بوابة الفجر:
2024-06-02@23:15:10 GMT

نجم عربي يقترب من الرحيل عن البريميرليج

تاريخ النشر: 11th, January 2024 GMT

أفادت تقارير صحفية اليوم الأربعاء بأن واحد من نجوم الدوري الانجليزي العرب يقترب من الانتقال إلى نادٍ آخر في البريميرليج.

حنبعل مجبري يقترب من الرحيل عن مانشستر يونايتد

وأشارت صحيفة "ذا صن" إلى أن نادي إيفرتون يهدف إلى ضم اللاعب التونسي حنبعل المجبري خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حيث يعتبرونه هدفًا رئيسيًا لتعزيز صفوفهم.

وقال مصدر للصحيفة: "إيفرتون يتطلع إلى التعاقد مع اللاعب، ويبدي مانشستر يونايتد سعادته بخروجه على سبيل الإعارة. يفضلون أن يظل في الدوري الإنجليزي الممتاز لتقديم مستوى متميز يسهم في تقييم قدراته اللاعبة".

عاجل.. الجماهير السعودية تطلق صافرات استهجان على " دينامو ريال مدريد " الإصابة تضرب لاعب ميلان الجديد

وأضاف المصدر: "في حالة إذا كان يمكنه تقديم أداء جيد مع إيفرتون، قد يحظى بالمزيد من الفرص ويفتح لنفسه أفقًا للعودة إلى خطط مانشستر يونايتد في المستقبل".

وأوضح المصدر أن حنبعل مجبري يحظى بتقدير كبير في صفوف مانشستر يونايتد ومن قبل المدرب إريك تين هاج، لكنه قد يحصل على فرص أكبر للمشاركة مع إيفرتون، حيث يشيد مدرب الفريق شون دايتش بقدراته ويروج لفكرة أنه قد يضيف أبعادًا جديدة لأسلوب لعب الفريق.

تأتي هذه الأخبار بعدما تم ربط اسم مجبري بالانتقال إلى إشبيلية، ورغم اهتمام عدة أندية به خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قرر اللاعب البقاء في صفوف مانشستر يونايتد للمنافسة والمحافظة على مكانه تحت قيادة تين هاج، بعد تألقه مع برمنجهام في دوري التشامبيونشيب الموسم الماضي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البريميرليج الدوري الانجليزي حنبعل المجبري مان يونايتد مانشستر يونايتد مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

نجم مانشستر يونايتد.. فليك يحدد أولى طلباته في الميركاتو الصيفي

يسعى نادي برشلونة الإسباني للتعاقد مع نجم مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي المقبل، بعد قدوم المدرب الألماني هانزي فليك لقيادة البارسا.

برونو فيرنانديز يحدد وجهته المقبلة في الانتقالات الصيفية رونالدو يطالب إدارة النصر السعودي بضم برونو فيرنانديز فيرنانديز يقترب من الرحيل من مانشيستر يونايتد


وأعلن نادي برشلونة منذ أيام تعيين هانزي فليك مدربا للفريق الكتالوني خلفا لـ تشافي هيرنانديز وسيبدأ مهامه خلال الأيام المقبلة.

وتابعت التقارير الصحفية البرتغالية أن برشلونة يهدف إلى التعاقد مع نجم فريق مانشستر يونايتد، برونو فيرنانديز في الميركاتو الصيفي.

وأضافت التقارير أن نادي برشلونة يرغب في التعاقد مع فيرنانديز، ويقود المفاوضات ديكو المدير الرياضي بالنادي الكتالوني، وتواصل مع وكيله للضم صاحب الـ29 عاما.
ويستعد برونو فيرنانديز للمشاركة في بطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2024) ولديه اهتمام من أندية بايرن ميونخ أيضا، وعليه سيجد برشلونة منافسة على التعاقد مع اللاعب البرتغالي.
ويلعب برشلونة وبايرن ميونخ في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل، فيما يشارك رفقاء برونو فيرنانديز في مسابقة الدوري الاوروبي، بعد فشل النادي الإنجليزي في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، حيث تأهل الشياطين الحمر بعد حصد كأس الاتحاد الإنجليزي، التي جعلته يصعد للدوري الأوروبي رغم إنهاءه المسابقة في المركز الثامن.
وعليه سيستغل برشلونة وبايرن ميونخ عدم تأهل الشياطين الحمر لدوري الأبطال، من أجل إغراء برونو فيرنانديز للعب في البطولة الأوروبية.
 

مقالات مشابهة

  • رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر
  • برشلونة يستهدف التعاقد مع نجم مانشستر يونايتد.. صفقة تبدو مستحيلة
  • نجم مانشستر يونايتد.. فليك يحدد أولى طلباته في الميركاتو الصيفي
  • بايرن ميونخ يتخذ أولى خطواته لضم برونو فيرنانديز
  • ليس مبابي.. نجم فرنسا يقترب من ثنائي الدوري الإنجليزي
  • مانشستر يونايتد يتخلى عن هدف برشلونة في الصيف
  • مارسيال على رادار أحد أندية روشن
  • بايرن ميونخ يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد في الصيف
  • برونو فرنانديز يحسم مستقبله مع اليونايتد بعد اهتمام بايرن ميونخ
  • بايرن ميونخ يستهدف التعاقد مع برونو فرنانديز من اليونايتد