بدأت بعد ظهر اليوم الجمعة عملية الاقتراع في انتخابات التجديد الكلي لنادي قضاة أسيوط، والتي يتنافس فيها 3 مرشحين على مقعد رئيس مجلس الإدارة النادي و12 مرشحا على مقاعد الأعضاء.

وشهد مقر نادي القضاة اقبالا ملحوظا من المستشارين والقضاة لاختيار رئيس مجلس ادارة النادي و3 مرشحين على مقاعد المستشارين و 3 مرشحين على مقاعد رؤساء المحاكم والقضاة.

تجرى الانتخابات تحت إشراف اللجنة المشرفة على الانتخابات برئاسة المستشار أحمد محمود عبدالرحمن رئيس محكمة الاستئناف بأسيوط .

اليوم .. انتخابات التجديد الكلي لنادي قضاة أسيوط محافظ أسيوط يناقش المشروعات التنموية وخطط التطوير مع أعضاء النواب والشيوخ.. صور



ويتنافس على مقعد رئيس مجلس إدارة النادي 3 مرشحين هم المستشار محمد ابوسيف، رئيس مجلس إدارة نادي قضاة أسيوط السابق، والمستشار عمر غانم، نائب رئيس محكمة النقض، والمستشار أسامة عبدالمعز، نائب رئيس محكمة النقض.

بينما يتنافس على مقعد المستشارين 6 مرشحين وهم المستشار أحمد عيسى كدواني والمستشار محمد ماهر فرغلي، والمستشار خالد الطاهر والمستشار أحمد عبدالراضي والمستشار هشام قرشي والمستشار محمود طايع وذلك لاختيار 4 منهم .
وعلى مقاعد رؤوساء المحاكم والقضاة يتنافس 6 مرشحين وهم: المستشار طاهر ابوزيد والمستشار حسام البدري و المستشار محمود يحيي، والمستشار أحمد مراد، والمستشار محمد عكاشة والمستشار عصام عزوز وذلك لاختيار 4 منهم .

جدير بالذكر أن من لهم حق التصويت 1121 مستشار وقاضي أعضاء الجمعية العمومية بنادي القضاة في أسيوط.

٢٠٢٣١٢٢٩_١٣٣٠٠٤ ٢٠٢٣١٢٢٩_١٣٢٩٤٤ ٢٠٢٣١٢٢٩_١٣٢٧٥٤ ٢٠٢٣١٢٢٩_١٣٢٩٢٧ ٢٠٢٣١٢٢٩_١٣٢٦١٩ ٢٠٢٣١٢٢٩_١٣٢٤٢٩ ٢٠٢٣١٢٢٩_١٣٢٢١٦

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسيوط أخبار أسيوط مجلس إدارة نادي القضاة المستشار أحمد على مقاعد رئیس مجلس

إقرأ أيضاً:

بطولة ودية بين صحار ونادي لوسيل القطري

أعلنت إدارة نادي صحار عن شراكة جديدة مع مع نادي لوسيل القطري واستضافته في الفترة من 1 إلى 16 من شهر أغسطس المقبل بمحافظة ظفار، حيث ستقام بطولة ودية تستقطب أندية ذات مستوى عالٍ، وتعتبر هذه الخطوة هي الأولى من نوعها في تاريخ النادي، وخلال هذه الفترة يجري مجلس إدارة النادي ترتيبات استضافة المعسكر وما يخص تهيئة الظروف المواتية بالشكل المطلوب وكذلك الحال فيما يتعلق بالإقامة وملاعب التدريبات.

ويسعى النادي لإقامة دورة مصغرة من المحتمل أن يشارك فيها الفريق الكروي الأول بصحار إلى جوار الفريق القطري وكذلك مشاركة فرق أخرى من محافظة ظفار.

وتأتي هذه الاستضافة لنادي صحار من باب حرص مجلس الإدارة على استضافة الفعاليات المختلفة وكان آخرها بطولة غرب آسيا الثانية للرجال التي جرت على أرضية صالة المجمع الرياضي بصحار في ضيافة النادي وكذلك بهدف إثراء السياحة الرياضية وجذب مزيد من الأندية والفعاليات الرياضية بالمحافظة ويأمل النادي إقامة بطولة رباعية بمشاركة نادي صحار وأندية المحافظة ونادٍ أوروبي أو خليجي.

وينتظر أن يعد مجلس إدارة نادي صحار بالتنسيق مع الفريق القطري كافة الترتيبات لوضع برنامج متكامل يغطي فترة وجود الفريق بالمعسكر المشارك به. ويأتي اختيار محافظة ظفار كون أن ظروف الطقس أكثر ملاءمة في الفترة المقبلة وهي فترة الخريف بدلًا من إقامته في ولاية صحار فإن درجات الحرارة ستكون مرتفعة.

مقالات مشابهة

  • سقوط لصوص الشقق السكنية بدمياط.. سرقوا 9 منازل
  • بعد موافقة الشيوخ.. 8 اختصاصات لمجلس إدارة صندوق مصر الرقمية
  • بطولة ودية بين صحار ونادي لوسيل القطري
  • متأثرًا باسفكسيا الغرق.. وفاة قائد سيارة في مياه ترعة بالشرقية
  • تهنئة الأقباط فى عيد الأضحى المبارك
  • وفاة طفلتين شقيقتين سقطتا من طابق علوي بالعاشر من رمضان
  • منصور بن زايد: جهود إدارة ولاعبي «السيتي» أثمرت إنجازات متميزة
  • الشويهدي: القوانين الانتخابية غير قابلة للتعديل والمستشار صالح سيتمسك بذلك في اجتماع القاهرة
  • المستشار الطبي لمجلس الوزراء يشيد بجهود وكيل صحة مطروح
  • بدء جلسة مجلس الوزراء برئاسة الرئيس ميقاتي