وقع انفجار في فندق تاريخي في ولاية تكساس بمدينة فورت وورث يوم الاثنين، أدى إلى تحطم النوافذ، وتناثر أجزاء كبيرة من الحطام في شوارع وسط المدينة.

اعلان

وأعلنت السلطات أن هذا الانفجار أسفر عن إصابة 21 شخصًا، بينهم حالة حرجة.

تسبب الانفجار في سقوط الأبواب وأجزاء كبيرة من الجدران على الشارع أمام الفندق الذي يتكون من 20 طابقًا.

 

وتم العثور على عدة أشخاص محاصرين في الطابق السفلي من قبل فرق الإنقاذ، حسبما أفاد كريغ تروجاسيك، المتحدث الرسمي باسم إدارة الإطفاء في فورت وورث.

قال تروجاسيك إن أكثر من عشرين غرفة كانت مشغولة في فندق ساندمان سيجنتشر عند وقوع الانفجار. وأكدت السلطات أنها تعتقد أن تسرب الغاز هو السبب وراء هذا الانفجار، ولفتوا الانتباه إلى أن الفندق كان يخضع لأعمال البناء.

وأفاد مسؤولون خلال مؤتمر صحفي، أن الانفجار تسبب في إصابة أربعة أشخاص بجروح خطيرة، وتم نقل الآخرين إلى المستشفيات، وهم يعانون جروح طفيفة.

انفجار يتسبب بهدم مبنى في اليابان والشرطة ترجح أن يكون جراء تسرب غازياختناق المئات بتسرب غاز الكلور في إيرانسخط في احدى ضواحي لوس انجلوس بسبب استمرار تسرب غاز الميثان

يقع فندق ساندمان سيجنتشر في منطقة حيوية في وسط المدينة على بعد حوالي مبنى واحد من مركز فورت وورث للمؤتمرات.

تم توثيق لقطات لرجال الإطفاء وهم يتجاوزون الأنقاض التي تكونت من الجبس والزجاج المحطم والمعدن المنتشر على الشارع خارج الفندق. وتم تنبيه الجمهور من قِبل السلطات بضرورة تجنب المنطقة.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة 18 آخرين في الانفجار قرب فندق في كابول (مشفى) كوبا: 22 قتيلا على الأقل في انفجار ضخم هز العاصمة هافانا بالصور.. مصرع ثمانية أشخاص وفقدان أثر 13 في انفجار فندق في هافانا انفجار ناتج عن تسرب الغاز الولايات المتحدة الأمريكية انفجار جرحى اعلانالاكثر قراءة تغطية مستمرة| إسرائيل تواصل قصف غزة بلا هوادة وتغتال قياديا في حزب الله وبلينكن يصل إلى تل أبيب هل زودت كوريا الشمالية حماس بالأسلحة؟.. المخابرات الكورية الجنوبية تنشر دليلا بعد بنك الجلد: المركز الأورومتوسطي يكشف أن إسرائيل تنبش المقابر في غزة وحماس تتهمها بسرقة 150 جثة حرب غزة تدخل شهرها الـ4: غارات إسرائيلية متواصلة وبلينكن يجدد رفض أمريكا تهجير الفلسطينيين "أُطلب من زيلينسكي".. الرئيس الإماراتي يرفض اقتراحًا من نتنياهو بدفع أجور العمال الفلسطينيين اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next تغطية خاصة| مقتل أربعة جنود وضباط إسرائيليين في غزة والقصف يستمر على القطاع يعرض الآن Next دعوات مستمرة لإقالة نتنياهو.. زعيم المعارضة الإسرائيلية: الحكومة غير مؤهلة لقيادة البلاد يعرض الآن Next هولندا: اليميني المتطرف فيلدرز الفائز في الانتخابات يتنازل عن مطالبه بحظر المساجد والقرآن يعرض الآن Next شاهد: وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن يصل إلى إسرائيل يعرض الآن Next "غير منطقي" و"مضطرب".. تقارير عن تعاطي الملياردير إيلون ماسك للمخدرات تثير مخاوف موظفيه

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل غزة ألمانيا حركة حماس بنيامين نتنياهو فرنسا إيمانويل ماكرون لبنان حزب الله الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الشرق الأوسط Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار إسرائيل غزة ألمانيا حركة حماس بنيامين نتنياهو فرنسا My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الولايات المتحدة الأمريكية انفجار جرحى إسرائيل غزة ألمانيا حركة حماس بنيامين نتنياهو فرنسا إيمانويل ماكرون لبنان حزب الله الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الشرق الأوسط إسرائيل غزة ألمانيا حركة حماس بنيامين نتنياهو فرنسا یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

انفجار أنابيب غاز في وجه سيدة .. فيديو

خاص

تعرضت إحدى السيدات في دولة أندونيسيا لحادثة انفجار في منزلها أثناء تنظيفها الصحون بشكل اعتيادي .

ووثقت كاميرا مراقبة لحظة الانفجار الذي تسببت في الإطاحة بالسيدة وسقوطها أرضا، واتضح بعدها أن اسطوانة الغاز انفجرت لتهالك الأنابيب الداخلية.

وتسبب هذا الانفجار الشديد في إصابة السيدة بحروق طفيفة، وتم نقلها إلى المستشفي لإسعافها وتقديم الرعاية الطبية لها لعلاجها.

يذكر أنه جرى تداول مقطع الفيديو الخاص بالحادث على مواقع التواصل الاجتماعي من التوعية بخطورة إهمال الصيانة خلال فترة الصيف، حيث نصح متداولو الفيديو بإبعاد الاسطوانات عن الفرن خصوصاً أثناء الأستخدام.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/فيديو-طولي-83.mp4

مقالات مشابهة

  • فيديو: عائلات المحتجزين يتظاهرون في تل أبيب أمام فندق يستضيف لقاءات بين بلينكن ومسؤولين إسرائيليين
  • مقتل شخص وإصابة العشرات إثر انفجار في مصنع للأسلحة شرق بولندا
  • مقتل جنديين وإصابة 10 بينهم 6 حالة حرجة.. المقاومة الفلسطينية تنجح في إسقاط عدد كبير من جنود الاحتلال برفح
  • ملثم يرسم مثلثين باللون الأحمر على مبنى القنصلية الأمريكية في سيدني ورئيس الوزراء يندد بالتخريب
  • إصابة 14 شخصا إثر انفجار أنبوبة بوتجاز فى بني مزار بالمنيا
  • إصابة 14 شخصا بينهم أطفال في انفجار أسطوانة بوتاجاز
  • انفجار أنابيب غاز في وجه سيدة .. فيديو
  • إصابة 14 شخصا في انفجار أنبوبة بوتاجاز بالمنيا
  • إصابة 14 في انفجار أنبوبة بوتاجاز داخل منزل في المنيا
  • إصابة 10 أشخاص جراء حادث إطلاق نار بولاية ويسكونسن الأمريكية