حضرموت(عدن الغد)خاص:

إستضاف المقدم سالم سعيد بلهوطلي الجابري، يوم الخميس الماضي،  في بيته العامر بمنطقة "رسب" بمديرية سـاه شخصيات اعتبارية وٳجتماعية من قبيلة المعارة يتقدمهم المقدم أحمد عبود بن الشميمي المعاري مقدم قبيلة المعارة وقائد قوة حماية الشرڪات العميد أحمد عمر المعاري.

وفي اللقاء وبحضور المدير العام لمديرية غيل بن يمين الأستاذ سعيد عبود المعاري رحب المقدم "بلهوطلي" بالضيوف والمرافقين، شاڪراً لهم تلبية الدعوة، وتشرفيه إلى منطقة "رسب"، مثمناً ما تجسده تلك الزيارة من ترابط مجتعمي واخوي بين سڪان هضبة حضرموت.

وأكد المقدم بلهوطلي على أهمية مثل هذه الزيارات الأخوية التي تعزز التماسك وترابط النسيج المجتمعي في عموم حضرموت، و بما يضمن وحدة الصف والموقف ومد جسور التواصل والتعارف بين مختلف قبائل حضرموت.

وعبر المقدم سالم بلهوطي عن شكره وتقديره للمقدم أحمد عبود بن الشميمي المعاري ومرافقيه على تحمله عناء الطريق وتشريفهم لقبيلتهم في منطقة رسب ، مؤملا تكرار مثل هذه الزيارات في الأيام القادمة.

بدوره أعرب المقدم أحمد عبود الشميمي المعاري والوفد الزائر عن سعادتهم بهذا الزيارة الطبية، شاكرين المقدم سالم بلهوطلي على حسن الاستقبال وكرم الضيافة ، مشيرين إلى دور مثل هذه الزيارات في تعمق روابط الإخاء والتلاحم بين قبائل حضرموت.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: المقدم سالم

إقرأ أيضاً:

ظهور بطوط وغوريلا في شوارع الدقهلية احتفالا بعيد الأضحى.. «رجعوا فرحة زمان»

فرحة كبيرة هلت على شوارع الدقهلية بعد انتهاء صلاة عيد الأضحى، لتشهد الشوارع ظهور شخصيات كارتونية محببة، وهي: «بطوط، دياسطي وغوريلا الكبير».

بطوط في احتفالات العيد في الدقهلية

بفكرة بسيطة تمكن مجموعة من شباب الدقهلية من إدخال البهجة والسعادة على قلوب المواطنين، من خلال وجود أشهر الشخصيات الكارتونية المحببة لقلوب الأطفال ضمن احتفالات العيد، إذ يقول عبد الرحمن محمد ابن الدقهلية أن الفكرة جرى تنفيذها بالتعاون مع الشباب في مركز السنبلاوين.

 

في السياق، قال محمد إبراهيم ابن الدقهلية، إن وجود بطوط حبيب الملايين وباقي الشخصيات أسعد الأطفال، موضحًا: «ابني أول ما شاف الغوريلا فرح، وبنتي طلبت تتصور مع بطوط».

وقالت فاطمة متولي ابنة السنبلاوين لـ«الوطن» إن فقرة التنورة أعادتها لقرحة العيد مع أجدادها، موضحة: «حسيت للحظة أول ما التنورة بدأت إننا رجعنا لعيد زمان وفرحته البسيطة والجميلة، في نفس الوقت، حكيت لأولادي إنها كانت أساسية زمان في أي فرحة لينا سواء العيد أو المولد أو غيرها».

مقالات مشابهة

  • ظهور بطوط وغوريلا في شوارع الدقهلية احتفالا بعيد الأضحى.. «رجعوا فرحة زمان»
  • ريهام سعيد: "محمد هنيدي تقدم لخطبتي وأهلي رفضوه لهذا السبب"
  • دياموند بو عبود تعود لـ الشاشة من خلال مسلسل السراب
  • دياموند أبو عبود تعود إلى شاشات البيت المصري من جديد عبر أحداث "السراب"
  • مسلسل "السراب" يعيد دياموند أبو عبود إلى الدراما المصرية
  • متحدث قوات أمن الحج: حفظ النظام وإدارة الحشود أبرز مرتكزات خطط التأمين
  • حلقة تدريبية عن إدارة الأقران في بيئة العمل بإبراء
  • أحمد الرافعي سعيد بمشاركته في فيلم ولاد رزق 3
  • بن عفيف يشدد على رفع الجاهزية الأمنية خلال إجازة عيد الأضحى
  • نشرة حوادث «الأسبوع»| تطورات بلاغ سمية الخشاب ضد رامز جلال.. وتسريب امتحانات الثانوية العامة 2024