نجحت شركة شاومي عملاق تصنيع الهواتف الذكية في العالم من خلال هاتفها المميز Redmi 13C لجذب الأنظار في سوق الهواتف الذكية، وذلك بفضل تصميمه الأنيق وميزاته الفعّالة وإمكانياته الرائعة، بالإضافة إلى إعدادات الكاميرا الرائعة والمتميزة، والتي سوف نكشف تفاصيلها في هذا المقال.

مواصفات هاتف Redmi 13C

يوفر هاتف ريدمي الجديد تجربة ممتعة للمستخدمين، وذلك بفضل شاشته الكبيرة والسلسة، والتي تأتي بحجم 6.

74 بوصة، مع معدل تحديث يبلغ 90 هرتز، ويتمتع الهاتف بمعالج قوي رائع من نوع MediaTek Helio G85، مع بطارية كبيرة.

الشاشة

تتميز شاشة Redmi 13C بحجم كبير بقياس 6.74 بوصة، مع دقة 1600 × 720 بكسل، مما يوفر تجربة مشاهدة رائعة للترفيه والقراءة وتصفح الإنترنت لجميع المستخدمين، كما تتميز الشاشة بمعدل تحديث يبلغ 90 هرتز، مما يضمن تفاعلات سلسة ورؤية سلسة للعملاء.

الكاميرا

يمتع هاتف شاومي Redmi 13C بإعدادات رائعة كما يلي:

• كاميرا AI ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل، مما يوفر للمستخدمين أداء متميز في التصوير الفوتوغرافي وكذلك تصوير الفيديوهات بجودة مميزة.

• كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل، والتي تتمكن من التقاط الصور السيلفي، وإجراء مكالمات الفيديو، بجودة رائعة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة.

المعالج والذاكرة

يعتمد هاتف شاومي الجديد على معالج MediaTek Helio G85 ثماني النواة، مما يوفر أداءً قوياً وسلسًا واستجابة فورية لجميع المستخدمين. كما يدعم الهاتف تكوينات الذاكرة التي تصل إلى 8 جيجابايت رام + 8 جيجابايت رام، وذلك بالإضافة إلى مساحة تخزينية داخلية كبيرة، حيث تأتي خيارات الإصدارات كما يلي “4+128/6+128/8+256 جيجابايت”، كما يمكن للمستخدمين، ويمكن توسيع التخزين في هاتف شاومي الجديد حتى 1 تيرابايت عبر فتحة microSD

البطارية

يحتوي هاتف Redmi 13C على بطارية ضخمة وكبيرة بسعة 5000 مللي أمبير، حيث تدعم الشحن السريع بقوة 18 واط، مما يوفر زيادة سريعة في الطاقة للهاتف، ويدعم الهاتف نظام التشغيل أندرويد 13.

ألوان الهاتف

يأتي الهاتف بتصميم أنيق رائع ورفيع، حيث يبلغ سمك الهاتف نحو 8.09 ملم، يأتي بالألووان التالية:

الأسود الليلي. الكحلي. الأبيض الجليدي. الأخضر كلون البرسيم. تصميم أنيق: يتميز Redmi 13C

بتصميم أنيق ورفيع يبلغ سمكه فقط . كما يتوفر الهاتف بخيارات ألوان جميلة تشمل.

سعر هاتف Redmi 13C

مصر:


النسخة 128 جيجا مع 4 جيجا رام: 6000 جنيه مصري تقريباً.


• النسخة 128 جيجا مع 6 جيجا رام: 6700 جنيه مصري تقريباً.


• النسخة 256 جيجا مع 8 جيجا رام: 7900 جنيه مصري تقريباً.
السعودية:

• النسخة 128 جيجا مع 4 جيجا رام: 460 ريال سعودي تقريباً.


• النسخة 256 جيجا مع 8 جيجا رام: 540 ريال سعودي تقريباً.
الإمارات:

• النسخة 128 جيجا مع 4 جيجا رام: 425 درهم إماراتي تقريباً.


• النسخة 256 جيجا مع 8 جيجا رام: 510 درهم إماراتي تقريباً.

