تستكمل محكمة جنح مستأنف الأزبكية، الأربعاء المقبل، استئناف النيابة العامة على قبول معارضة مالك شركة أدوات صحية على حبسه 3 سنوات، لاتهامه بالنصب والاحتيال والاستيلاء على 4 ملايين جنيه فى القضية المعروفة إعلاميا بـ"مستريح الأدوات الصحية"، وتحمل رقم 3703 لسنة 2022 جنح الأزبكية والقضاء مجددا بالبراءة.

اقرأ أيضًا : 

العائلة خلصت.

.الحزن يخيم على سقارة لمصرع أب وبناته والأم وطفلتها بالنفس الأخير خان العشرة وشنق ابن صاحب العمل لطلب فدية.. الأب: كان أملي يطلع حاجة كبيرة المرافعة في محاكمة 22 متهما بـ الهيكل الإداري للإخوان.. غدا بعد الانفصال | طلب غير متوقع من سيدة ضد طليقها بمحكمة الأسرة بعد 20 عاما زواج .. سيدة تطلب الطلاق للضرر أمام محكمة الأسرة أصاب مواطن وحطم 7سيارات.. شاهد عيان يكشف سبب انهيار سور وسط البلد ننشر فيديو انهيار سور عمارة بـ وسط البلد وتحطم 7 سيارات بالصور.. إصابة شخص وتحطم 7 سيارات في إنهيار سور عقار سكني بالقاهرة 14سنة "عشرة".. سيدة تطالب زوجها بـ10 آلاف جنيه أمام محكمة الأسرة لسبب غريب وزير العدل والغضبان يتفقدان عددا من المنشآت بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد| صور العائلة خلصت..الحزن يخيم على سقارة لمصرع أب وبناته والأم وطفلتها بالنفس الأخير خان العشرة وشنق ابن صاحب العمل لطلب فدية.. الأب: كان أملي يطلع حاجة كبيرة المرافعة في محاكمة 22 متهما بـ الهيكل الإداري للإخوان.. غدا بعد الانفصال | طلب غير متوقع من سيدة ضد طليقها بمحكمة الأسرة بعد 20 عاما زواج .. سيدة تطلب الطلاق للضرر أمام محكمة الأسرة أصاب مواطن وحطم 7سيارات.. شاهد عيان يكشف سبب انهيار سور وسط البلد ننشر فيديو انهيار سور عمارة بـ وسط البلد وتحطم 7 سيارات بالصور.. إصابة شخص وتحطم 7 سيارات في إنهيار سور عقار سكني بالقاهرة 14سنة "عشرة".. سيدة تطالب زوجها بـ10 آلاف جنيه أمام محكمة الأسرة لسبب غريب وزير العدل والغضبان يتفقدان عددا من المنشآت بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد| صور العائلة خلصت..الحزن يخيم على سقارة لمصرع أب وبناته والأم وطفلتها بالنفس الأخير خان العشرة وشنق ابن صاحب العمل لطلب فدية.. الأب: كان أملي يطلع حاجة كبيرة المرافعة في محاكمة 22 متهما بـ الهيكل الإداري للإخوان.. غدا بعد الانفصال | طلب غير متوقع من سيدة ضد طليقها بمحكمة الأسرة

تقدم مقيمو الدعوى في وقت سابق ببلاغ إلى النائب العام للتحقيق فى جريمة نصب واحتيال واستيلاء المشكو فى حقهم كلا من "م ح" و"ع. ظ" مالك شركة ادوات صحية بالفجالة ونجله، وحصولهم على 4 ملايين جنيه من أموال الشاكيين بدون وجه حق.

وتتلخص وقائع الدعوى على جرائم جنائية ثابتة فى حق المشكو فى حقهم وأدت إلى سلب والإضرار عمدا بأموال الشاكين أضرارا جسيمة بما احتوته من غش وسوء نية وخداع ونصب والحصول على أموال الشاكين بدون وجه حق، حيث تلاقت إرادتهم لارتكاب تلك الجرائم والتى وقعت بناء تدبير وخطة محكمة بعد أن أدى كلا منهم دوره فيها.

اقرأ أيضًا : 

بعد 20 عاما زواج .. سيدة تطلب الطلاق للضرر أمام محكمة الأسرة أصاب مواطن وحطم 7سيارات.. شاهد عيان يكشف سبب انهيار سور وسط البلد ننشر فيديو انهيار سور عمارة بـ وسط البلد وتحطم 7 سيارات بالصور.. إصابة شخص وتحطم 7 سيارات في إنهيار سور عقار سكني بالقاهرة 14سنة "عشرة".. سيدة تطالب زوجها بـ10 آلاف جنيه أمام محكمة الأسرة لسبب غريب وزير العدل والغضبان يتفقدان عددا من المنشآت بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد| صور

