أقام نادي مدينة عيسى مساء السبت الماضي حفلا لتوديع كابتن الفريق الأول لكرة القدم النجم حسين عبدالكريم الذي انتقل إلى نادي المحرق، حيث قال أحمد جاسم العكبري رئيس نادي مدينة عيسى الرياضي: «إننا فخورون باللاعب حسين عبدالكريم باعتباره أحد أبناء النادي المتميزين، وسيكون سفيرا لنا في دوري الأضواء، فهو سيظل ابنا من أبنائنا المحفورة أسماؤهم على جدران النادي.

احتراما لرغبة اللاعب، توافقنا مع نادي المحرق شيخ الأندية المحلية لينتقل إلى صفوفه»، مشيرا إلى أن اللاعب تلقى عددا من العروض المحلية من أندية كبيرة إلا أن النادي أتم عملية الانتقال بمستوى راق من التعاون، وهذا هو حال نادي مدينة عيسى مع مختلف الأندية. ودعا رئيس نادي مدينة عيسى، الاتحاد البحريني لكرة القدم إلى البناء على روح التعاون بين الأندية، والذي تجسد كنموذج في انتقال اللاعب حسين عبدالكريم في أجواء متفهمة مع مراعاة حقوق جميع الأطراف، وفي مقدمتها حقوق اللاعب وأمان مستقبله. وقال العكبري إن جميع الأندية ملتزمة التزاما تاما بتوجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، الداعية لمزيد من التعاون بين الأندية لما فيه خير ورفعة الرياضة في مملكة البحرين. وقد ألقى العكبري كلمة في حفل توديع اللاعب الذي أقيم عصر أمس الأول السبت، قال فيها إننا في نادي مدينة عيسى سنظل نعمل لنكون رافدا مهما نرفد الساحة المحلية بالكوادر المتميزة والناجحة. وهنأ العكبري اللاعب حسين عبدالكريم بالعقد الجديد الذي سيضعه ضمن لاعبين دوري الأضواء (دوري ناصر بن حمد للدرجة الممتازة) بعد أن تم اختياره مسبقا ضمن منتخب البحرين الوطني. ودعا في ختام كلمته جميع اللاعبين ليكون لهم النجم حسين عبدالكريم قدوة في العمل الدؤوب والأخلاق العالية والإخلاص للقميص الذي يرتدونه.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

إقرأ أيضاً:

رئيس هيئة سلامة الغذاء الاماراتي يؤكد حرص بلاده على تبادل السلع الزراعية مع مصر

أكد سعيد العامري رئيس هيئة سلامة الغذاء الاماراتي على رغبته في التعاون مع مصر  في قطاع الزراعة وخاصة مجال تبادل السلع الزراعية بما يحقق طموحات ومصلحة الشعبين وفي اطار العلاقة الاستراتيجية بين البلدين .

تعزيز التعاون الزراعي

يأتي ذلك في اطار تعزيز التعاون الزراعي بين مصر  ودولة الامارات العربية الشقيقة، التقي السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الآراضي اليوم بمكتبه بالعاصمة الادارية الجديدة مع سعيد العامري رئيس هيئة اسلامة الغذائية والزراعية بدولة الامارات العربية الشقيقة والوفد المرافق.

"ضخ السلع وتأمين الأراضي وفتح الحدائق " .. وزارة الزراعة جاهزة لإستقبل عيد الأضحى

وذلك لبحث تعزيز وتوسيع التعاون مع دولة الامارات العربية الشقيقة في قطاع الزراعة وتبادل الخبرات في مجالات الصحة والصحة النباتية، فضلا عن تبادل الخبرات بقطاع التمور وبحث انشاء مزرعة بحثية نموذجية لزراعة النخيل من الاصناف عالية الجودة والإنتاجية.

وزير الزراعة يبحث التعاون المشترك مع رئيس هيئة السلامة الغذائية والزراعية بالإمارات

وخلال اللقاء اشار القصير الى عمق العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين والتنسيق المشترك والتعاون المستمر في مختلف القطاعات بما فيها قطاع الزراعة، مشيرا إلى جهود القيادة السياسية في البلدين للارتقاء دائما بمستوى التعاون الاستراتيجي في كافة المجالات.

حضر اللقاء بعض قيادات وزارة الزراعة المصرية وهيئة سلامة الغذاء الاماراتي وسفارة الإمارات بالقاهرة.

مقالات مشابهة

  • أحمد دياب: مشهد الشحات والشيبي لا نود أن نراه فى للكرة المصرية.. ويكشف موعد انتهاء الدوري
  • بعد الحكم بتوقيف اللاعب المصري وحبسه.. رئيس الزمالك مرتضى منصور يقترح حلا لطي ملف الشيبي والشحات نهائيا
  • حبس حسين الشحات وحرمانه من عضوية أي نادي رياضي 5 سنوات.. شاهد
  • بعد الحكم.. تعرف على مصير لاعب الأهلي حسين الشحات
  • رئيس هيئة سلامة الغذاء الاماراتي يؤكد حرص بلاده على تبادل السلع الزراعية مع مصر
  • الجنح تقضي بحبس حسين الشحات سنة وغرامة مع إيقاف التنفيذ
  • نائب أمير منطقة حائل يستقبل رئيس مجلس إدارة نادي الريان
  • بعد قليل.. محاكمة حسين الشحات بتهمة التعدي على لاعب بيراميدز
  • تخصيص 65 فدان لصالح توسعات جامعة الأقصر بمدينة طيبة
  • الزمالك يعين بدر حامد رئيسًا لقطاع الناشئين بالنادي