صحيفة الخليج:
2024-06-16@12:07:44 GMT

بلدية عجمان تطلق الدورة السابعة من «نوافذ»

تاريخ النشر: 27th, December 2023 GMT

بلدية عجمان تطلق الدورة السابعة من «نوافذ»

أعلنت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان استكمال تجهيزاتها لإطلاق معرض تسويق خدمات الدائرة «نوافذ» في دورته السابعة، تحت شعار «إطلالة أوسع على خدماتنا»، والذي سيقام في مركز سيتي سنتر عجمان، اليوم الخميس، ويستمر حتى 30 ديسمبر الجاري، لاطلاع السكان والزوار على الخدمات التي تقدمها الدائرة ومشاريع الاستدامة، لضمان جودة الحياة وسعادة المجتمع.

وقال إبراهيم صمره الشحي، مدير إدارة الاتصال والمجتمع، إن المعرض يسعى في المقام الأول للتواصل المباشر مع كافة فئات وشرائح المجتمع، ومعرفة آرائهم تجاه الخدمات المقدمة، والتعرف إلى مقترحاتهم التطويرية والإجابة الفورية عن استفساراتهم، مؤكداً أن المعرض تمكن خلال الدورات السابقة من تحقيق أهدافه المنشودة، وأسهم في الوصول إلى أكبر شريحة في المجتمع، ليعد منصة تجمع الدائرة بالمتعاملين.

وستشهد منصة نوافذ لقاء العارضين المؤهلين والقادرين على مخاطبة جميع الفئات بلغات متعددة لتعريفهم بالخدمات والوقوف على احتياجاتهم.

(وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات دائرة البلدية والتخطيط بعجمان

إقرأ أيضاً:

“أوقاف دبي ” تطلق مبادرة “وجبات الخير”

أطلق مركز محمد بن راشد العالمي لاستشارات الوقف والهبة، التابع لمؤسسة الأوقاف وإدارة أموال القصر في دبي، مبادرة “وجبات الخير” التي تنبثق عن “وقف خبز السبيل” وتهدف إلى توزيع وجبات غذائية مجانية على فئة العمال لتعزيز قيم العطاء والتكافل الإنساني في المجتمع.
تأتي مبادرة “وجبات الخير” إضافة نوعية لخبز السبيل، حيث يسعى المركز من خلال المبادرة إلى دعم الفئات المحتاجة والأيدي العاملة وترسيخ مبادئ التعاون والتراحم الإنساني، حيث سيتم توزيع الوجبات في مساجد مختلفة بدبي كل جمعة لضمان وصولها إلى أكبر عدد من المستفيدين.
وأكد سعادة علي المطوع الأمين العام لمؤسسة الأوقاف وإدارة أموال القصر في دبي، أن مبادرة “وجبات الخير” هي ثمرة “وقف خبز السبيل” حيث تم استثمار تبرعات مشروع خبز السبيل في استثمار وقفي ليتم صرف ريعه على مبادرة خبز السبيل ومبادرات أخرى في مجال توزيع وجبات الطعام للفئات المحتاجة.
وأضاف المطوع، أن باب المساهمة مفتوح لجميع من يرغب بالمشاركة لبناء جسور الخير والتراحم بين أبناء المجتمع وترسيخ روح التضامن والتكافل الإنساني بين فئات المجتمع المختلفة، مبديا تطلعه إلى توسيع نطاق التعاون مع شركاء المبادرة في المجتمع المحلي للوصول إلى أوسع شريحة ممكنة من المستفيدين.


مقالات مشابهة

  • توزيع ملابس بالمجان في مدينة دهب بجنوب سيناء احتفالا بعيد الأضحي
  • “موارد عجمان” تحصل على شهادة “أفضل بيئة عمل”
  • “أوقاف دبي ” تطلق مبادرة “وجبات الخير”
  • 939 طلب مشاركة في الدورة الرابعة من “جائزة الشيخ سلطان لطاقات الشباب”
  • «موارد عجمان» تنال شهادة أفضل بيئة عمل
  • بلدية أبوظبي تُسعد 1000 عامل بكسوة العيد
  • 4 تطبيقات ذكية لشراء الأضاحي في دبي
  • بلدية رأس الخيمة تطلق مشروع النافذة الموحدة لخدمات المخططات العامة
  • مهنئ ياؤد: «القسم» عمل تجريبي مليئ بالخامات أشارك به فى المعرض العام
  • الفنانة التشكيلية أميرة سعد: أشارك بالمعرض العام للمرة الأولى بـ 3 لوحات