موقع 24:
2024-06-16@09:47:34 GMT

تجديد عقد أنشيلوتي لا يبعد الريال عن ألونسو

تاريخ النشر: 2nd, January 2024 GMT

تجديد عقد أنشيلوتي لا يبعد الريال عن ألونسو

أكدت صحيفة ديفينسا سنترال أن تجديد ريال مدريد لعقد المدرب كارلو أنشيلوتي لم يبعد إدارة النادي عن التفكير في مدرب آخر.

قالت الصحيفة إن الإسباني تشابي ألونسو ارتبط اسمه كثيراً بتولي تدريب "الملكي" بعدما كانت المؤشرات تميل إلى رحيل المدرب الإيطالي.

????El Real Madrid no pierde de vista la situación de Xabi Alonsohttps://t.

co/9y2OCYuMcx

— Defensacentral.com (@defcentral) January 1, 2024 وأوضحت: "قرار تجديد عقد أنشيلوتي حتى يونيو (حزيران) 2026، لن يثني ريال مدريد عن رغبته في التعاقد مع ألونسو".
وأضافت: "لاعب الريال السابق يرتبط بعقد مع باير ليفركوزن حتى التاريخ نفسه الذي جدد فيه المدرب الإيطالي عقده".
وأشارت إلى أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز يضع ألونسو في مقدمة الأسماء التي ستكون مرشحة لخلافة أنشيلوتي.
في المقابل لفتت إلى أن "الميرنغي" يعلم أن بايرن ميونخ مهتم أيضاً بالتعاقد مع المدرب الإسباني، ولكن ريال مدريد يثق في أن ألونسو سيلتزم بعقده مع ليفركوزن، وسيحصل على فرصة جيدة للتعلم، قبل أن يصبح جاهزاً لقيادة الفريق عقب نهاية عقده في "البوندسليغا" والأمر نفسه بنهاية عقد أنشيلوتي في سانتياغو برنابيو".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: حصاد 2023 التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة كارلو أنشيلوتي تشابي ألونسو ريال مدريد باير ليفركوزن ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

أتلتيكو مدريد يعرض على روما شراء عقد ديبالا

قدمت إدارة نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، عرضاً إلى نظيرتها في فريق روما الإيطالي، من أجل شراء عقد النجم الأرجنتيني، باولو ديبالا (30 عاماً)، في سوق الانتقالات الصيفية، رغم المنافسة القوية، من قبل عدد من الفرق الأوروبية، الراغبة في حسم الصفقة.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية، أمس الجمعة، أن إدارة نادي أتلتيكو مدريد تعلم قدرة النجم الأرجنتيني باولو ديبالا على إنهاء عقده مع فريق روما الإيطالي، مقابل 12 مليون يورو، لذلك تعمل على حسم صفقته، رغم المنافسة عليه، من قبل عدد من الأندية الأوروبية، التي تأمل ضمّ إحدى أبرز المواهب في كرة القدم بالقارة العجوز.

وأوضحت أن إدارة نادي أتلتيكو مدريد تراقب باولو ديبالا، منذ نهاية عقده مع يوفنتوس الإيطالي، لكنه قرر في النهاية الذهاب إلى فريق روما، بسبب تدخل المدرب البرتغالي السابق، جوزيه مورينيو، الذي عمل على إقناع النجم الأرجنتيني بمشروع الفريق، وتقديمه وعداً لديبالا، بأنه سيكون أحد الأعمدة الأساسية في تشكيلته، لكن إدارة الروخيبلانكوس تعلم جيداً أن رحيل المدير الفني يجعل من الممكن حسم الصفقة هذا الصيف.

ويحاول نادي روما العمل على الاحتفاظ بخدمات نجمه ديبالا في الصيف الحالي، رغم صعوبة المهمة أمامه، وبخاصة أن إدارة أتلتيكو مدريد عرضت بالفعل شراء عقده، مع تعهدها بدفع 12 مليون يورو للنجم الأرجنتيني على شكل “مكافأة دائمة”، بالإضافة إلى دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع الفريق الإيطالي، ما يعني تحقيق رغبة المدرب دييغو سيميوني، الذي يريد ضمّ مواطنه إلى صفوف الروخيبلانكوس.

واختتمت الصحيفة بالإشارة إلى أن باولو ديبالا (30 عاماً)، لديه بالفعل العديد من العروض، التي تلقاها خلال الأيام الماضية، وأصبح أمام مفترق طرق، إما اختيار البقاء وإعلان ولائه لنادي روما الإيطالي، أو الموافقة على الرحيل في سوق الانتقالات الصيفية، رغم معرفته أنه لا يمكن رفض الانتقال إلى أتلتيكو مدريد الإسباني، الذي يقوده مواطنه الأرجنتيني، المدرب دييغو سيميوني.

مقالات مشابهة

  • أتلتيكو مدريد يعرض على روما شراء عقد ديبالا
  • أنشيلوتي يتراجع عن فكرة رحيل نجم ريال مدريد
  • هيدينك: مبابي سيضع أنشيلوتي في حيرة وأتوقع فوزه بجائزة الأفضل باليورو
  • ريال مدريد يرفع راتب إبراهيم دياز
  • غموض حول مشاركة لابورت مع الماتادور الإسباني في يورو 2024
  • أنشيلوتي يفاجئ إدارة الريال بشأن الظهير الأيسر
  • تعليق ناري من خوسيلو بشأن مصيره مع ريال مدريد
  • أمر يهدد صفقة انتقال ناتشو لـ اتحاد جدة
  • رسميا.. البرتغالي فونسيكا مدربا لميلان
  • بن ناصر يتعرف عن هوية مدربه الجديد في ناديه ميلان