وأوضح فى البلاغ، أن المشكو فى حقه الأول، والمشكو فى حقه الثانى قد كونا فيما بينهما تشكيلا ثنائيا، تخصص فى استلام أموال من يقع تحت حبالهم وخداع ضحاياهم من المجنى عليهم وسعوا سعيا حثيثا إلى اغتنام الفرصة تلو الأخرى فى توجيه الدعوى للجمهور، وتلقى الأموال بدعوى توظيفها واستثمارها فى مجال الاستيراد والتصدير مقابل ايهام المجنى عليهم بأرباح وفوائد عالية النسبة يتم سدادها كل ثلاث اشهر- وذلك على سند من القول - أن شقيق المشكو فى حقه الأول - وابن المشكو فى حقه الثانى، وهو العضو المنتدب بشركة لصناعة الأدوات الصحية (ش.م.م) الخاضعة لقانون 159 لسنة 1981، ولائحته التنفيذية، وهو يحمل جنسية دولة أجنبية بجانب الجنسية المصرية يقوم بعمل صفقات تجاريه بمكاسب ماليه كبيره عن طريق الاستيراد والتصدير من مصر إلى أمريكا والعكس بنسبة فائدة تفوق 100% من أصل رأس المال خلال السنة الواحدة، وتوزيع الأرباح أيضا على دفعات ربع سنوية، وأن ما ينقصهم للقيام بإبرام هذه الصفقات هو رأس المال، كما أن المشكو فى حقه الأول يمثل نائب رئيس مجلس الإدارة - المشكو فى حقه الثانى يمثل رئيس مجلس إدارة الشركة.

وكانت قد قضت محكمة جنح النقض، بقبول الطعن بالنقض على حكم حبس مستريح الأدوات الصحية بالفجالة 3 سنوات، لاستيلائه على 6 ملايين جنيه، وفى الموضوع قضت مجددا بتخفيف الحكم لعام.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مستريح الأدوات الصحية مستريح الادوات الصحية نصب جريمة نصب أمام محکمة الأسرة الأدوات الصحیة وتحطم 7 سیارات المشکو فى حقه انهیار سور وسط البلد

إقرأ أيضاً:

8000 مستفيدة من حملة "حقك تنظمي" في دمياط

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اختتمت فعاليات حملة "حقك تنظمي" بمحافظة  دمياط تحت رعاية  الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان،الدكتور حسام عباس رئيس قطاع السكان وتنظيم الأسرة،و الدكتورة منال عوض محافظ دمياط  وذلك تطبيقا لتوجهات وزارة الصحة في دعم الأسرة وتقديم أوجه الرعاية الصحية اللازمة لها وتوفير خدمات تنظيم الاسرة بالمناطق التي لا تتوفر بها عيادات ثابتة لتنظيم الاسرة.

أوضح الدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بدمياط  أن الحملة التنشيطية لتنظيم الأسرة "حقك تنظمي" والتي استمرت على مدار عشرة أيام خلال الأسبوعين الماضيين على مرحلتين لتشمل جميع الإدارات الصحية بمحافظة دمياط، قدمت خدمات تنظيم الأسرة ٨٠٨٥ من محافظه دمياط من خلال عيادات تنظيم الأسرة بالوحدات الثابتة إلى جانب العيادات المتنقلة بالإضافة وعمل ندوات توعوية بأهمية استخدام وسائل تنظيم الأسرة والمباعدة بين الولادات.

يأتي ذلك انطلاقا من اهتمام القيادة السياسية بالقضية السكانية وتطبيقًا لتوصيات المؤتمر العالمي للصحة والسكان والتنمية 2023 وتحقيق أهداف التنمية المستدامة للنهوض بجودة الخدمات الصحية بهدف إتاحة خدمات الصحة الإنجابية لجميع السيدات والعمل علي رفع معدلات الاستخدام لوسائل تنظيم الأسرة المختلفة.

أضاف وكيل وزارة الصحة أن الحملة استهدفت تقديم خدمات تنظيم الأسرة المختلفة للمنتفعات مثل متابعة الحمل، والفحص بالسونار، والكشف الطبي في تخصصات النساء والتوليد وصرف وسائل تنظيم الأسرة بالمجان كالحبوب، الحقن، اللولب النحاسي، اللولب الهرموني وكبسولات تحت الجلد
كمًا صرحت الدكتورة تسنيم مايلو، مدير إدارة تنظيم الأسرة بدمياط، أن الحملة لاقت إقبال كثيف من السيدات خلال المرحلتين، حيث تم خلالها.
حصول ٦٣٨٧ منتفعة على وسيلة تنظيم الأسرة، و١٦٥٧  كشف نسا ومتابعة حمل وسونار ومتابعة وسيلة، وتقديم المشورة والتوعية، مشيرة إلى أن الحملة تقام بالتعاون مع العديد من الجهات داخل محافظة دمياط.

مقالات مشابهة

  • لو بخيل.. دعاوى قضائية يمكن للزوجة رفعها في محكمة الأسرة
  • تفاصيل ضبط مستريح الهواتف المحمولة نصب على المواطنين فى 7،5 مليون جنيه
  • الأربعاء.. الجنايات تبدأ أولى جلسات مُحاكمة سفاح التجمع
  • إحالة المتهمين بإنهاء حياة طفل شبرا والتمثيل بجثمانه إلى محكمة الجنايات
  • براءة عاطلين كونا عصابة لسرقة السيارات وإلغاء حكم حبسهما سنة بمدينة نصر
  • حليمة بولند مسجونة منذ أكثر من شهر.. قرار جديد محكمة استئناف كويتية
  • 8000 مستفيدة من حملة "حقك تنظمي" في دمياط
  • رحلة سفاح التجمع الخامس.. من قتل أول سيدة وحتى تقديمه للمحاكمة الجنائية
  • إحالة سفاح التجمع المتهم بقتل 3 سيدات إلى محكمة الجنايات
  • المشدد 10 سنوات لتشكيل عصابى تخصص بالاتجار في الحشيش بالصف