استعرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية،اليوم الخميس، الحالة المرورية اليوم الخميس 28 ديسمبر 2023، حيث توجد كثافات عند كوبري أكتوبر تقل بعد نزلة غمرة في اتجاه مدينة نصر ومحور نصر، وفي الاتجاه العكسي توجد كثافات لكنها أقل وتزيد عند غمرة وشارع بورسعيد.

ويشهد الكورنيش كثافات متحركة بداية من المظلات وحتى منطقة وسط البلد، وعند الطريق السطحي في شارع رمسيس وامتداده سنجد الكثافات مستمرة معنا حتى ميدان العباسية ومسجد النور.

 

وتستمر الكثافات أمام جامعة عين شمس بسبب موعد دخول الطلاب للكليات، وتستمر نفس الكثافات عند طريق شارع الجيش، وهناك كثافات نسبية حتى شارع بورسعيد، وتقل الكثافات عند الوصول إلى منطقة الضاهر. 

ويشهد ميدان الجيزة سيولة مرورية في ميدان مصطفى محمود وشارع جامعة الدول العربية وشارع السودان وعلى كوبري 15 مايو المتجه لميدان لبنان وشارع أحمد عرابي للقادم من الدائري. 
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الحالة المرورية وسط البلد سيولة مرورية ميدان مصطفى محمود

إقرأ أيضاً:

أحمد عبد الله محمود: «واحد كابتشينو» سبب تدهور الحالة الصحية لـ والدي خلال مرضه

استعاد الفنان أحمد عبد الله محمود خلال حديثه لـ برنامج «الستات» ذكرياته مع والده الفنان الراحل عبد الله محمود، خلال أيامه الأخيرة وصراعه مع مرض السرطان.

وقال أحمد إن فيلم «واحد كابتشينو» كان السبب في تعب والده خلال مرضه، موضحا أن والده كان مضغوطا جدًا في هذا الفيلم، لأنه كان من إنتاجه ومركز بسبب الورق.

وتابع حديثه خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الستات»، المذاع عبر شاشة «سي بي سي»: «كان عطشان وكان عاوز يعمل حاجة كويسة، وفي نفس الوقت المرض جاء في نصف الفيلم والموضوع كان متعب.. كان بياخد الكيماوي وعلاج السرطان وبيرجع يصور».

أحمد عبد الله: عادل إمام كان يشعر بأن والدي بمثابة الشقيق الأصغر

وأشار أحمد عبد اله إلى قوة العلاقة والصداقة التي جمعت بين والده وكل من الفنان عادل إمام، والفنان أحمد زكي، قائلا إن الفنان عادل إمام كان يحكي له عن والده الراحل عبد الله محمود وأنه كان يشعر بأنه شقيقه الأصغر وشخص قريب منه، موضحًا أن الفنان أحمد ذكي كان يتعامل مع والده كأنه الأخ الأصغر وظهر ذلك في الكثير من المواقف.

أحمد عبد الله عن رحيل والده: كل حاجة اختلفت

أعرب أحمد عن تأثره بفقدان والده الفنان عبد الله محمود قائلا «رحيل والدي كان كسرة كبيرة وأصبح لم يعد لدي ظهر في الحياة.. كان أخويا وأبويا وفجأة كل حاجة اختلفت».

اقرأ أيضاًيعالج المرضى والمدمنين.. الفنان فيصل العيسى يكشف لأول مرة عن وظيفته الرئيسية\

27 يوليو.. أولى جلسات محاكمة المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد

مقالات مشابهة

  • الحالة المرورية على الطرق والمحاور الرئيسية: كثافات أعلى كوبري أكتوبر
  • حالة المرور.. كثافات متحركة بشوراع وميادين القاهرة والجيزة
  • نشرة مرور "الفجر ".. سيولة بميادين القاهرة والجيزة
  • تفاصيل الحالة المرورية اليوم.. سيولة في صلاح سالم وكثافات في وسط البلد
  • «الأرصاد»: رياح شديدة السرعة على عددٍ من محافظات منطقة مكة المكرمة
  • تعرف علي الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة
  • الحالة المرورية في شوارع وميادين القاهرة والجيزة.. فيديو
  • «طرق دبي» تفتتح جسراً رئيساً مع شارع الشيخ محمد بن زايد
  • أحمد عبد الله محمود: «واحد كابتشينو» سبب تدهور الحالة الصحية لـ والدي خلال مرضه
  • «طرق دبي» تفتتح جسراً رئيسياً بطول 666 متراً