الوطن:
2024-06-16@12:31:42 GMT

لطفي لبيب يكشف تفاصيل مشاركته في فيلم «نور الريس»

تاريخ النشر: 30th, December 2023 GMT

لطفي لبيب يكشف تفاصيل مشاركته في فيلم «نور الريس»

يواصل الفنان لطفي لبيب، تصوير مشاهده ضمن أحداث فيلم «نور الريس»، باستديو المغربي في شبرامنت، الذي يجسد بطولته الفنان مصطفي كامل، ويعود من خلاله بتجربة التمثيل بعد غياب سنوات طويلة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

تفاصيل مشاركة لطفي لبيب بالفيلم

وأوضح الفنان لطفي لبيب، في تصريحات خاصة لـ «الوطن»، أنه يجسد شخصية والد الفنان مصطفي كامل خلال الأحداث، الذي يتبناه ويتولى رعايته بعد فقده لأهله، مشيرًا إلى أنّ سيناريو الفيلم تمت كتابته بعناية شديدة، ويتضمن مزيجًا من الرومانسية والكوميديا والتشويق، ولكنه يوجه رسالة هامة خلال أحداثه لجيل الشباب الحالي، تظهر بنهاية الفيلم.

أبطال الفيلم

فيلم «نور الريس» من بطولة مصطفي كامل، لطفي لبيب، محمد سليمان، أمير شاهين، رانيا التومي، عمرو عبدالجليل، وائل عوني، الطفل هيثم، هدي هاني، بوسي شاهين، محمد فاروق شيبه، وآخرين من إخراج مازن الجبلي، وسيناريو وحوار محمد سمير مبروك، وقصة مصطفي كامل، وإنتاج بلال صبري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: لطفي لبيب مصطفي كامل فيلم نور الريس مصطفی کامل لطفی لبیب

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري يكشف مفاجأت جديدة حول التشكيل الوزاري: «هذا الوزير لن يكون موجودا»

كشف الكاتب الصحفي مصطفي بكري، عضو مجلس النواب، مفاجأت جديدة حول تشكيل الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، للحكومة وطرق اختياره للوزراء الجدد، قائلًا: «الدكتور مصطفى مدبولي، في ذهن القيادة المصرية معني بـ 3 قضايا رئيسية، الأولى: ملف الاستثمارات، والثانية: مرتبط بالمشروعات القومية، وهو طرف أساسي بها، وهناك مشروعات لم تستكمل مثل حياة كريمة، والقضية الثالثة هي المفاوضات الجارية مع صندوق النقد الدولي ولم تنتهِ بعد».

وأضاف مصطفى بكري، خلال لقائه ببرنامج «خلاصة الكلام»، المذاع على فضائية النهار، أن تلك الأمور الثلاثة، حكموا صانع القرار في أن يأتي بالدكتور مصطفي مدبولي بتشكيل وزاري، عدد كبير من أعضاء هذا التشكيل وزراء جدد، معقبا: «أسماء المرشحين الجدد حتى الآن لا تقل عن نسبة 70% من الوزراء، إن لم تُدمج بعض الوزارات، وأعتقد أننا سنكون أمام تغيير كبير في رموز وشخصيات.. خاصة في الملف الاقتصادي».

وتابع بكري: «سيكون هناك عدد كبير من وزراء المجموعة الاقتصادية غير موجودين في التشكيل الحكومي الجديد، ولن أتدخل في مسألة خروج وزير التموين، وأتوقع أنه هيمشي، بغض النظر عن أي حديث يقال».

وأوضح، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وحده متحمل عبء كبير جدا على أكتافه، معقبا: «هذا يظهر في اجتماعاته التي تتم.. فلم أرى رئيسًا يعقد مثل حجم تلك الاجتماعات في العصر الحديث أو حتى الزيارات.. فهو يبذل مجهود غير عادي».

وأضاف بكري: «هناك أوضاعا صعبة مثل الكهرباء وغيرها، ولكن هناك رجل يعمل وعايز يشتغل.. وكل من ينتج يعمل ويراعي ضميره.. والرئيس دائما يقول للمسئولين: يا جماعة اطلعوا وقولوا للناس كلام معقول».

وتابع الإعلامي مصطفي بكري: «هناك وزراء يتكلمون وهناك آخرين لا.. وهناك أزمة في الغاز بالرغم من أن 60% منه يذهب للكهرباء.. ووزارة البترول تعطي مليون وحدة غاز لوزارة الكهرباء بـ3 دولارات، رغم أن سعرها الذي تبيعه به 4.5 دولار، فهي تحاول أن تصنع نوعا من التوازن.. ونحن نعمل على بما الطاقة المتجددة أو الطاقة الجديدة.. ولدينا ماكينات ومحطات تعمل وتصدر للخارج.. ولكن المشكلة في الغاز».

اقرأ أيضاًمواعيد عمل مترو الأنفاق خلال أجازة عيد الأضحى 2024

رئيس بعثة الحج الرسمية: نجاح خطة تصعيد حجاج القرعة إلى عرفات الله

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري يكشف سر اختيار «مدبولي» لتشكيل الحكومة الجديدة
  • بعد 3 أيام من عرضه.. فيلم اللعب مع العيال يتخطى 2 مليون جنيه
  • موسم الكبار.. أفلام عيد الأضحى ترفع شعار الكوميديا في مواجهة الأكشن
  • «مفيش كده».. محمد رمضان يكشف موعد طرح أغنيته الجديدة
  • الفنان علي صبحي يكشف تفاصيل شخصية «كوري» في فيلم ولاد رزق 3
  • مصطفى بكري يكشف مفاجأت جديدة حول التشكيل الوزاري: «هذا الوزير لن يكون موجودا»
  • بعد تصدره مؤشر جوجل.. هشام عاشور يكشف عن تفاصيل دخوله الفن
  • مصطفى غريب يتحدث لـ «الأسبوع» عن كواليس مشاركته في فيلم «اللعب مع العيال»
  • في أول أيام عرضه.. فيلم اللعب مع العيال يتصدر المركز الثاني
  • «أوس أوس» يروج لفيلم عصابة الماكس قبل عرضه (فيديو)