أعلن اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، رفع درجة الاستعداد بجميع الوحدات المحلية ومديريات الخدمات، وذلك بالتزامن مع احتفالات الأخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد، مشيرا إلى تفعيل غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة، وغرف العمليات الفرعية بالمراكز لمتابعة الموقف على مدار الساعة، وتلقي أية بلاغات أو شكاوى والتعامل الفوري معها.

ووجه محافظ سوهاج بالعمل على تسهيل كافة الخدمات وتكثيف حملات النظافة ورفع الإشغالات والتجميل خاصة في محيط الأديرة والكنائس، ورفع كفاءة إنارة أعمدة الشوارع، والتنسيق مع إدارة مرور سوهاج لتيسير الحركة المرورية وتحقيق السيولة المرورية بمختلف شوارع وميادين المحافظة، وبالطرق المؤدية إلى الكنائس.

وأشار "الفقي" إلى رفع درجة الاستعداد بجميع المستشفيات والوحدات الصحية بنطاق المحافظة والتأكد من تواجد الأطقم الطبية، وتمركز سيارات الإسعاف والحماية المدنية بمحيط الكنائس وأماكن التجمعات لتأمين الاحتفالات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظ سوهاج الأقباط عيد الميلاد المجيد

إقرأ أيضاً:

مياه البحر الأحمر: رفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الأضحى المبارك

أعلنت شركة مياه الشرب في البحر الأحمر، حالة الطوارئ ورفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الأضحى المبارك، جاء ذلك، خلال اجتماعًا موسعًا، عقده المهندس محمد عيسى، رئيس شركة مياه البحر الأحمر، بحضور رؤساء القطاعات ومديري الأفرع ومديري العموم بجميع فروع الشركة.

وخلال الاجتماع، أكد رئيس شركة مياه البحر الأحمر، علي انتظام العمل بجميع مواقع الشركة واستمرار العمل بنظام النوبتجيات بالمحطات والروافع لضمان جودة خدمات مياه الشرب والصرف الصحي التي يتم تقديمها للمواطنين

ولفت رئيس الشركة، إلى أن الخط الساخن، يواصل أعماله طوال ٢٤ ساعة في استقبال استفسارات وشكاوى المواطنين والتعامل معها علي الفو، بجانب التزام قطاع المعامل ومراقبة الجودة بالشركة بإجراء كافة التحاليل الكيميائية والبكتريولوجية والبيولوجية للمياه للتأكد من جودة المياه المنتجة ومطابقتها للمواصفات الصحية والقياسية،

بالإضافة إلي الإشراف الكامل على المياه المنتجة بدءا من خروجها من المحطات وحتى وصولها للمواطن من خلال 9 معامل فرعية و 5 معامل متنقلة.

هذا وناشد رئيس الشركة، المواطنين ترشيد استهلاك مياه الشرب خلال مدة العيد وعدم إهدارها واستخدامها في غير الأغراض المخصصة، وطالب الأهالي عدم إلقاء بقايا مخلفات الأضحية بشبكات الصرف الصحي حتى لا تتعرض للانسداد والطفح مما يتسبب في أضرار صحية وبيئية ناتجة عن هذه السلوكيات

مقالات مشابهة

  • عيد الأضحى 2024.. رفع درجة الاستعداد القصوى بالقطاعات الخدمية والتنفيذية بالشرقية
  • الثانوية العامة 2024.. استمرار أعمال النظافة والتجميل بمحيط لجان الشرقية
  • مياه البحر الأحمر: رفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • محافظ الدقهلية يطلق حملة مكبرة للنظافة ورفع المخلفات والتراكمات بالمنصورة
  • محافظ الدقهلية يوجه بتنفيذ حملة مكبرة للنظافة بنطاق المنطقة المركزية
  • رفع 12000 طن قمامة بجمصة في الدقهلية
  • محافظ سوهاج: رفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • محافظ سوهاج يعلن رفع درجة الاستعداد القصوى بالمحافظة لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • الثانوية العامة 2024.. تكثيف حملات النظافة والتجميل ورفع الإشغالات بمحيط لجان الامتحانات
  • تكثيف حملات النظافة والتجميل ورفع الإشغالات بمحيط لجان امتحانات الثانوية بالشرقية