اخبار الفن، شبيهة تايلور سويفت تكشف أسرارا لاحقتها عبر الإنترنت وجعلت فريقها يتصل بها،متابعة بتجــرد كشفت شبيهة النجمة العالمية تايلور سويفت عن قيام الأخيرة بالعثور .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر شبيهة تايلور سويفت تكشف أسرارا.. لاحقتها عبر الإنترنت وجعلت فريقها يتصل بها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

شبيهة تايلور سويفت تكشف أسرارا.. لاحقتها عبر...

متابعة بتجــرد: كشفت شبيهة النجمة العالمية تايلور سويفت عن قيام الأخيرة بالعثور عليها على الإنترنت وترتيب لقاء معها بعد رصدها على وسائل التواصل الاجتماعي.

وشاركت الناشطة على تيك توك قصة لقائها مع النجمة الأميركية عبر مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها الرسمية، بعد أن سأل أحد المعجبين عما إذا كانت قد التقت النجمة وجهًا لوجه.

وشرحت الفتاة كيف تمكنت تايلور سويفت، المعروفة بتفاعلها مع المعجبين، من التواصل معها لترتيب لقاء بعدما شاهدت مقطع فيديو صنعته الشبيهة عن فيديو كليب Bad Blood الخاصّ بها.  

وروت ريبيكا قصتها للكاميرا قائلةً: “نعم قابلتني تايلور ولاحقتني عبر الإنترنت وجعلت فريقها يتصل بي”.

وتابعت “طلبت مقابلتي. نعم، إنها ألطف شخص في العالم وما زلت أشعر بالرهبة من حدوث الأمر. ما زلت أشعر بالصدمة لأنه أفضل شيء حصل لي”.  

وأضافت “أكنّ لتايلور كلّ الاحترام… سأحبها وأحترمها دائمًا…”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تسلا تعلن استخدام روبوتات شبيهة بالبشر

أعلنت شركة تسلا الأمريكية لصناعة السيارات، عبر موقع إكس، أنها تستخدم اثنين من روبوتاتها الشبيهة بالبشر "أوبتيموس" في مصنع لأول مرة، دون تحديد المصنع، أو تفاصيل المهام التي تؤديها الروبوتات.
وقالت الشركة، في منشور، أمس الثلاثاء، "تم تطوير 3 مراجعات رئيسية لتصميم الروبوت أوبتيموس، و4 مراجعات لليد في العامين الماضيين، حيث يتنقل أوبتيموس بشكل مستقل يوميا في مكاتبنا ومختبراتنا. وتم نشر اثنين من الروبوت أوبتيموس، ويؤديان مهام في المصنع بشكل مستقل".


وقال إيلون ماسك، في أبريل (نيسان) الماضي، إن الروبوتات تستطيع أداء مهام تصنيع بسيطة في المختبر، وإن الهدف هو استخدامها بشكل محدود على خط الإنتاج، مضيفاً أنه سيتم عرضها للبيع لشركات أخرى بحلول نهاية عام 2025.

مقالات مشابهة

  • الأرض تهتز في اسكتلندا بسبب حفلات تايلور سويفت
  • يسرا تكشف عن سبب تسميتها بالنجمة المعلبة
  • تسلا تعلن استخدام روبوتات شبيهة بالبشر
  • حفلات تايلور سويفت تتسبب في “هزات أرضية” في إدنبرة
  • إعلام إسرائيلي: الشمال يحترق والاحتفالات قُطعت.. لا أحد في الحكومة يهتم أو يتصل
  • حفلات تايلور سويفت تتسبب في "هزات أرضية" في إدنبرة
  • بعد حضور 200 ألف شخص.. حفل تايلور سويفت يتسبب في وقوع زلزال باسكتلندا
  • حفلات تايلور سويف تتسبب في زلزال باسكتلندا
  • هيئة المسح الجيولوجي البريطانية: حفلات تايلور سويفت تسببت في اهتزاز الأرض بأسكتلندا
  • الصحة العالمية: كثيرون في غزة يعيشون ظروفا شبيهة بالمجاعة