ساعات قليلة وتبدأ ساعة الحسم، بظهور منتخب مصر للمرة الأولى، ضمن الاستعدادات لخوض منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا، إذ تعد مباراة مصر وتنزانيا، البروفة الأولى للفراعنة، من أجل الاستعداد جيدًا للبطولة القارية، في محاولة لاستعادة اللقب الغائب منذ سنوات.. فما طرق مشاهدة المباراة المرتقبة؟

قناة مفتوحة تنقل مباراة مصر وتنزانيا في الاستعدادات لكأس أمم أفريقيا

يفتح ستاد القاهرة أبوابه لاستقبال مباراة هامة في مشوار استعدادات منتخب مصر لمواجهات كأس أمم أفريقيا، التي تعد البطولة المفضلة لدى الفراعنة، باعتبارها الأكثر تتويجًا بها على مدار تاريخها، بواقع 7 ألقاب، في اللقاء الذي ينطلق في السادسة مساء من مساء غد الأحد.

 

المباراة ستكون ودية، وستذاع عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس الفضائية، وذلك استعدادًا للبطولة التي ستقام خلال الفترة بين 13 يناير الجاري حتى 11 فبراير المقبل، على أن تكون المباراة الأولى في البطولة بين كوت ديفوار صاحب الأرض وغينيا بيساو، بينما ينطلق مشوار مصر بمواجهة موزمبيق، في اليوم الثاني من افتتاح كأس أمم أفريقيا، في الجولة الأولى من دور المجموعات.

مباريات البطولة بالكامل تذاع بشكل حصري عبر شاشة قنوات «بي إني سبورتس»، لكن هناك بعض القنوات المفتوحة التي أشارت إلى إذاعة ونقل مباريات البطولة طوال أيامها بشكل مجاني، والتي يشارك بها 24 منتخبًا، مقسمين على 6 مجموعات كل مجموعة تحمل 4 منتخبات.

منتخب مصر أعلن قائمته في وقت سابق، لكن رغم ذلك حدث بعض التغييرات على مستوى بعض المراكز، بسبب الإصابات التي ضربت أحمد نبيل كوكا على مستوى خط الوسط لينضم مهند لاشين بديلًا له، إلى جانب أسامة جلال الذي تعرض للإصابة وانضم ياسر إبراهيم لاعب الأهلي عوضًا عنه في قائمة المنتخب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كأس أمم أفريقيا منتخب مصر القنوات الناقلة لمباراة مصر منتخب مصر أمم أفریقیا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة بولندا وتركيا اليوم الودية استعدادًا لـ يورو 2024

يستضيف منتخب بولندا نظيره منتخب تركيا مساء اليوم الإثنين، في مباراة ودية تترقبها الجماهير، استعدادًا لبطولة الأمم الأوروبية 2024، والتي ستنطلق في منتصف شهر يونيو الجاري.

وتنطلق صافرة مباراة بولندا ضد تركيا، في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وتُذاع عبر قناة "beIN SPORTS 2".

 

جدير بالذكر أن المنتخب البولندي ألتقي بنظيره المنتخب التركي في 17 مباراة في جميع المسابقات، حيث فاز منتخب بولندا في 11 مباراة، بينما فاز منتخب تركيا في 3 لقاءات، وتعادلا في مثلهم.

 

ويأمل المنتخب البولندي أن يتأهل للدور قبل النهائي بالنسخة الحالية من البطولة خاصة وأن أبرز إنجازاته في البطولة الأوروبية هو الوصول لدور الثمانية.

 

لا يملك المنتخب البولندي تاريخا كبيرا في البطولة الأوروبية، ولكنه يملك تاريخا لا بأس في كأس العالم حيث شارك في تسع نسخ من البطولة وكانت أبرز نتائجه هو احتلال المركز الثالث في نسختي 1974 و1982.

وستكون مهمة المنتخب البولندي في النسخة الحالية من البطولة صعبة وشاقة لاسيما وأنه سيواجه منتخبات لديها تاريخا كبيرا في اليورو، حيث يفتتح مبارياته في النسخة الحالية بمواجهة المنتخب الهولندي على ملعب فولكسبارك يوم 16 يونيو، وبعدها بخمسة أيام سيواجه منتخب النمسا على الملعب الأولمبي ببرلين قبل أن يختتم مبارياته في دور المجموعات بمواجهة المنتخب الفرنسي، وصيف كأس العالم 2022، على ملعب سيجنال إيدونا بارك يوم 25 يونيو.

 

مقالات مشابهة

  • ليفاندوفسكي يغيب عن أول مباراة لبولندا في يورو 2024
  • رسميا.. ليفاندوفسكي يغيب عن المباراة الأولى لبولندا في كأس أوروبا 2024
  • يورو 2024.. ألمانيا تشدد إجراءاتها استعدادا لـ"أخطر مباراة"
  • وش الخير على المنتخب.. معلومات عن ملعب مباراة مصر وغينيا بيساو
  • منتخب مصر يتوجه لملعب 24 سبتمبر استعدادا لمواجهة غينيا بيساو
  • موعد مباراة بولندا وتركيا اليوم الودية استعدادًا لـ يورو 2024
  • ديماريا يقود الأرجنتين للفوز على الإكوادور استعدادا لرحلة الكوبا (شاهد)
  • قناة مجانية تنقل مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم الليلة
  • ديشامب: لا قلق على «الديوك» قبل «اليورو»!
  • قناة مجانية تنقل مباراة مصر أمام غينيا بيساو.. «هتتفرج على الماتش في البيت»