تمكن فيلم “أبو نسب” من الدخول إلى قائمة الأعمال الأعلى تحقيقا للإيرادات في سينمات المملكة العربية السعودية ، لهذا الأسبوع. 

واحتل فيلم أبو نسب المركز الثاني من أصل 10 مراكز للأعمال الأعلى تحقيقا للإيرادات اسبوعيا في المملكة العربية السعودية ، فيما احتفظ الفيلم السعودي مندوب الليل بصدارة الشباك للاسبوع الثالث علي التوالي ، بينما تراجع فيلم كارت شحن للمركز السابع .

من العراق.. شيرين تفاجئ معجبا بـ رد غير متوقع لسبب مثير ليه النكد .. رسالة مؤثرة من شيرين بعد الطلاق من حسام حبيب فيلم أبو نسب

 

فيلم " أبو نسب" بطولة محمد إمام، ماجد الكدوانى، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

 

وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش.

ويجمع  فيلم " أبو نسب" محمد إمام وياسمين صبري للمرة الثالثة فى السينما، بعدما قدما سويًا فيلمى "جحيم فى الهند" عام 2016 بمشاركة حمدى الميرغنى، أحمد فتحى، محمد سلام، بيومى فؤاد وإخراج معتز التونى، و"ليلة هنا وسرور" عام 2018 بمشاركة فاروق الفيشاوى، محمد عبد الرحمن توتا، محمد سلام، وحقق الفيلمين نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيرى وكذلك على مستوى شباك التذاكر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أبو نسب المملكة العربية السعودية فيلم كارت شحن فيلم أبو نسب مندوب الليل ياسمين صبري مملكة العربية السعودية أبو نسب

إقرأ أيضاً:

محمد إمام ينشر تغريدات رواد السوشيال ميديا عن فيلم اللعب مع العيال.. ماذا قالوا؟

أعرب الفنان محمد إمام عن سعادته بتحقيق فيلمه الجديد اللعب مع العيال ردود فعل إيجابية على السوشيال ميديا.

وأعاد محمد إمام عبر استوري حسابه على تطبيق «إنستجرام» نشر تغريدات بعض رواد السوشيال ميديا حول فيلم اللعب مع العيال، وجميعها كانت تفيد بتمتع الجمهور بمشاهد العمل الذي طرح بالإمس في دور العرض السينمائي، ومن أبرزها«فيلم معمول لـ راحة البال بجد».

فيلم اللعب مع العيال

فيلم اللعب مع العيال

فيلم اللعب مع العيال بطولة عدد من نجوم الفن أبرزهم، محمد إمام إلى جانب أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبد العظيم وويزو، ومصطفى غريب وآخرين، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، ويسجل العمل أول تعاون بين المخرج شريف عرفة والفنان محمد إمام.

قصة فيلم اللعب مع العيال

تدور أحداث فيلم اللعب مع العيال، في إطار كوميدي حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأساً على عقب، ومن المقرر عرضه خلال موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

إيرادات فيلم اللعب مع العيال

حقق فيلم «اللعب مع العيال» بطولة الفنان محمد إمام، إيرادات جيدة بدور العرض السينمائية في أول ليلة عرض له.

وجاءت إيرادات فيلم اللعب مع العيال، أمس الأربعاء حوالي 571 ألفًا و680 جنيهًا، محتلا المركز الثاني بقائمة أفلام موسم عيد الأضحى 2024.

اقرأ أيضاًمحمد إمام يواصل الترويج لـ فيلم اللعب مع العيال بهذه الطريقة (فيديو)

أفلام عيد الأضحى 2024.. تفاصيل فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام «صور»

مقالات مشابهة

  • فيلم "اللعب مع العيال" يواصل صدارة المركز الثاني في شباك الإيرادات
  • فيلم اللعب مع العيال في صدارة قائمة إيرادات السينمات
  • تراجع محمد إمام.. تعرف على حصيلة إيرادات فيلم "اللعب مع العيال"
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال تقترب من المليون .. أمس
  • محمد إمام يكشف عن موهبة جديدة في “اللعب مع العيال”
  • تعرف على إيرادات فيلم «اللعب مع العيال» في ثالث أيام عرضه
  • محمد إمام يحافظ على المركز الثاني في إيرادات السينما بفيلم اللعب مع العيال
  • أسماء جلال تغرم بمحمد إمام وعمرو يوسف فى العيد
  • فيلم اللعب مع العيال في المركز الثاني بشباك التذاكر
  • محمد إمام ينشر تغريدات رواد السوشيال ميديا عن فيلم اللعب مع العيال.. ماذا قالوا؟