سيئون (عدن الغد) خاص:

أحتفل السلاطين آل علي بن أحمد آل عبدالله آل كثير في سيئون حاضرة وادي حضرموت يوم الخميس الموافق 21 ديسمبر 2023 م ،  بزواج الشاب عمر شريف بن سالم الكثيري .


أنطلقت المراسيم عصرا بموكب بهيج يتصدرها فرقة الطيالة السلطانية وسط مدينة سيئون إلى ، عرض آل بن منيباري ، الضاحية النجدية للمدينة  يتصدرها الشيخ عبدالله بن صالح الكثيري ، ورجل الأعمال محمد بن محسن بن محمد الكثيري ، والمهندس قايد بن عبدالله الكثيري  ووالد العريس .


وتوجت الفعالية بسمر ، السمع ، لفرقة غازي باحميد وتنوعت أصوات النشيد والموشحات بين ، موزعي ، و ، عواني ، و ، كويتي ،  وغيرها من أصوات السمع الشجية .

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

شاهد.. البرومو الرسمي لفيلم محمد إمام “اللعب مع العيال”

متابعة بتجــرد: طرحت الشركة المنتجة لفيلم “اللعب مع العيال” خلال الساعات الماضية الإعلان الدعائي الأول للفيلم، وهو من بطولة الفنان محمد إمام وإخراج شريف عرفة. ومن المنتظر أن يتم عرض الفيلم في موسم عيد الأضحى القادم في مصر والدول العربية.

وظهر خلال البرومو الفنان محمد إمام وهو يُجسد شخصية مُعلم في إحدى المناطق البعيدة ويخوض العديد من المغامرات الكوميدية مع أهل البلدة، كما ظهر في الإعلان أبطال الفيلم وهم الفنان باسم سمرة، الفنان بيومي فؤاد، الفنانة أسماء جلال وغيرهم.

وكان الفنان محمد إمام قد روج لفيلم “اللعب مع العيال” من خلال حسابه على “إنستغرام”، حيث نشر الأسبوع الماضي الصور الدعائية الخاصة بالفيلم والتي ظهر فيها أبطال الفيلم بشكلٍ منفرد وعلق قائلاً: “توكلنا على الله .. اللعب مع العيال .. عيد الأضحى إن شاء الله في جميع الوطن العربي”.

يُذكر أن فيلم “اللعب مع العيال” تدور أحداثه حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأساً على عقب من خلال عمله كمُعلم بإحدى القرى لعدد من الأطفال في إطار كوميدي، والفيلم من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما والفيديو، ويأتي الفيلم من بطولة محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب وعدد كبير من الفنانين ويأتي الفيلم من من تأليف وإخراج شريف عرفة ويُعد الفيلم هو التعاون السينمائي الأول بين الفنان محمد إمام والمخرج شريف عرفة.

View this post on Instagram

A post shared by فيلم اللعب مع العيال (@al.l3b.m3.al3yal)

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Emam • محمد إمام (@mohamedemam)

main 2024-05-31 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • شريف رمزي يحصد جائزة التميز عن مسلسل " خالد نور وولده نور خالد"
  • شاهد بالفيديو.. الفنان شريف الفحيل يعود لإثارة الجدل ويفضح أفراد أسرته على الهواء: (أخوالي شياطين..أحدهم محامي قام بنهب أموال والدي وأمي وثقت في أختها المعفنة وإن شاء الله تحرقوا كلكم)
  • فتوح: محمد صلاح يُحبني كثيرًا وطلب مني مُصالحة حكيمي ولكني رفضت
  • مختار مختار: محمد صلاح يعرف حدوده.. والجوانب النفسية ستفرق كثيرًا في قدرات منتخب مصر
  • أحمد بن محمد يقدم واجب العزاء في والد عبدالله بن كرم
  • طرح البرومي الرسمي لفيلم "اللعب مع العيال" لـ محمد إمام
  • شاهد.. البرومو الرسمي لفيلم محمد إمام “اللعب مع العيال”
  • بالفيديو.. طرح الإعلان الأول لفيلم "اللعب مع العيال" َ
  •  400 غرزة.. موظف يعتدي على صاحب محل بأداة حادة في إربد - فيديو
  • الشاب الكفيف أحمد عبود يكسر الظلام بمواهبه المتعددة