولة العالم للفورمولا 1
  • فريق الإمارات يحتل المركزين الأولين في طواف سويسرا
  • معهد: بطولة أمم أوروبا 2024 ستدر مليار دولار لألمانيا