كرم مكتب محافظ شمال الباطنة الشركات والمؤسسات المتعاونة مع مكتب المحافظ والموظفين المجيدين.

وقال سعادة محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة: نتطلع إلى عام جديد مليء بالإنجازات والنجاحات الجديدة وبذل المزيد من العطاء لهذا الوطن الغالي والتركيز على الشراكة والتعاون والدعم لتحقيق المزيد من الإنجازات، فلا يمكننا النجاح من دون الاستعانة بالمؤسسات الحكومية الأخرى وشركات القطاع الخاص والفرق والمبادرات المجتمعية.

وقدم سعادته عرضا مرئيا عن نطاقات العمل والتأثير وذكر منها: نطاق المسؤولية الخاصة بمكتب المحافظ، ونطاق التكامل مع الوحدات الحكومية، ونطاق الشراكة والتمكين مع القطاع الخاص والمجتمع، وأشار سعادته إلى ممكنات العمل والتي من أهمها التكامل مع الوحدات الحكومية المختلفة في المحافظة وخارجها، والشراكة الفاعلة مع الأطراف ذات العلاقة، ووسائل التمويل المتنوعة للمشاريع والمبادرات، واستقطاب الخبرات والكفاءات البشرية المناسبة وبيئات العمل المناسبة وسرعة اتخاذ القرارات بما يتواءم مع مستجدات العملية التنموية وأكد على التكامل مع الشركاء في ذات العلاقة.

وقدم محمد بن قاسم الشيزاوي رئيس قسم ضبط الجودة عرضا عن إنجازات محافظة شمال الباطنة لعام 2023 وعرض الخطة المستقبلية للمحافظة للعام 2024.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: شمال الباطنة

إقرأ أيضاً:

حجاج الدولة يتوافدون على مشعر “منى” لقضاء يوم التروية

 

توافد حجاج دولة الإمارات على مشعر منى وسط جهود حثيثة من مكتب شؤون الحجاج لتسكينهم في مخيماتهم، وتوفير كل ما يلزم لتأمين سلامتهم وراحتهم.
وأكد الدكتور عمر حبتور الدرعي رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة رئيس مكتب شؤون حجاج الدولة تواصل الجهود لتوفير البيئة الملائمة لحجاج الدولة لأداء مناسكهم موضحاً أن الفرق الطبية أجرت مسحاً طبياً على الحجاج قبيل المغادرة للاطمئنان على سلامتهم وقدرتهم على بدء التوافد للمشاعر المقدسة دون أي أعراض.
وأضاف أن مكتب شؤون الحجاج أنهى الاستعدادات كافة الخاصة بتأمين مخيمات الحجاج تمهيداً لتسكينهم وتأمين احتياجاتهم خلال أدائهم للمناسك في منى، وعرفات، ومزدلفة، مؤكداً جاهزية فرق العمل في المكتب.
وقال الدرعي إن الأعمال التحضيرية سارت وفق الخطط التي وضعت مسبقاً على مستوى تأمين الخدمات الميدانية إضافة إلى توفير برامج توعوية وتثقيفية تساعد الحاج على معرفة خطوات أداء مناسك الحج واستغلال هذه الأوقات في الدعاء والعبادة.
ونوه رئيس مكتب شؤون الحجاج إلى المتابعة المتواصلة للقيادة الرشيدة التي أكدت ضرورة التسهيل والتيسير على حجاج دولة الإمارات في أداء مناسكهم.
وأثنى الدرعي على الدور الذي تقوم به الجهات المعنية في المملكة العربية السعودية الشقيقة وجهودها المتواصلة خلال موسم الحج ، منوها بدور الحملات الإماراتية وفرق العمل الميدانية في تقديم الخدمات كافة لحجاجها إداريا وإشرافيا.


مقالات مشابهة

  • محلية تعز تعلن عن فتح طريق جديد شمال المدينة
  • حزمة قرارات من السوداني لتشغيل أبناء ذي قار
  • تعاون بين مكتب الذكاء الاصطناعي و«سامسونج»
  • حجاج الدولة يتوافدون على مشعر “منى” لقضاء يوم التروية
  • حجاج الإمارات يتوافدون على «منى» لقضاء «يوم التروية»
  • محافظ بني سويف يناقش تقرير الحملات التفتيشية على الوحدات الصحية
  • تقصير وسلبيات.. محافظ بني سويف يوجه بالتحقيق في عدد من الوحدات الصحية
  • محافظ بني سويف يناقش تقرير الحملات التفتيشية على الوحدات الصحية بالقرى
  • بحث التكامل لتحقيق أهداف العمل الخيري في بخاء
  • الحلبي عرض مع مديرة مكتب الوكالة الفرنسية للتنمية مشاريع التعاون