بدأ منذ قليل توافد المشاركين في احتفال رئاسة الطائفة الإنجيلية بمصر،  بعيد الميلاد المجيد، وذلك بالكنيسة الإنجيلية بقصر الدوبارة. 

يشارك بالحضور الدكتور القس أندرية زكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر وقيادات الطائفة الإنجيلية، والدكتور القس راضي عطا الله رئيس سنودس النيل الإنجيلي المشيخي وراعي الكنيسة الدكتور القس سامح موريس، وبمشاركة وحضور السادة والسيدات الضيوف والمهنئين من قيادات الدولة المصرية والشخصيات العامة.

ويتضمن برنامج الاحتفال، صلاة افتتاحية، ومجموعة من الترانيم وفقرة للقراءة الكتابية، وكلمة راعي كنيسة قصر الدوبارة، على أن ينتهي الاحتفال بكلمة شكر الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر.

???? Watch this live video on Facebook https://www.facebook.com/share/v/f1PA9yswDJsLe6LX/?mibextid=coGnVK

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدكتور القس أندرية زكي رئيس الطائفة الانجيلية الطائفة الإنجيلية الكنيسة الإنجيلية بقصر الدوبارة عيد الميلاد المجيد الطائفة الإنجیلیة

إقرأ أيضاً:

الكنيسة القبطية تشارك في حفل السفارة البريطانية بعيد ميلاد الملك تشارلز

حضرالأنبا أكليمندس الأسقف العام لكنائس قطاع ألماظة ومدينة الأمل وشرق مدينة نصر، ممثلًا عن الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، اليوم، احتفال السفارة البريطانية الذي نظمته بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاد الملك تشارلز الثالث.

وقدم نيافته التهنئة للسفير جاريث بايلي سفير إنجلترا في مصر، كما حضر الحفل أيضًا الأنبا أنجليوس أسقف لندن، بدعوة خاصة من السفارة الإنجليزية بالقاهرة.

وفي سياق متصل، نظمت كورالات الكنائس الأرثوذكسية الشرقية، لقاءً لها بمقر الكنيسة الإثيوبية الأرثوذكسية بالعاصمة الهولندية أمستردام.

وشارك في اللقاء كورالات من الكنائس القبطية والسريانية والأرمينية والإثيوبية والإريترية، حيث قدم كل فريق عددًا من الألحان والترانيم كلٍ بلغته، وشاركت الكنيسة القبطية بفريق أم النور تحت إشراف الشماس عزت حنا بحضور الأب القمص بافلوس سعيد أحد الكهنة المصريين بهولندا.

كما زارت مجموعة من ولاية ڤستفاليا شمال نهر الراين، بألمانيا دير السيدة العذراء والقديس موريس بهوكستر، وذلك في إطار التقديس «حسب عاداتهم» حيث جاءوا إلى الدير سيرًا على الأقدام.

وتقدم هذه المجموعة خدمات مشورة وتوعية للمساعدة في الإقلاع عن التدخين، واستقبلهم الأنبا دميان أسقف شمالي ألمانيا ورئيس الدير ورحب بهم، وكانت له جلسة محبة وتعارف معهم.

مقالات مشابهة

  • الكنيسة القبطية تشارك في حفل السفارة البريطانية بعيد ميلاد الملك تشارلز
  • المركز الثقافي الكوري يحتفل مع طلاب جامعة بني سويف التكنولوجية بعيد الدانو
  • رئيس الطائفة الإنجيلية: ثقتنا في قدرة الله تطمئننا وسط التحديات
  • الكنيسة الإنجيلية بالمقطم تنظم حفل تكريم لفريق عمل فيلم "رفعت عيني إلى للسما"
  • الخميس.. كنيسة المقطم والمركز الإعلامي الإنجيلي يكرم فريق بانوراما برشا
  • محافظ القليوبية يستقبل وفد كنسي لتقديم التهنئة بعيد الأضحى المبارك
  • عيد الأضحى: تفاصيل الاحتفال وأهميته الدينية والاجتماعية
  • الأنبا بيشوي يزور جامعة أسوان
  • الكنيسة الأرثوذكسية تحتفل بعيد الأنبا إبرام أسقف الفيوم غدا.. من هو؟
  • أخيرا.. الكشف عن الموعد الرسمي لبدء استغلال الغاز الطبيعي المكتشف بالمغرب