أعلن الديوان الملكي الأردني أن ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني يستعد لبدء رسالة رسمية إلى سنغافورة رفقة زوجته الأميرة رجوة الحسين يوم غدٍ الخميس، 11 يناير 2023.

ووفقًا لبيان الديوان الملكي، من المقرر أن يجري الأمير الحسين خلال زيارته الرسمية في  سنغافورة مباحثات مع الرئيس السنغافوري ثارمان شانموجاراتنام، ورئيس الوزراء لي هسين لونج، وعدد من كبار المسؤولين وقادة الأعمال من سنغافورة.

ومن المتوقع أن يحظى ظهور الثنائي الملكي، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والأميرة رجوة، يوم غدٍ الخميس، بتفاعل واسع خاصة وأنه يأتي بعد أشهر من غياب الأميرة عن وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي.

وكان آخر ظهور للأميرة رجوة إلى جانب زوجها في سبتمبر الماضي حين رافقته بزيارته الرسمية إلى الكونغرس الأمريكي في واشنطن؛ ناقش خلالها القضايا الإقليمية وعدة أمور منها الأمن السيبراني والشراكة الاستراتيجية بين الأردن والولايات المتحدة الأمريكية.

ورجح متابعو الأحداث الملكية حول العالم أن سبب غياب الأميرة رجوة عن الأضواء خلال الفترة الماضية يعود للأحداث المؤلمة على الساحة الفلسطينية وتحديدًا ما يتعرض له الفلسطينيون في قطاع غزة من عدوان إسرائيلي غاشم ارتقى لإبادة جماعية وتطهير عرقي.

هل سيحضر الأمير الحسين ورجوة حفل زفاف الأمير عبد المتين اليوم؟

زيارة الأمير الحسين والأميرة رجوة إلى سنغافورة فتحت شهية عشاق الأحداث الملكية بطرح تساؤل عما إذا كان الثنائي الملكي سيحضران حفل زفاف الأمير عبد المتين في بروناي والذي يستمر لعشرة أيام.

ورجح متابعو الثنائي الملكي المحبوب، الحسين ورجوة، بأنهما سيكونان من قائمة الحضور لحفل زفاف الأمير عبد المتين انطلاقًا من روابط الصداقة بين العائلتين الملكيتين في بروناي وخاصة وأن سلطنة بروناي والعائلة المالكة ترتبط بعلاقات صداقة مميزة مع الأسرة المالكة في الأردن.

كما يحرص سلطان بروناي وابنه الأمير متني على تبادل الزيارات مع العائلة المالكة في الاردن وحضور المناسبات الاجتماعية الخاصة بأفرادها، ففي عام 2018 رافق الأمير الشاب والده السلطان في زيارة رسمية إلى الأردن خدفت إلى تعزيز التحالف بين البلدين.

كما شارك الأمير عبد المتين في اجتماعات الوفود المشتركة مع ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني.

أما في الأول من يونيو 2023، كان سلطان بروناي والأمير عبد المتين في مقدمة المدعوين لحضور حفل الزفاف الملكي بزواج الأمير الحسين من الأميرة رجوة الحسين.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: الأمير الحسين الأميرة رجوة الأميرة رجوة الحسين الأمير الحسين بن عبدالله الأمير الحسين بن عبدالله الثاني بروناي الأمير عبد المتين الأمیر عبد المتین الأمیر الحسین الأمیرة رجوة

إقرأ أيضاً:

الأمير عبدالعزيز بن سعود يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

المناطق_مكة

رفع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، باسمه ونيابة عن منسوبي الوزارة، أسمى ‏آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وسأل سموه الله – عز وجل – أن يعيد هذه المناسبة على خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين – حفظهما الله -، باليُمن والخير والصحة والعافية، وأن يحفظ هذا الوطن وأمنه في ظل قيادته الرشيدة.

أخبار قد تهمك تحت رعاية وزير الداخلية.. أمير المدينة المنورة يدشّن مبادرة المسار الذكي بالمديرية العامة للجوازات 6 يونيو 2024 - 3:30 مساءً الأمير عبدالعزيز بن سعود يلتقي عدداً من المواطنين من أهالي منطقة تبوك 22 مارس 2024 - 1:37 صباحًا

مقالات مشابهة

  • محافظ الأحساء يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك
  • الأمير سعود بن طلال بن بدر يستقبل المهنئين بعيد الأضحى
  • الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك
  • الوزراء يهنئون القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • بعد اعتذارها.. كيت ميدلتون تلوح للحشود في أول ظهور علني بعد غياب
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • استبعاد الأمير هاري وزوجته من حفل عيد ميلاد الملك تشارلز
  • كيت ميدلتون|تزوجت الأمير ويليام وأسرتها تعمل في مناجم الفحم (بروفايل)
  • الرجاء المغربي بطلا للدوري بعد غياب 4 سنوات
  • الأميرة كيت تكشف تطورات علاجها من السرطان وتستعد لأول ظهور علني منذ أشهر