كشف محمد إبراهيم لاعب نادي سيراميكا كليوباترا، كواليس طرده وإنفعاله أمام الأهلي في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

وقال محمد إبراهيم فى تصريحات تلفزيونية: "سبب طردي؟ كنت بزعق لزمايلي وبقولهم لوكنا مركزين اكثر كان لنا فرصه نخلص بها، وكان الحكم محمد معروف في ضهري وفجأة لقيته خرج الكارت الثاني وطردني".

وأضاف: "والله العظيم زمايلي في وشي ومتنرفز ومتعصب عليهم والحكم كان في ضهري، وكنت قبلها واخد إنذار وعمري ماهبقى بالغباء ده انه هاروح ازعق له تاني علشان يطردني، وقولتله قسمابالله ما بكلمك".

وتابع "اتقال ان شتمت الحكم، وده محصلش حتي زمايلي قالوا لمحمد معروف انه بيكلمنا، وقسما بالله ده اللي حصل، وهعترض علي الهدف ليه، وكل كلامي لزمايلي".

وأتم: "مش هنفعل عليك من الهوا لوبتديني حقي ولغيري حقه عمري ماهكلمك، سيراميكا قال هيعمل إلتماس على قرار إيقافي 4 مباريات"

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد ابراهيم الأهلى نهائي كأس السوبر السوبر المصري

إقرأ أيضاً:

"عاصري الليمون".. فريد زهران يكشف تفاصيل ظهور هذه القوى في عهد الإخوان

قال فريد زهران، رئيس اتحاد الناشرين المصريين ورئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، "تلقيت دعوة خلال فترة إعادة الانتخابات بين محمد مرسي وأحمد شفيق للنقاش حول موقفنا من تأييد النظام القديم أو جماعة الإخوان، وكانت المناقشة تٌدار داخل أحد الفنادق بحضور نحو 300 شخص من المثقفين والسياسيين والقوى المدنية؛ من أجل حل هذه الإشكالية".

فريد زهران يروي شهادته عن ثورة 25 يناير 2011 أول تعليق من فريد زهران بشأن التماس الحوار الوطني الإفراج عن المحبوسين احتياطيا بقضايا دعم فلسطين تأييد محمد مرسي بضمانات

وأضاف "زهران"، في حواره على فضائية "اكسترا نيوز" مساء السبت "شعرت في ذلك الوقت أنه يتم دفعنا خلال تلك المناقشة لتأييد محمد مرسي بضمانات، وكان يبدو أن أحد الأشخاص قام بالتنسيق سابقا مع جماعة الإخوان، وأخذ بعض التعهدات أو الضمانات لتعيين نواب مسيحيين في عهد الإخوان، ولم نرتاح للأمر إطلاقا، وغادرنا هذه المناقشة على الفور".

وتابع: "أدركنا بعد ذلك أن ذلك الاجتماع انتقل منه الجزء الذي وافق إلى اجتماع فندق "فريمونت" الشهير، وعقدوا اتفاقا على تأييد محمد مرسي، وسٌميت هذه القوى بعد ذلك باسم "عاصري الليمون"، والحزب الخاص بنا لم يشارك إطلاقا في ذلك الاجتماع، بل أن هناك أشخاص من داخل الحزب أيدوا أحمد شفيق في تلك المرحلة، وأعتقد أن هناك كتلة كبيرة من داخل الحزب أبطلت أصواتها في تلك الانتخابات، كونها لم تكن متحمسة للطرفين من الأساس، ومن المؤكد أن رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي لم يتورط في تأييد محمد مرسي".

مقالات مشابهة

  • حجاج عبد العظيم يكشف لـ «الأسبوع» تفاصيل مشاركته في اللعب مع العيال قبل عرضه | صور
  • موعد مباراة الأهلى أمام فاركو بالدوري المصري
  • اتحاد الكرة يكشف حقيقة رفض محمد صلاح التغيير في مباراة غينيا (فيديو)
  • طبيب المنتخب يكشف تفاصيل إصابة مصطفى محمد في مباراة مصر وغينيا بيساو
  • تفاصيل إصابة مصطفى محمد في مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو
  • انطلاق مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم
  • مصير أفشة من المشاركة في مباراة فاركو بالدوري العام بعد أزمته الأخيرة
  • وائل جسار يكشف تفاصيل أحدث حفلاته الغنائية في عيد الأضحى
  • "عاصري الليمون".. فريد زهران يكشف تفاصيل ظهور هذه القوى في عهد الإخوان
  • إبراهيم حسن: تركيزنا بالكامل على مباراة غينيا بيساو