ضبطت الأجهزة الأمنية بمحافظة أبين، جنوب اليمن، خلية متهمة بالتخابر والعمل لصالح مليشيا الحوثي الإرهابية، في مديرية لودر.

يأتي ذلك بعد أقل من أسبوعين على نشر إعلام المحافظة نفسها، اعترافات خلية تضم ستة عناصر بقيادة شخص يدعى "قاسم منصور محمد أحمد" 23 عاماً، أقرت بتورطها في تنفيذ أعمال تفجيرات ضمن مخطط إرهابي واسع يشمل تصفية قيادات أمنية وعسكرية.

وأوضح مصدر أمني، أن حملة أمنية نفذتها إدارة أمن مديرية لودر، في ساعة متأخرة من الليلة الماضية، أدت إلى إلقاء القبض على خلية مكونة من 3 أشخاص.

وذكر المصدر، أن الخلية المضبوطة تعمل لصالح مليشيا الحوثي، وتضم: "علي سعيد العرولي، وصالح مسعود العرولي، وأحمد صالح الدماني".

وأفاد بأنه تم ضبط عناصرها أثناء قدومهم من مديرية جيشان في ذات المحافظة، بعد عملية تتبع دقيقة، إثر تلقي إدارة أمن لودر بلاغات من مواطنين عن الخلية قادت للوصول إلى خيوط تثبت تورطها في أعمال لصالح المليشيا.

وكشفت التحقيقات الأولية، عن أسماء أخرى تعمل لصالح الحوثيين في المحافظة، جندتها المليشيا لتنفيذ أعمال إرهابية ورصد تحركات كل القيادات العسكرية في المحافظة، لافتة إلى أن التحقيقات ما زالت جارية.

ويتزامن نشاط مليشيا الحوثي الإرهابية استخباراتيا، مع تصعيدها العسكري في مختلف جبهات القتال، وارتكابها جرائم وانتهاكات واسعة بحق المدنيين في مختلف المناطق.

المصدر: وكالة خبر للأنباء

كلمات دلالية: ملیشیا الحوثی

إقرأ أيضاً:

زواج عابر للحدود.. مليشيا الحوثي تبيع أسلحتها الفتاكة لـ ‘‘جماعة إرهابية’’ في دولة مجاورة

زواج عابر للحدود.. مليشيا الحوثي تبيع أسلحتها الفتاكة لـ ‘‘جماعة إرهابية’’ في دولة مجاورة

مقالات مشابهة