بوابة الوفد:
2024-06-16@08:35:03 GMT

المنتخب الأولمبي يخوض مرانه في العاصمة

تاريخ النشر: 12th, January 2024 GMT

خاض المنتخب الأوليمبي  لكرة القدم بقيادة البرازيلى ميكالى المدير الفني تدريبه الأول أمس فى معسكره المغلق بالعاصمة الإدارية قبل سفره يوم الاثنين المقبل إلى الإمارات  للمشاركة فى دورة دبي الدولية الودية من 17 الى 27 يناير الجاري بمشاركة منتخبات : مصر والسعودية والإمارات وقطر والعراق.. ويأتي ذلك  ضمن استعداداته لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 .


 

وزير الرياضة يزور لاعبي المنتخب الأولمبي لكرة القدم بمقر إقامتهم المنتخب الأولمبي يخوض مرانه الثاني بمعسكر العاصمة الإدارية ثلاثي المقاولون العرب في قائمة المنتخب الأولمبي لمعسكر نوفمبر


شارك فى تدريب اليوم كل اللاعبين وهم :  حمزة علاء  و على الجابري  و محمد سيحا فى حراسة المرمى .. محمد طارق  و حسام عبد المجيد  و كريم الدبيس  و محمد حمدي  و أحمد محمود  و أحمد حسام  و محمد مغربي  و أحمد رضا  و أحمد عيد فى خط الدفاع .. ومحمود صابر و أحمد عاطف قطة   و مصطفى سعد ميسي  و عمر خضر  و أحمد نادر حواش  و عمر الساعي  و ماجد هاني  و محمد شحاتة  و محمود جهاد فى الوسط وحسام أشرف  و أسامة فيصل  فى الهجوم.

شمل الجهاز الفني للمنتخب كل من : ميكالى المدير الفني وتياجو المدرب العام وعادل مصطفي المدرب وسيد السويركي مدرب حراس ومحمود حرب المدير الإداري وليوناردو مخطط أحمال وجواو بيدرو محلل أداء ود.طارق سليمان رئيس الجهاز الطبي وياسر عبد العزيز المنسق الإعلامي وخالد سرحان المترجم ود.صلاح عاشور للعلاج الطبيعي والتأهيل ، ومحمد احمد واحمد شوقي للتدليك ، وعيد سليمان مسئول مهمات .

ووجه ميكالى الشكر إلى د.أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ومجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الأستاذ جمال علام لحرصهم على إقامة المعسكر فى العاصمة الإدارية وتهيئة كافة الاجواء الإيجابية للمنتخب قبل مغادرته الى الامارات .
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المنتخب ميكالي البرازيلي ميكالي مصر الألعاب الأولمبية الأولمبية باريس المنتخب الأولمبي المنتخب الأولمبی

إقرأ أيضاً:

دي زربي يقترب من قيادة احد الاندية الكبرى

أكدت صحيفة الديلي ميل البريطانية ان المدير الفني الايطالي روبرتو  دي زربي بات قريبا من التعاقد مع احد الاندية الكبيرة في القارة الاوربية بعدما ترك مهمته كمدير فني لفريق برايتون الانجليزي بنهاية الموسم الماضي .

وكان روبرتو دي زربي قد اعلن استقالته بشكل مفاجىء من تدريب فريق برايتون بعد نجاحه في قيادة الفريق على مدار موسمين الاخيرين حيث نجح في الموسم الاول في الحصول على المركز السادس في الدوري الانجليزي والتأهل للمشاركة في بطولة الدوري الاوربي لكن في نهاية الموسم الاخير حدث خلاف مع ادارة برايتون حول الرؤية المستقبلية للفريق مما دفع المدير الفني الايطالي لترك الفريق ليرتبط اسمه بعدد من الاندية داخل انجلترا مثل تشيلسي و مانشيستر يونايتد الا ان اتفاقا لم يتم .

واكدت صحيفة الديلي ميل ان روبرتو دي زربي يبدو في طريقه للعودة الى التدريب من بوابة الكرة الفرنسية حيث اقترب من الاتفاق مع نادي اوليمبيك مارسيليا لتدريب الفريق اعتبارا من الموسم المقبل .

وكان فريق اوليمبيك مارسيليا قد انهى الموسم في المركز الثامن تحت قيادة المدير الفني الفرنسي جان لويس جاسيه الذي اعلن انه لن يكمل مشواره مع الفريق وبالتالي قررت ادارة النادي الدخول في مفاوضات مع دي زربي لقيادة الفريق .

 

مقالات مشابهة

  • الاتفاق يقترب من التعاقد مع محمود كهربا
  • عاجل.. تفاصيل غضب كولر في الأهلي
  • الفيصلي يكشف مصير المدير الفني أحمد هايل مع الفريق الأول
  • كولر يكشف سر تراجع مستوى الأهلي أمام فاركو
  • بعد أول أهدافه مع الزمالك.. جوميز يعلق على تألق عبد الله السعيد
  • جوميز: نستحق الفوز بعد مباراة صعبة ومنافس قوي
  • صادي:”نثق في إمكانيات الطاقم الفني الحالي للخضر”
  • دي زربي يقترب من قيادة احد الاندية الكبرى
  • حسام حسن يقود هجوم سموحة أمام بيراميدز في لقاء الجولة 11 بالدوري
  • رئيس الوزراء يستعرض مقترحا لإنشاء برج «فوربس» العالمي في العاصمة الإدارية بتكلفة مليار دولار