يحل أبطال فيلم ليه تعيشها لوحدك ضيوفًا على برنامج معكم منى الشاذلي، في الحلقة المقرر إذاعتها في التاسعة مساء الأربعاء المقبل، 17 يناير على قناة ON.

ليه تعيشها لوحدك

ويحكي الفنان خالد الصاوي، خلال برنامج معكم منى الشاذلي، بطل الفيلم عن تشابه دوره بالعمل مع شخصيته في الحياة وكيف شعر بانسجام مع الدور، فيما يروي حسام الجوهري مخرج الفيلم كيف كان السيناريو مكتوبا في البداية كفيلم كوميدي بحت، قبل أن يتم العمل على خروجه بشكل إنساني كما ظهر على شاشة السينما.

أمينة شلباية أول مرة تمثيل

ويعبر الفنان محمد رضوان عن سعادته بمشاركته في العمل الذي يطرح قضايا حياتية مهمة تحتاج لمناقشة، وتتحدث أيضاً الإعلامية أمينة شلباية عن سر مشاركتها الأولى كممثلة خلال «ليه تعيشها لوحدك» بعد إقناع المخرج حسام الجوهري لها وكذلك إعجابها بسيناريو الفيلم.

من جانبها، تشيد منى الشاذلي خلال اللقاء بقوة العمل معتبرة أنه من الأفلام التي ستعيش لأهمية القضايا التي يناقشها، وكذلك أشادت بدور الممثلين خالد عليش وفاطمة عادل ومؤمن نور في أداء أدوارهم في الفيلم بإتقان وتمكن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم ليه تعيشها لوحدك خالد الصاوي برنامج معكم منى الشاذلي لیه تعیشها لوحدک منى الشاذلی

إقرأ أيضاً:

الاتحاد يحسم مصير أحمد الغامدي الأسبوع المقبل

كشفت صحيفة الرياضية السعودية في تقرير لها اليوم عن تفاصيل جديدة في مستقبل اللاعب أحمد الغامدي لاعب الاتحاد والذي انتهت صلاحية عقده مع قلعة النمور خلال الأيام الماضية.

بالصور : التفاؤل يسود مشجعي ريال مدريد قبل مواجهة بروسيا دورتموند رقم قياسي تاريخي لمدافع ريال مدريد في نهائي دوري أبطال اوربا

وذكرت صحيفة الرياضية أن نادي الاتحاد لم يفعل بند الشراء في عقد اللاعب أحمد الغامدي والذي تم الحصول على خدماته قادمًا من نادي الاتفاق، حيث يحظى اللاعب باهتمام أكثر من نادي أبرزهم النصر.

ومن المقرر أن يعقد نادي الاتفاق اجتماعًا مع إدارة الاتحاد في الأسبوع المُقبل للنقاش حول الاستغناء عن أحمد الغامدي وسعد آل موسى بشروط جديدة بعد ما انتهت صلاحية بند الشراء.

يذكر أن المهلة المحددة لتفعيل بند شراء اللاعب انتهت في يوم 31 مايو الماضي، وبالتالي ليس من حق الاتحاد شراء اللاعب بشكل نهائي قبل العودة لإدارة الاتفاق والتوصل معها لاتفاق جديد حول اللاعب.

مقالات مشابهة

  • حرارة شديدة حتى الأسبوع المقبل.. الأرصاد ترد على وصف الطقس بـوحش جهنم
  • احتفالات ريال مدريد.. رودريجو يداعب جماهير الملكي "لدي حلم معكم"
  • الاتحاد يحسم مصير أحمد الغامدي الأسبوع المقبل
  • تعرف على فعاليات قصور الثقافة هذا الأسبوع
  • أحمد آدم لـ«الأسبوع»: شخصيتي في فيلم «تاني تاني» مختلفة عن كل أدواري الكوميدية
  • أجواء صيفية حارة بداية الأسبوع المقبل
  • مطار مرسى علم يستقبل 144 رحلة طيران دولية خلال الأسبوع المقبل
  • «التوطين»: يحق للعامل التغيب يوم عمل في الأسبوع خلال مهلة الإنذار
  • رئيس وزراء باكستان يزور الصين الأسبوع المقبل
  • الإمارات.. حظر العمل وقت الظهيرة اعتباراً من 15 يونيو المقبل