المصدر: شمسان بوست

كلمات دلالية: مما یوفر جیجا رام

إقرأ أيضاً:

تنظيم الاتصالات تطلق خدمتي اختر نطاقك بالذكاء الاصطناعي ومحاكاة خرائط الهاتف

"عمان": أطلقت هيئة تنظيم الاتصالات خدمتَي "اختر نطاقك" بالذكاء الاصطناعي و"محاكاة خرائط تغطية شبكة الهاتف المتنقل"؛ برعاية سعادة المهندس خميس بن محمد الشماخي وكيل وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات للنقل في أثناء مشاركة الهيئة في معرض “كومكس 2024” في نسخته الـ33.

تمكّن خدمة "اختر نطاقك" المستخدم من إدخال الاسم الذي يرغب به أو وصف المشروع الذي يرغب الحصول على اسم يناسب مشروعه، على أن تقوم الخدمة بتوليد أسماء نطاقات مدعومة بالذكاء الاصطناعي؛ وتتوفّر هذه الخدمة باللغتين العربية والإنجليزية، وتوفّر للمستخدم الحصول على أسماء تناسب اسم المشروع، والحصول على خيارات متعددة من الأسماء، والسرعة في فرز الأسماء والخيارات، والربط مع صفحة المسجل المعتمد لتسجيل أسماء النطاقات، وتعد هذه الخدمة تسهيلا للمستفيدين لأجل الحصول على اسم نطاق مناسب لنشاط العمل بمجرد تقديم وصف عن النشاط التجاري المراد إيجاد اسم نطاق عماني له، وتكمن أهمية اختيار النطاق العماني في إظهار الهوية العمانية، والحماية القانونية للمسجلين، كما يعزز المصداقية على شبكة الإنترنت على الصعيدين المحلي والعالمي، ويسهم في تعزيز المحتوى العربي.

أما خدمة "محاكاة خرائط تغطية شبكة الهاتف المتنقل" فتمكّن المنتفع من الاطلاع على مستوى تغطية الشبكة ومقارنة مستوى التغطية المقدمة مع مختلف المشغلين في سلطنة عمان، كما تساعد الخرائط الهيئة في التحقق من نتائج التغطية المتوقعة لأبراج الاتصالات الحالية والمخطط تنفيذها، مع إعلام المستخدمين أيضا بالخدمات المتاحة في مناطق عدة، علما أنّ القيمة المضافة لهذه الخدمة هي إفادة الجمهور بجودة تغطية الشبكات في المواقع الجغرافية، وتعزيز مبدأ الشفافية بين الهيئة والمنتفعين، وتفعيل المنافسة بين الشركات فيما يتعلق بجودة الشبكات.

الجدير بالذكر أنّ خرائط التغطية لخدمة "محاكاة خرائط تغطية شبكة الهاتف المتنقل" ستكون متاحة لجميع المنتفعين عبر الموقع الإلكتروني للهيئة وعبر تطبيقات (جوجل بلاي) و(أبل ستور).

مقالات مشابهة

  • أرخص موبايل 128 جيجا 6 رام 2024.. السعر والمواصفات
  • Vivo تعلن عن أفضل هواتفها الذكية
  • تطبيق يحمي النساء من الخطر أثناء ركوب سيارات النقل الذكي.. أنتِ في أمان
  • Honor تكشف عن هاتفها الجديد وتقنياته المميزة (فيديو)
  • "الهندي وصل" إعلان هاتف Realme Narzo N65 الجديد في الخارج بسعر اقتصادي
  • أفضل هاتف سامسونج للفئة المتوسطة لعام 2024.. اخترنالك الأفضل
  • هاتف Samsung Galaxy A05s.. كاميرا وبطارية رائعة وبسعر مفاجاه
  • بمواصفات عالمية.. سعر موبايل سامسونج S24 Ultra
  • تنظيم الاتصالات تطلق خدمتي اختر نطاقك بالذكاء الاصطناعي ومحاكاة خرائط الهاتف
  • Nothing تكشف عن إصدارها الخاص من هاتف Phone (2a) في جيتكس أفريقيا