أطلق النجم رامي صبري قبل قليل 3 أغاني جديدة من ألبومه الجديد "النهايات أخلاق" على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب وعدد كبير من المنصات الرقمية بعد أن أطلق 4 أغنيات أمس الخميس كأول دفعة من أغاني ألبومه الجديد الذي قرر طرحه مع بداية العام الجديد.

الأغنية الأولى له اليوم باسم "جت سليمة" وهي من كلمات أحمد على موسى وألحان: رامي صبري وتوزيع مكس مستر طارق توكل وجيتار شريف فهمي.



كما أطلق أغنية ثانية اليوم باسم "كل سنة" من كلمات تامر حسين وألحان رامي صبري وتوزيع تميم، كما أطلق الأغنية الثالثة له اليوم وهي أغنية "مبسوط يا بعد" من كلمات محمد عاطف وألحان رامي صبري وتوزيع مكس ماستر تميم  وتميترونبت طارق رؤوف وبركشن إيهاب فاروق ووتريات سعيد كمال وجيتار Erdem Sökmen.
 

رامي صبري يطلق 3 أغنيات من ألبومه الجديدة «النهايات أخلاق» جنات تكشف سبب غلق أغنية الشمخ الجواني



وكان رامي صبري أطلق أمس الخميس 4 أغنيات من ألبومه الجديد "النهايات أخلاق" وخلال ساعات معدودة وصل إلى صدارة التريند على موقع التواصل الاجتماعي إكس وعددا من المواقع وزادت معدلات البحث على ألبوم رامي صبري 2024 على محرك البحث جوجل بشكل كبير.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد على موسى أغاني ألبومه الجديد التواصل الاجتماع التواصل الاجتماعي الشمخ الجواني النجم رامي صبري بداية العام الجديد النهایات أخلاق ألبومه الجدید رامی صبری

إقرأ أيضاً:

رامي صبري يلتقي فهد الزاهد: “من ارقى الناس”.. ومفاجأة بانتظار الجمهور

متابعة بتجــرد: بعدما كان موقع “بتجرد” أوّل من كشف عن لقاء يجمع النجم المصري رامي صبري ورجل الأعمال السعودي فهد الزاهد، رئيس مجلس إدارة شركة “لايف ستايلز ستوديوز”، منذ أكثر من أسبوعين، حصل اللقاء بالفعل بين الرجيل يوم أمس في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية.

وجاء لقاء فهد الزاهد ورامي صبري للبحث في خطّة تعاون تجمع رامي مع شركة “لايف ستايلز ستوديوز” لإنتاج سلسلة من الأعمال الفنية.

وبحسب مصادر خاصة بموقع “بتجرد”، باكورة تعاون رامي صبري مع شركة “لايف ستايلز ستوديوز” ستكون أغنية بعنوان “مليش غيرك”، من كلمات محمد حسن معوض، وألحان عمرو صفاء وتوزيع محمد عبدالودود.

وعبّر رامي عن سعادته عن سعادته بلقاء رجل الأعمال فهد الزاهد، إذ نشر صورة تجمعهما مع النجمة العراقية شذى حسون على العشاء وعلّق قائلاً: “تشرفت بمقابلتي اليوم مع الشيخ فهد الزاهد صاحب شركه لايفستايلز ستوديوز من ارقى الناس اللي اتقابلت معاهم والفنانه والصوت اللي بحبه صديقتي شذى حسون ومحمود عبد السلام في دبي”.

تشرفت بمقابلتي اليوم مع الشيخ فهد الزاهد صاحب شركه لايفستايلز ستوديوز من ارقى الناس اللي اتقابلت معاهم والفنانه والصوت اللي بحبه صديقتي #شذى_حسون ومحمود عبد السلام في دبي ???????? pic.twitter.com/95IMsPLM04

— Ramy Sabry (@RamySabrry) May 17, 2024 main 2024-05-18 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • 22 يونيو.. إليسا تحيي حفلًا غنائيًا في لبنان بمشاركة آدم
  • أحمد فريد لـ "الفجر الفني" عن رامي جمال: "هو سبب حبي للمزيكا" (خاص)
  • أحمد فريد لـ "الفجر الفني": "أنا مشيتلك" أقرب أغاني الألبوم الجديد لقلبي.. وانضمامي للتمثيل هدف أساسي بجانب الغناء (حوار)
  • رامي جمال يتخطى ال 7 مليون بأغنية "بيفكروني"
  • 18 يوليو.. موعد حفل إليسا في لبنان
  • مسلم يطرح أحدث أغانيه «اتقابلنا» ضمن ألبومه الجديد (فيديو)
  • مسلم يطرح "اتقابلنا" ضمن ألبومه الجديد
  • 17 يونيو.. راغب علامة يحيي حفلًا غنائيًا في لبنان
  • تفاصيل لقاء رامي صبري وفهد الزاهد بحضور شذى حسون
  • رامي صبري يلتقي فهد الزاهد: “من ارقى الناس”.. ومفاجأة بانتظار الجمهور