أرثي الفنان شريف رمزي ذكرى الأربعين لوفاة شقيقه صلاح رمزي، التي توافق ليلة رأس السنة 31 ديسمبر، وبالتزامن أيضا مع عيد ميلاده.

شريف رمزي يحيي الذكري الأربعين لوفاة شقيقه

ونشر الفنان شريف رمزى صور تجمع بينه وبين أخيه صلاح رمزي، عبر صحفته الشخصية على موقع «إنستجرام»، موجهًا له رسالة مؤثرة، بعد مرور 40 يومًا على وفاته بالتزامن أيضا مع عيد ميلاده.

View this post on Instagram

A post shared by Sherif Ramzy شريف رمزي (@sheriframzy)

وعلق شريف على الصور قائلاً:«أغرب صدفة لا يمكن كنت أتخيلها إن النهاردة يكون يوم ٤٠ صلاح أخويا الله يرحمه، يصادف إنه يبقى نفس يوم ليلة عيد ميلادي».

وتابع: «الله يرحمك يا حبيبي يا صلاح و يجمعنا بيك في الجنة اللهم أبدله داراً خير من داره وأهلاً خيراً من أهله، اللهم عافه واعفُ عنه، اللهم ارزقه لذة النظر لوجهك الكريم اللهم أدخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب اللهم بدل حبنا له و وجعنا على فراقه صبراً وقوة على تحمل الحياة يارب نسألكم الدعاء له وقراءة الفاتحة».

شريف رمزي وشقيقهوفاة صلاح رمزي

وتوفى صلاح رمزي، يوم الأربعاء 22 نوفمبر 2023، عن عمر يناهز 40 عاما بعد رحلة طويلة مع المرض، والبقاء في الغبيوية لمدة سنتين، وأعلن شقيقه شريف رمزي عن خبر الوفاة من خلال حسابه بموقع «إنستجرام»، قائلا: «البقاء والدوام لله توفى إلى رحمة الله أخويا صلاح رمزي ادعوا له».

اقرأ أيضاً«فراقك مش هيكون سهل».. شقيقة صلاح رمزي تنعيه برسالة مؤثرة

وفاة صلاح رمزي.. موعد ومكان العزاء

بحضور نجوم الفن.. مشاهد من عزاء الراحل صلاح رمزي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الفنان شريف رمزي الفنان المصري شريف رمزي الفنان شريف رمزي شريف رمزي صلاح رمزي شریف رمزی صلاح رمزی

إقرأ أيضاً:

"لو مبقاش أحسن مني أنا أزعل".. خالد النبوي يوجه رسالة لـ نور النبوي

وجه النجم خالد النبوي، رسالة إلى نجله نور النبوي أثناء العرض الخاص لفيلم “أهل الكهف"، الذي يتم عرضه حاليًا في السينمات، حيث حرص نور على التواجد بجانب والده ومساندته.

 

وعلق خالد النبوي، في تصريحات لـ«عرب وود»:"لو مبقاش أحسن مني أنا أزعل، مفيش نصايح بقولهاله، أنا بقوله مفيش غير حاجة واحدة أنت تقدر تعملها، لأن الموهبة مش بتاعتك، ربنا هو اللي يمتلكها أنت تمتلك المجهود لو معملتهوش متبقاش أحسن حاجة»".

 

تفاصيل فيلم "أهل الكهف"
 

فيلم " أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

يأتي فيلم «أهل الكهف» ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

 

أماكن تصوير فيلم "أهل الكهف"
 

وكان انتهي مؤخرًا، فريق عمل فيلم «أهل الكهف»، من تصوير المشاهد الخارجية والنهائية للفيلم بالمغرب وذلك بمدينة مراكش، والفيلم تدور أحداثه في 3 عصور مختلفة، ويتناول قصة  أهل الكهف بمعالجة درامية.

مقالات مشابهة

  • "لو مبقاش أحسن مني أنا أزعل".. خالد النبوي يوجه رسالة لـ نور النبوي
  • خالد النبوي يوجه رسالة شكر لفريق عمل "أهل الكهف"
  • نجم الهلال يوجه رسالة لجماهير ناديه
  • مصر معاك.. وزير الرياضة يوجه رسالة لمحمد صلاح (فيديو)
  • حسام حسن يوجه رسالة عاجلة لـ محمد صلاح بعد تعادل مصر مع غينيا بيساو
  • رسالة خاصة من خالد زكي بعد انتشار شائعة وفاته.. ماذا قال؟
  • في ذكرى ميلاده.. نبؤات أحمد خالد توفيق التي تحققت بعد وفاته
  • دعاء اليوم الرابع من ذي الحجة.. «اللهم إني أسألك الجنة»
  • شكر دولة عربية.. بابا الفاتيكان يوجه رسالة إلى إسرائيل وحركة الفصائل الفلسطينية ويدعو إلى تحرك عاجل
  • شكر دولة عربية.. بابا الفاتيكان يوجه رسالة إلى إسرائيل وحماس ويدعو إلى تحرك عاجل