يستعد منتخب الإمارات لأداء مباراة دولية ودية أمام شقيقه العماني، في إستاد آل نهيان، السبت المقبل، في ختام المعسكر التحضيري لـ"الأبيض" بالعاصمة أبوظبي، استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس آسيا التي ستنطلق في الدوحة خلال يناير (كانون الثاني).

استمرت تدريبات المنتخب بجامعة نيويورك، عقب المباراة السابقة أمام قيرغيزستان، والتي كسبها "الأبيض" 1-0، وحرص الجهاز الفني بقيادة البرتغالي باولو بينتو على مواصلة العمل مع جهازه المعاون في تجهيز كل اللاعبين، للوصول إلى أعلى معدلات الجاهزية من الناحيتين الفنية والبدنية.

وتعتبر مواجهة عُمان هي السابعة للمنتخب تحت قيادة المدير الفني باولو بينتو، الذي حقق ست انتصارات توالياً منذ تسلمه المهمة، وفاز في ثلاث تجارب ودية على كوستاريكا 4-1، وعلى الكويت 1-0، ثم لبنان 2-1، وحقق انتصارين في التصفيات على نيبال 4-0، وعلى البحرين 2-0، إضافة إلى التجربة الأخيرة أمام قيرغزستان 1-0.

#منتخب_الإمارات يُواجه نظيره العماني ودياً في #أبوظبي#كأس_آسيا2023#24Sport pic.twitter.com/7lUR22mOlF

— 24.ae | رياضة (@20foursport) January 1, 2024

من جانبه عدد مدافع المنتخب، خليفة الحمادي، الفوائد الفنية الكبيرة التي يحققها المنتخب من التجارب الإعدادية، مشيراً إلى أن المواجهة الأخيرة أمام قيرغزستان جاءت قوية، خاصة وأن "الأبيض" واجه منتخباً منظماً يمتاز لاعبوه بلياقة بدنية عالية.

وقال: "كل مباراة أشارك فيها مع المنتخب تضيف لي مزيداً من الخبرات الميدانية التي احتاجها في مسيرتي الفنية، الجهاز الفني يحرص على توجيهنا باستمرار ويعمل على معالجة السلبيات التي تظهر في الأداء، التجارب الإعدادية السابقة أفادتنا كثيراً، وأتمنى أن تكون مواجهة عُمان الأكثر فائدة باعتبارها الأخيرة".

وعلى صعيد متصل، أوضح علي سالمين، أن الجميع في كامل الاستعداد لمواجهة عُمان، معتبراً أنها التجربة الأهم، لأنها تأتي في ختام المعسكر الإعدادي، قبل خوض مباريات نهائيات كأس آسيا .

وأوضح: "نتطلع لتقديم أداء أفضل أمام المنتخب العماني، التحضيرات سارت بشكل جيد خلال الفترة السابقة، وأعتقد أن "الأبيض" في وضع بدني وفني جيد في الوقت الراهن، الجهاز الفني يقوم بعمل مميز".
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: حصاد 2023 التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة منتخب الإمارات منتخب عمان كأس آسيا

إقرأ أيضاً:

خاص.. جو أشقر يكشف لـ "الفجر الفني عن أحدث أعماله الغنائية الجديدة


 

أثبت النجم اللبناني جو أشقر موهبته الفنية الاستثنائية. صوته القوي والجذاب وأسلوبه الفريد في الأداء جعلا منه واحدًا من أشهر المغنين العرب. وساهمت أغانيه الرائعة والملفتة والتي تعكس عمقًا شاعريًا في شهرته المتنامية.

على مر السنوات، قدّم جو العديد من الأعمال الناجحة التي القت صدى واسعًا في جمهوره. أصدر العديد من الألبومات الغنائية الناجحة التي اجتاحت الساحة الفنية العربية. كما شارك في العديد من الحفلات والمهرجانات الكبرى في الوطن العربي وحول العالم.


 

وكشف النجم اللبناني جو أشقر عن أحدث أعماله الغنائية الجديدة.

وقال جو في تصريح خاص لـ "الفجر الفني":" هناك العديد من الأعمال الفنية إن شاء الله، من بينها أغنية جديدة تحكي عن بيروت ونشر الإيجابية وعن السياحة والأجواء".
 

وأضاف:"وهناك أيضا أغنية لبنانية ويليها أغنية مصرية".

 

آخر أعمال جو أشقر

والجدير بالذكر آخر أعمال جو أشقر أغنية خطوة لقدام، والذي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي.

تفاصيل أغنية خطوة لقدام

أغنية خطوة لقدام باللهجة  اللبنانية ومن كلمات والحان نبيل خوري وتوزيع جورج قسيس.

مقالات مشابهة

  • المنتخب السعودي يواصل تمارينه في معسكر الرياض استعداداً للقاء باكستان
  • خاص.. جو أشقر يكشف لـ "الفجر الفني عن أحدث أعماله الغنائية الجديدة
  • سلطان بن طحنون: التطوّع بات سمة من سمات أبناء الإمارات
  • أحمر الشباب يختبر مستواه الفني أمام العراق .. غداً
  • كأس مصر.. النصر القاهري يستعد لمواجهة بيراميدز بالوديات
  • عماد النحاس: مباراتي مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو بـ 12 نقطة.. والجميع يعمل لمصلحة المنتخب
  • مختار مختار: لدينا فرصة كبيرة في التأهل لكأس العالم 2026
  • "الشناوي" يعود لحراسة مرمى المنتخب أمام بوركينا فاسو
  • 5 فرسان في قائمة “التقاط الأوتاد” لمعسكر أبوظبي استعدادا لدولية موسكو
  • المنتخب يترقب وصول "صلاح".. الجهاز الفني يطالب الجيل الحالي بتذكرة المونديال