جمعت الفنانة مي كساب ومطرب المهرجانات أوكا علاقة حب قوية وزواج مستمر منذ 9 سنوات أثمر عن 3 أبناء، رغم فارق السن بينهما الذي يصل إلى 9 سنوات، إضافة إلى اختلاف الطباع والخلفيات الاجتماعية لكل منهما.

مي كساب: علاقة أوكا بوالدي فاجأتني

تحدثت مي كساب عن زوجها أوكا في برنامج «واحد من الناس»، قائلة: «راضية عنه جدا، أقول دائما إنّ علاقتي بمحمد قبل تدهور حالة والدي الصحية شيء، وبعد انتقاله إلى المنزل للإقامة معنا بشكل دائم شيء آخر، هذه المواقف تكشف معدن البني آدم وأصله ورجولته»، وأضافت: «في النهاية هو مش والده، هو والدي أنا، وأنا شوفته بيتعامل مع والدي ازاي واتفاجئت».

علاقة حب بدأت بـ«8%»

بدأت العلاقة بين مي كساب وأوكا أثناء تصوير فيلم «8%»، حيث كانا يقيمان في الفندق ذاته، وأُتيحت لهما الفرصة للتعمّق ومعرفة تفاصيلهما عن قرب، تقول مي: «في البداية رفضت العلاقة بسبب فارق السن بيننا، لكن تعامله معي واحتواءه لي قضى على هذه الفكرة».

زواج سعيد

قدّمت مي، أوكا، إلى والدها باعتباره كبير مقاما وليس سنا، وأكدت له أنّه الوحيد الذي خطف قلبها وأسعدها، وبعد موافقة الأسرة تمّ الزواج عام 2015، ورزقا بـ3 أطفال هما فريدة وداليدا ونوح.

«مي كل حاجة في حياتي وواقفة جنبي من قبل ما نتجوز وشالت حاجات كتير أوي».. بهذه الكلمات أعرب أوكا عن امتنانه وحبه لزوجته مي كساب، وأكد أنّه يرغب في تعويضها عن كل ما مضى: «كفاية طيبة قلبها على أهلي وأصحابي والناس اللي متعرفهمش، وأنا بتعلم منها».

يتشارك مي وأوكا الآراء فيما يقدمان من أعمال، منذ بداية علاقتهما وحتى الآن، يقول أوكا: «بتاخد رأيي بس أنا بسيبها تختار عشان هي عندها طموح وفكر، إلا حاجات معينة بس اللي بقولها عليها لا وبتسمع كلامي وهي بتثق في رأيي جدا».

تشعر مي بالغيرة على أوكا، لكنه يقدّر مشاعرها ويقدّر خوفها عليه، أما مي فأكدت أنّ تحكماته في حدود الأصول: «هو واثق فيا وفي تربيتي ومديني مساحتي وعارف إني بحترمه».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مي كساب أوكا

إقرأ أيضاً:

نجل الفنان عبدالله محمود: فيلم «واحد كابتشينو» سبب تعب والدي خلال مرضه

حكى الفنان أحمد عبدالله محمود نجل الفنان الراحل عبدالله محمود، عن حبه وتعلقه واشتياقه لوالده، قائلًا: «رحيل والدي كان كسرة كبيرة وأصبح لم يعد لدي ظهر في الحياة.. كان أخويا وأبويا وفجأة كل حاجة اختلفت».

تفاصيل من حياة الفنان الراحل عبدالله محمود

وأوضح «عبدالله»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الستات»، المُذاع عبر شاشة «سي بي سي»، أن فيلم «واحد كابتشينو» كان السبب في تعب والده خلال مرضه، مشددًا على أن والده كان مضغوطا جدًا في هذا الفيلم، لأنه كان من إنتاجه ومركز بسبب الورق، مضيفًا: «كان عطشان وكان عايز يعمل حاجة كويسة وفي نفس الوقت المرض جاء في نصف الفيلم والموضوع كان متعب.. كان بياخد الكيماوي وعلاج السرطان وبيرجع يصور».

 

وأشار إلى أن الفنان عادل إمام كان يحكي له عن والده الراحل عبدالله محمود وأنه كان يشعر بأنه شقيقه الأصغر وشخص قريب منه، موضحًا أن الفنان أحمد ذكي كان يتعامل مع والدي كأنه الأخ الأصغر وظهر ذلك في الكثير من المواقف.

مقالات مشابهة

  • العلماء: تربية الخيول في أوراسيا بدأت منذ 4.2 ألف سنة
  • انفطر قلبها على نجلها.. وفاة أم فور تلقيها خبر إصابة ابنها في حادث
  • تفاصيل شخصية رنا رئيس في مسلسل "روح جدو"
  • أوكا وجواهر ينتيهان من تسجيل ديو "كارونيتا"
  • نجل الفنان عبدالله محمود: فيلم «واحد كابتشينو» سبب تعب والدي خلال مرضه
  • أوكا وجواهر ينتيهان من تسجيل ديو «كارونيتا»
  • أوكا وجواهر ينتيهان من تسجيل ديو أغنية "كارونيتا"
  • أمانة العاصمة المقدسة تهيئ مواقف حجز السيارات خلال موسم حج 1445هـ
  • سفاح التجمع عن علاقاته الجنسية وممارسة الرذيلة: "كنت عايز أثبت لنفسي إني لسه كويس وراجل"
  • وزير الرياضة يتابع الحالة الصحية للاعبي السباحة والكاراتيه.. أحدهم توقفت عضلة قلبها