حضرموت(عدن الغد)خاص:

تواصل فرق ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية بمحافظة حضرموت عملية تحديث بيانات المستفيدين بمشروع المساعدات الغذائية العامة GFA بالشراكة مع برنامج الأغذية العالمي WFP .

وقد قام مدير عام مديرية سيئون الأستاذ محمد عوض العامري والأستاذ عمر مكارم مدير المشروع بائتلاف الخير للإغاثة بالاطلاع على آلية التحديث للمستفيدين بالمديرية والإجراءات المتعلقة بعملية التحديث والاستماع إلى ملاحظات المستفيدين، حيث دعا العامري إلى بذل المزيد من الجهود لتسريع عملية التحديث بكل سهولة ويسر.

وأشاد العامري بالجهود التي يبذلها ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية بالمديرية من خلال توزيع المساعدات الغذائية وسهولة وصولها الى المستفيدين والنازحين المستهدفين بالمديرية، موجهاً اللجان المجتمعية وعقال الأحياء بتسهيل أعمال لجان التحديث.

بدوره أكد مدير المشروع الأستاذ عمر مكارم أن عملية التحديث تشمل المستفيدين بمحافظة حضرموت، وتهدف إلى تقديم بيانات دقيقة للمانحين وعملية الاستهداف وتقليل التأخير في تقديم المساعدات، ومطابقة البيانات المسجلة للمستفيدين مع الوثائق المتاحة لديهم، موضحاً أن عملية التحديث سيعقبها إطلاق عملية إعادة استهداف خلال الأشهر المقبلة بالشراكة مع البرنامج.

ويستهدف المشروع الذي ينفذه ائتلاف الخير للإغاثة في 15 مديريات بمحافظة حضرموت ويستفيد منه 30206 أسرة.

حضر الزيارة طارق الجابري ضابط المشروع بوادي حضرموت ومراد بريكان منسق المشروع بمديرية سيئون.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: بمحافظة حضرموت الخیر للإغاثة

إقرأ أيضاً:

إشهار مشروع مبنى نداء الخير الوقفي

العُمانية:

أعلنت مؤسسة بوشر الوقفية بالشراكة مع فريق "نداء الخيري" عن إشهار مشروع "مبنى نداء الخير الوقفي"؛ بهدف تحقيق دخل سنوي يصل إلى 144 ألف ريال عُماني لدعم الأسر والأفراد المستحقين.

ويأتي هذا المشروع جزءًا من محفظة الوقف العقارية التي تبلغ قيمتها الإجمالية 9 ملايين ريال عُماني، تستثمر في مشروعات عقارية متنوعة تشمل مباني سكنية وتجارية في عدد من مناطق ولاية بوشر وخارجها، إضافة إلى تطوير الأراضي الزراعية المملوكة للمؤسسة بمشروعات نوعية ومستدامة.

وتهدف المحفظة إلى تحقيق دخل سنوي يصل إلى 900 ألف ريال عُماني لتوجيهها إلى الجمعيات والمؤسسات الخيرية المتخصصة التي تخدم شرائح وفئات الموقوف عليها.

مقالات مشابهة

  • «الهلال الأحمر» في أم القيوين يكمل استعداداته لعيد الأضحى
  • فريق «سلمان للإغاثة» يتفقد مشروع الأضاحي باليمن للعام 1445هـ
  • إشهار مشروع مبنى نداء الخير الوقفي
  • ” الهلال الأحمر” في أم القيوين يكمل استعداداته لعيد الأضحى
  • الهلال الإماراتي يوزع كسوة العيد لـ3500 طفل في حضرموت
  • مناقشة مشروع تحديث المخطط الاستراتيجي لـ 27 قرية بمركز بلقاس
  • الدقهلية تستعرض مشروع تحديث المخطط الإستراتيجي لـ27 قرية بمركز بلقاس
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعدات غذائية وإيوائية على متضرري الزلزال بمحافظة إدلب
  • «واتساب» يطلق ميزات جديدة!
  • تحديث واتساب يكشف حالة نشاط الأصدقاء